مضاد الدروع الاوكراني SKIFF للـمغرب

Rooster 

صقور الدفاع
التفاعل
64,471 386 3

يبدو ان المغرب قال بصفة رسمية وداعا للاسلحة الروسية

غريبة والله هذه الدول العربية الجزائر والمغرب والسعودية يعني انتهوا مصدري السلاح حتى رايحين لهؤلاء الزبالة الاوكران

غريبة والله هذه الدول العربية الجزائر والمغرب والسعودية يعني انتهوا مصدري السلاح حتى رايحين لهؤلاء الزبالة الاوكران
هل اصبحت روسيا اكثر من الروس

كل واحد يبحث عن ما يناسبه كيف هي زبالة وهي لظيها صناعة محترمة ولا تنسى ان الروس كانوا يشترون منهم المحركات لذا هذا التعليق اعتبره فارغ
وما ينتجه الاكران لا ينتجه العرب مجتمعين لذا من الافضل لك ان تسكت لا ان تنتقد فقط

صحيح زبالة لانه يدمر المدرعات والدبابات بأرخص الأثمان :ROFLMAO::ROFLMAO:

تعزيز قدرات الدفاع الصاروخي المضاد للدبابات بخليط متجانس من سكيف و كورنيت وطاو من شأنه تقليل مخاطرة العدو من الدخول مباشرة في أي قتال بري مع القوات المسلحة الملكية ،كل المفجآة تبقى واردة في اي صراع عسكري بري بحيث لن يراهن العدو على كشف ماهية الصواريخ المضادة للدبابات والمدرعات وحتى تبقى المفجآة سارة ،ليس هناك تعميم لأي قطعة صاروخية محددة فى أي وحدة برية مضادة للدبابات.

فعلا الاسلحة الاوكرانية تعتبر سيئة ... من شروط انضمام اوكرانيا للناتو هو تغيير الية عملها في انتاج الاسلحة

ما هو عيب الاسلحة الاوكرانية
بعيدا عن معايير الناتو ؟

ليست عيوب يا صديقي والا كيف يتم تسويقها وشرائها
بل مشكلة الاكران في الفساد والغش حتى اصبحوا مضرب مثل
طبعا الفساد له جانب ايجابي فقد تحصل منهم على مشروع سلاح معين كالصواريخ البالستية لو كانت هناك ارادة
فعلى سبيل المثال عربات البي تيار العراقية والتي كانت مغشوشة وبعضها يعاني تشققات في البدن مما يوحي انها عربات قديمة
دولة امريكية جنوبية ايضا ان لم تخني الذاكرة وقعت في اشكال مع الاكران بسبب الغشفي القطع

لكن بالمقابل الاكران لديهم منظومات جيدة
السكيف احدها برايي فقد لاقى نجاحا تسويقيا في الخارج

لكن بعض منظوماتهم لقيت العكس كمنظومة زاسلون للقتل الصعب والتي لم تجد الا الاتراك الذين حصلوها عليها واستنسخوها لكنها منظومة غير عملية

لدي ملاحظة فقط حول الفيديو وعملية الرمي الا يبدو وكان الصاروخ عند اطلاقه يخلف لهب وغبار نتيجة المحرك الغازي الذي يخرجه من القاذف اعتقد انا كبيرة

ليست عيوب يا صديقي والا كيف يتم تسويقها وشرائها
بل مشكلة الاكران في الفساد والغش حتى اصبحوا مضرب مثل
طبعا الفساد له جانب ايجابي فقد تحصل منهم على مشروع سلاح معين كالصواريخ البالستية لو كانت هناك ارادة
فعلى سبيل المثال عربات البي تيار العراقية والتي كانت مغشوشة وبعضها يعاني تشققات في البدن مما يوحي انها عربات قديمة
دولة امريكية جنوبية ايضا ان لم تخني الذاكرة وقعت في اشكال مع الاكران بسبب الغشفي القطع

لكن بالمقابل الاكران لديهم منظومات جيدة
السكيف احدها برايي فقد لاقى نجاحا تسويقيا في الخارج

لكن بعض منظوماتهم لقيت العكس كمنظومة زاسلون للقتل الصعب والتي لم تجد الا الاتراك الذين حصلوها عليها واستنسخوها لكنها منظومة غير عملية

لدي ملاحظة فقط حول الفيديو وعملية الرمي الا يبدو وكان الصاروخ عند اطلاقه يخلف لهب وغبار نتيجة المحرك الغازي الذي يخرجه من القاذف اعتقد انا كبيرة
الفساد موجود في كل الدول الشرقية

روسيا
الصين
اوكرانيا
كلهم شربوا من نفس الكأس السوفييتي

انا في نظري
المغرب يحتاج الجافلين بعدها اي سلاح مدرعات كيف ما كان نوعه سيتعرض لمجزرة
اسبانيا ستضغط خلف الكواليس من اجل عدم حصولنا عليه
لكن يجب ان نحصل على المنظومة باي طريقة لان طريقة عملها ممتازة و من شبه النادر ان لا يصيب الصاروخ هدفه
و ايضا من المستحيل ان ينجوا طاقم الدبابة من الجافلين

الجافلين يهاجم اضعف نقطة في الدبابات

عودة
أعلى