عباس: لا نؤمن بالسلاح و لا الصواريخ و عزيت النتن ياهو في قتلاه

للقتال شروط شرعية أولها واعدوا ... فهل اعدوا؟

التعديل الأخير:
لم أعد أفهم شيئا.

من جانب أنا ضد الخضوع والتذلل لليهود.

ومن جانب آخر أنا ضد اي عملية تستجلب رد فعل يهودي يقتل ستمئة ويحرق نصف المدينة.

هل أنا وحدي في هذه الحيرة؟
كلنا معاك يا ريس !

عباس
رئيس السلطة الفلسطينية
ومقبول من الفلسطينيين وعنده ممثلينه في المجلس التشريعي ولو ماكانو راضين عليه ما كان استمر في السلطة ..

مشاهدة المرفق 146454

الصورة من توزيع المجلس التشريعي انتخابات 2006
وكما تلاحظ حصول حماس على الأغلبية وتسلمت الحكومة وبعدها بدأت المؤامرات لدفع فتح للإنقلاب على شرعية الصندوق الفلسطيني .
وباقي الأحداث التي وقعت ياعزيزي حتى اليوم .....
شكراً لك

نشر المستوطنين ملصقات لعباس على حواجز لجيش الاحتلال.

الصورة من توزيع المجلس التشريعي انتخابات 2006
وكما تلاحظ حصول حماس على الأغلبية وتسلمت الحكومة وبعدها بدأت المؤامرات لدفع فتح للإنقلاب على شرعية الصندوق الفلسطيني .
وباقي الأحداث التي وقعت ياعزيزي حتى اليوم .....
شكراً لك

للان نفس المجلس وكلهم طلاب سلطه يارجال اذا الكنيست فيه فلسطينيين من الاخوان

بس القصد بكيفهم بينهم العرب قسمو الفلسطينيين بينهم وفوقها بيشتمون بعضهم بحجة فلسطين

الان يشتمونك لانك مع فتح وهو مع حماس او العكس

للان نفس المجلس وكلهم طلاب سلطه يارجال اذا الكنيست فيه فلسطينيين من الاخوان

بس القصد بكيفهم بينهم العرب قسمو الفلسطينيين بينهم وفوقها بيشتمون بعضهم بحجة فلسطين

الان يشتمونك لانك مع فتح وهو مع حماس او العكس

مجلس معطل لاقيمه له حالياً وقياداته في السجون الإسرائيلية
الله يهديهم جميع ويبطلون تدمير لقضيتهم بأيدهم وصراحه أعتقد كفايه ماتقوم به فتح وحماس ولابد من الاندماج الشامل للفصائل الفلسطينيه في حكومة واحدة وسلاح واحد
لكن فتح تؤمن بمشروع دايتون وحماس تعارض ذلك ومن حقها كون مشروع دايتون يمهد لتدجين الفلسطينيين وجعل بندقيتهم معطله ومنزوعه .
والحل أن تصحح فتح المسار وترفض مقررات دايتون وتحمل السلاح وتستخدمه ضد الاحتلال كل مادعت الحاجه لذلك ومواصله التفاوض .

مجلس معطل لاقيمه له حالياً وقياداته في السجون الإسرائيلية
الله يهديهم جميع ويبطلون تدمير لقضيتهم بأيدهم وصراحه أعتقد كفايه ماتقوم به فتح وحماس ولابد من الاندماج الشامل للفصائل الفلسطينيه في حكومة واحدة وسلاح واحد
لكن فتح تؤمن بمشروع دايتون وحماس تعارض ذلك ومن حقها كون مشروع دايتون يمهد لتدجين الفلسطينيين وجعل بندقيتهم معطله ومنزوعه .
والحل أن تصحح فتح المسار وترفض مقررات دايتون وتحمل السلاح وتستخدمه ضد الاحتلال كل مادعت الحاجه لذلك ومواصله التفاوض .

حماس ايضا مرتبطه وتؤمن بمشاريع اقليميه قطرية تركية ايرانية تتخذ قضية فلسطين كورقة مساومه

حماس ايضا مرتبطه وتؤمن بمشاريع اقليميه قطرية تركية ايرانية تتخذ قضية فلسطين كورقة مساومه
مسألة 'الإيمان' مسألة غيبية لايعلمها الا الله،
هو وحده يعلم البواطن والخفايا،
نحن مكلفون بالظاهر فقط،
وظاهر حماس أنها ليس كما تفضلت،
بدليل تأييدها عاصفة الحزم.

.

مسألة 'الإيمان' مسألة غيبية لايعلمها الا الله،
هو وحده يعلم البواطن والخفايا،
نحن مكلفون بالظاهر فقط،
وظاهر حماس أنها ليس كما تفضلت،
بدليل تأييدها عاصفة الحزم.

.
مشاهدة المرفق 146570

قطر لم تؤيد عاصفة الحزم فقط بل كانت من ضمن قوات التحالف ومع ذلك طردت ف تأييد حماس لعاصفة الحزم من ضمن التقية التي تعلموها في احضان خامنئي بدليل معارضة مدير مكتبهم في طهران لعاصفة الحزم ..
وقيادات حماس حاليا قابعين في الدوحه المحتله مع كبيرهم القرضاوي ويقفون قلبا وقالبا مع قطر
هل شاهدت مقطع خالد مشعل وهو يصف ان ماجرى لقطر حصار ويطالب امير الكويت بأن يقف معها ؟؟؟

حماس تقف مع اعداء وطني عياناً بياناً والدفاع عنها بهذا الشكل امر مستغرب ومريب ان يصدر ذلك من مواطن سعودي واغلب السعوديين الذين اتخذوا مسار الدفاع عن حماس هم محسوبين على مشاريع اقليميه ومتهمين بالتخابر مع سفارات اجنبيه و يقبعون الان في السجن ويحاكمون

لن ادخل اكثر و لن ابقى احلل و افكر هل حماس محسوبة على ايران ام محسوبة على قطر ام محسوبة على تركيا هذا كلام محللي بعض القنوات العربية النظامية خاصة الجزيرة و العربية للاسف لا اشاهد هذه القنوات النظامية و لا اقرء الصحف العربية الصفراء التي دائما ما توصل للقارىء ان رئيس او حاكم او ملك البلاد هو اله و هو رسول مبين على شعبه
انا اللي يهمني الان هو مقاومة الكيان الغاصب
حماس او عتراس او هندوساس او عصابة الملحدين او اي ان كان
المهم يبقى فرد يقاوم الطغيان الصهيوني
علما و اني اتنبا من الان ان معجم مقاومة الصهاينة في المستقبل القريب سيصبح جرم لدى بعض الدول العربية
و سيصبح و هو اصلا اصبح من الان كل من يطالب بالمقاومة او يدعمها و لو حتى بالكتابة سيتم اتهامه انه محسوب على ايران او تركيا او قطر
بسيطه
يستقيل ويمشي او صعبه عليه ..

وبعدين
مفارقات القدر ان حماس
مع قطر وتركيا التي تتواجد فيها اسرائيل ..
بل تركيا تشارك اسرائيل بمصانع الذخائر وصواريخ الطائرات وتبني سفارة امريكا في القدس وتحتوي قواعد امريكا مع قطر ..

بلاش
نجيب علاقتها مع ايران وميليشيات حزب الله التي تسيطر على لبنان وتقتل السوريين ..

والضغوطات
على عباس وفتح ومن دول عربية ماتشوفها مفارقة عجيبة او انا لحالي اللي الله بلاني افكر ..

لم أعد أفهم شيئا.

من جانب أنا ضد الخضوع والتذلل لليهود.

ومن جانب آخر أنا ضد اي عملية تستجلب رد فعل يهودي يقتل ستمئة ويحرق نصف المدينة.

هل أنا وحدي في هذه الحيرة؟
الزمان كله يحير وليس هذا فقط
نحن في زمن حيص بيص

لن ادخل اكثر و لن ابقى احلل و افكر هل حماس محسوبة على ايران ام محسوبة على قطر ام محسوبة على تركيا هذا كلام محللي بعض القنوات العربية النظامية خاصة الجزيرة و العربية للاسف لا اشاهد هذه القنوات النظامية و لا اقرء الصحف العربية الصفراء التي دائما ما توصل للقارىء ان رئيس او حاكم او ملك البلاد هو اله و هو رسول مبين على شعبه
انا اللي يهمني الان هو مقاومة الكيان الغاصب
حماس او عتراس او هندوساس او عصابة الملحدين او اي ان كان
المهم يبقى فرد يقاوم الطغيان الصهيوني
علما و اني اتنبا من الان ان معجم مقاومة الصهاينة في المستقبل القريب سيصبح جرم لدى بعض الدول العربية
و سيصبح و هو اصلا اصبح من الان كل من يطالب بالمقاومة او يدعمها و لو حتى بالكتابة سيتم اتهامه انه محسوب على ايران او تركيا او قطر

ولا جرم ولا شي
من بيقاوم هذي اسرائيل امامه يروح يقاومهم ..

كل ماتناقش واحد رد عليك اسرائيل والصهاينة والدول العربية والانظمة العربية باقي يقولك انت نتنياهو بس مسجل بمعرف ابو سلطان

انا كلامي
يخص العلاقة والولاء لدول
هي اصلا تدعم اسرائيل بجيشها وتبني للاحتلال ومصادرة القدس او تحتل دول عربية وتقتل فيها وفوقها تيارهم كامل الاخونجية مركزه الدولي وقنواته اللي يتبعها ويسمع رموزها ودعاياتهاوالشعبوية في لندن الصليبية الصهيونية (هذا تعبير جماعاتهم مو من عندي ) واميركا والغرب كله امبريالي ومتصهين

وفوقها منهم اعضاء في الكنيست
لكن مايقدر يتفق مع عباس وجماعته ليه لانهم يتعاملو مع اسرائيل

هذي اسرائيل من بيقاوم يشمر ويروح لهم والقلب داعي له الله يكتب له الشهادة مقبلا غير مدبر بس

والسلام عليكم ورحمة الله

قطر لم تؤيد عاصفة الحزم فقط بل كانت من ضمن قوات التحالف ومع ذلك طردت ف تأييد حماس لعاصفة الحزم من ضمن التقية التي تعلموها في احضان خامنئي بدليل معارضة مدير مكتبهم في طهران لعاصفة الحزم ..
وقيادات حماس حاليا قابعين في الدوحه المحتله مع كبيرهم القرضاوي ويقفون قلبا وقالبا مع قطر
هل شاهدت مقطع خالد مشعل وهو يصف ان ماجرى لقطر حصار ويطالب امير الكويت بأن يقف معها ؟؟؟

حماس تقف مع اعداء وطني عياناً بياناً والدفاع عنها بهذا الشكل امر مستغرب ومريب ان يصدر ذلك من مواطن سعودي واغلب السعوديين الذين اتخذوا مسار الدفاع عن حماس هم محسوبين على مشاريع اقليميه ومتهمين بالتخابر مع سفارات اجنبيه و يقبعون الان في السجن ويحاكمون
انتقد حماس كما تشاء،
لكن بنقد صادق وليس نقد خاطئ مبني على أوهام وادعاءات بمعرفة علم الغيب والنوايا والخفايا،
لأن هذا النقد الخاطئ مردوده عكسي علينا كما أثبتت الأحداث،
وقبل أن يعرف الكثير ماهي حماس أصلا
كنا ننتقدها هنا فكريا بحق وبصواب،

أما نقد حماس لأن لها علاقات مع إيران وتستفيد منهم،
فالإخوة في الإمارات لهم علاقات تجارية كبيرة مع إيران أيضا،

واذا كان لهم علاقات مع قطر
فالأشقاء في الكويت لهم علاقات مع قطر أيضا،

فهل نقول إن الكويت والإمارات إرهابيين يؤمنون بمشروع قطر وإيران !!!

فحاولوا يكون نقدكم ذكي ومنضبط،
لأن أحيانا تطلعوننا في إطار مضحك أمام الآخرين،
ويكون لأفعالكم مردود عكسي،

شكرا لك

كاهن حرب كاهن حرب
بارك الله فيك اخي
دائما اسميك حكيم المنتدى بصراحة ردودك كلها جيدة و مبنية على المنطق
ما يعجبني اكثر في ردودك انها ليست مبنية على العاطفة و على توجهات بلادك السياسية
احييك اخي
انتقد حماس كما تشاء،
لكن بنقد صادق وليس نقد خاطئ مبني على أوهام وادعاءات بمعرفة علم الغيب والنوايا والخفايا،
لأن هذا النقد الخاطئ مردوده عكسي علينا كما أثبتت الأحداث،
وقبل أن يعرف الكثير ماهي حماس أصلا
كنا ننتقدها هنا فكريا بحق وبصواب،

أما نقد حماس لأن لها علاقات مع إيران وتستفيد منهم،
فالإخوة في الإمارات لهم علاقات تجارية كبيرة مع إيران أيضا،

واذا كان لهم علاقات مع قطر
فالأشقاء في الكويت لهم علاقات مع قطر أيضا،

فهل نقول إن الكويت والإمارات إرهابيين يؤمنون بمشروع قطر وإيران !!!

فحاولوا يكون نقدكم ذكي ومنضبط،
لأن أحيانا تطلعوننا في إطار مضحك أمام الآخرين،
ويكون لأفعالكم مردود عكسي،

شكرا لك

ماذا يفعل عباس اذا كان هم الشعب الفلسطيني مراقبة الطيران الاسرائيلي اذا مر من فوق السعودية !!

ماذا يفعل عباس عندما نشاهد الكثير من الاعلاميين الفلسطينيين يناقشون قضايا الخليج و يتناسون عن قضية فلسطين ..؟!

ماذا يفعل عباس عندما يدرك ان الشعب الفلسطيني ينتظر اردوغان و رجال الامة من الاخونج لتحرير فلسطين بينما الحقيقة تقول العكس !؟

ماذا يفعل عباس عندما تكون حماس مصدر ازعاج ايراني للمنطقة فقط دون تحقيق اي نتائج غير ايصال الرسائل الايرانية ..؟

شكرا على الرد اخي لا القي تهم ولا نلقي تهم على بعضنا البعض نحن نتناقش و نختلف و هذه هي سنة الحياة
ممكن انت تحليلك صحيح ممكن انا تحليلي للاحداث خاطىء و ربما العكس
لكن اخي سؤال باعتبار ان الاخوانجية يتامرون على الامة و يتعاملون مع اسرائيل في السر و في العلن و هم السبب في التمدد الايراني في المنطقة لانهم هم من سلمو العراق و سلمو سوريا و لبنان و اليمن الى ايران
لماذا بقية الدول العربية تشاهد و لا تتحرك هذا هو السؤال
اين المملكة العربية السعودية و الامارات اين الدور المصري باعتبار هذه الثلاث دول هي قوى اقليمية و سياسية مهمة في المنطقة و لها القدرة على امتصاص النفوذ الاخواني و الحد منه
اين هذه الدول من المقاومة الفلسطينية تاكد لو تمد هذه الدول الثلاث الدعم الكامل لحماس تاكد انه سيتم كسر النفوذ الايراني و التركي و القطري هناك
بالنسبة لحماس لا الومها عندما تبني صداقة مع الاتراك او مع القطريين او حتى مع الايرانيين لماذا الجواب بسيط
لما كانت هذه الدول تقحم نفسها في الشئن الفلسطيني سوى بالتجارة بالقضية الفلسطينية او بغيرها
اين الدول العربية الثلاث ( السعودية و مصر و الامارات ) التي ذكرتها و هي دول ذات قوى سياسية مؤثرة في المنطقة
ولا جرم ولا شي
من بيقاوم هذي اسرائيل امامه يروح يقاومهم ..

كل ماتناقش واحد رد عليك اسرائيل والصهاينة والدول العربية والانظمة العربية باقي يقولك انت نتنياهو بس مسجل بمعرف ابو سلطان

انا كلامي
يخص العلاقة والولاء لدول
هي اصلا تدعم اسرائيل بجيشها وتبني للاحتلال ومصادرة القدس او تحتل دول عربية وتقتل فيها وفوقها تيارهم كامل الاخونجية مركزه الدولي وقنواته اللي يتبعها ويسمع رموزها ودعاياتهاوالشعبوية في لندن الصليبية الصهيونية (هذا تعبير جماعاتهم مو من عندي ) واميركا والغرب كله امبريالي ومتصهين

وفوقها منهم اعضاء في الكنيست
لكن مايقدر يتفق مع عباس وجماعته ليه لانهم يتعاملو مع اسرائيل

هذي اسرائيل من بيقاوم يشمر ويروح لهم والقلب داعي له الله يكتب له الشهادة مقبلا غير مدبر بس

والسلام عليكم ورحمة الله

عودة
أعلى