مقتل 3 جنود أمريكيين وإصابة آخرين بتفجير في أفغانستان

مدري ليش انتا شكلك حسيت الدعاء عليك شكلك حليفهم

ابداً ..
المتضرر تركيا وقطر
حلفائك ومستضيفين قواعدهم عليك بالدعاء عليهم وانا معك وبالتاكيد معهم ايران شريفه بنفس المكان وصدفه معهم اسرائيل

وضيف عليهم بالمره روسيا في سوريا وزيادة الخير خيرين

لو كلفت
نفسك شوي راح تجد افتخار بالعمل في امريكا حتى بالمنتدي وانا لا مع هؤلاء ولا هؤلاء

مجرد لفت نظري اسمك ورديت فيتورط من في قلبه مرض معي بالردود مع نيتي الصافية

بالمناسبة
بعد لا تنسى بالدعاء بتواجد طالبان والقاعدة في بلدك بكثرة فالاقربون اولى بالمعروف والبطولات صديقي هوسين

ابداً ..
المتضرر تركيا وقطر
حلفائك ومستضيفين قواعدهم عليك بالدعاء عليهم وانا معك وبالتاكيد معهم ايران شريفه بنفس المكان وصدفه معهم اسرائيل

وضيف عليهم بالمره روسيا في سوريا وزيادة الخير خيرين

لو كلفت
نفسك شوي راح تجد افتخار بالعمل في امريكا حتى بالمنتدي وانا لا مع هؤلاء ولا هؤلاء

مجرد لفت نظري اسمك ورديت فيتورط من في قلبه مرض معي بالردود مع نيتي الصافية

بالمناسبة
بعد لا تنسى بالدعاء بتواجد طالبان والقاعدة في بلدك بكثرة فالاقربون اولى بالمعروف والبطولات صديقي هوسين
لست من تركيا ولاقطر دعيت على امريكا وحلفائها لان هم اعداء المسلمين وانا من المسلمين ولست حليفهم ومن لايرى امريكا عدو فهو اعمى وبلاعقل وسياتي يوم تسلمهمل ايران كي تشنقهم اكثر السعوديين اكثرهم وليس كلهم يرشح ان اوباما مع ايران وحضرتك تقول اسمي مثل اسمه وتحاول ان تصورني في معسكر قطر وتركيا وايران ولا اعلم السبب شتان بين المسلم والكافر ودعائي كان على امريكا وحلفائها واعلم اخي ان كل شخص يبيع دينه ل امريكا اوتركيا او روسيا او ايران فمصيره الى مزبله التاريخ في الدنيا وفي الاخره الحساب عند الذي لايظلم احد وماربك بضلام للعبيد

لست من تركيا ولاقطر دعيت على امريكا وحلفائها لان هم اعداء المسلمين وانا من المسلمين ولست حليفهم ومن لايرى امريكا عدو فهو اعمى وبلاعقل وسياتي يوم تسلمهمل ايران كي تشنقهم اكثر السعوديين اكثرهم وليس كلهم يرشح ان اوباما مع ايران وحضرتك تقول اسمي مثل اسمه وتحاول ان تصورني في معسكر قطر وتركيا وايران ولا اعلم السبب شتان بين المسلم والكافر ودعائي كان على امريكا وحلفائها واعلم اخي ان كل شخص يبيع دينه ل امريكا اوتركيا او روسيا او ايران فمصيره الى مزبله التاريخ في الدنيا وفي الاخره الحساب عند الذي لايظلم احد وماربك بضلام للعبيد

شكر الله سعيكم
قلت لك امريكا في قطر وتركيا تقدر تدعي عليهم

ماقلت مع قطر وتركيا

وايران موجوده معهم في نفس المكان

وماقلت امريكا عدو او غير عدو
قلت موجود من يعمل معهم ويفرح بخدمتهم تقدر تخاطبه

ايش فيه كمان
ايوه تذكرت قلت على طالبان والقاعدة انك تتمناهم في بلدك الاقربون اولى بالمعروف تقدر تمناهم فيه

والاسلام دين ماهو جنسية يعني فيه اخوان مسلمين في امريكا وفي لندن مقرهم الدولي كيف نصنفهم هذول

وين بتحسبهم هذول بأي صف

بالمناسبة ترا ايران عند البعض شريفه تقدر تخصهم وتطلع حرتك فيهم بدل تمييع الكلام بشمولية

منذ سنة 2000 او 2001 على ما اعتقد عندما اعلن بوش االحمق حملته الموسعة لضرب ارض المسلمين و لحد الساعة افغانستان تعاني من العنتريات الامريكية و الغريب في الامر لم ارى او اسمع اي احتجاج عربي خاصة من الدول العربية التي هي ذات وزن اقليمي جيد لم اراها تحتج على الانتهاكات و القتل و الدمار الذي خلفته امريكا طيلة ال18 سنة او 17 سنة في افغانستان
لم ارى او اسمع اي احتجاج عربي مثل ماكان في سنة 1979 لما قام السوفييت باجتياح الاخوة الافغانيين
حتى الاحتجاج العربي و المواقف اصبحت مرتبطة بالمصلحة
الله يعين الاخوة الافغان على محنتهم

عودة
أعلى