بعض أقوى الأنظمة في العالم تقاتل على نظام الدفاع الصاروخي الروسي هذا

إنضم
26 نوفمبر 2018
المشاركات
3
التفاعل
4 0 0
الدولة
Bosnia and Herzegovina
في السنوات الأخيرة ، تلقت روسيا مبيعات عديدة من نظام الدفاع الجوي S-400. حتى الآن ، تم استخدام النظام من قبل الجزائر ، منذ عام 2016 من قبل روسيا البيضاء ، منذ عام 2018 من قبل الصين ، وبالطبع من قبل روسيا نفسها ، لحماية الأهداف الإستراتيجية مثل المدن الكبيرة أو الإيداعات النفطية.
الاهتمام الكبير من جانب تركيا في الأسلحة الروسية
ومن المقرر تصدير مزيد من الصادرات إلى الهند والمملكة العربية السعودية وتركيا في السنوات القادمة. كما أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن اهتمامه بسيارة S-500 ، التي يجري تطويرها حالياً.

استثمرت روسيا في المكان المناسب
السلاح الروسي شائع جدا لأنه متقدم من الناحية الفنية على أنظمة الدفاع الأمريكية. وفقا لداي فيلت ، استثمرت روسيا المال في تطوير أنظمة الدفاع في وقت مبكر من أجل أن تتفوق على الولايات المتحدة في هذا الصدد. ويقول خبير الأسلحة في موسكو رسلان بوخوف ، رئيس مركز تحليل الاستراتيجيات والتكنولوجيات ، "إن الخبراء في جميع أنحاء العالم يعرفون مدى تطور أنظمة الدفاع الجوي الروسية". "كان الاتحاد السوفييتي متخلفا دائما في الطائرات المقاتلة ضد الأمريكيين ، لذلك استثمر أكثر في الدفاع الجوي - وروسيا لا تزال تأكله."



جهاز S-400 هو نظام دفاع صاروخي متطور للغاية ويمكن مقارنته مع MIM-104 Patriot الأمريكي
1543229488875.png

Einige der mächtigsten Regime der Welt reißen sich um dieses russische Raketenabwehrsystem

In den vergangenen Jahren gelangen Russland zahlreiche Verkaufsveträge ihres Luftabwehrsystem S-400. Bisher wird das System von Algerien, seit 2016 von Weißrussland, seit 2018 von China und genutzt, um strategische Ziele wie zum Beispiel Großstädte oder Erdöllager zu schützen.

Großes Interesse seitens der Türkei an Russland-Waffen

Für die kommenden Jahren sind weitere Exporte nach Indien, Saudi-Arabien und in die Türkei geplant. Der türkische Präsident Recep Tayyip Erdoğan äußerte zudem bereits Interesse am S-500, das sich derzeit in Entwicklung befindet.

Russland investierte an der richtigen Stelle
Die russische Waffe ist deshalb so begehrt, weil sie den US-amerikanischen Abwehrsystemen technisch weit voraus ist. Nach Angaben der investierte Entwicklung der Abwehrsysteme, um den Vereinigten Staaten von Amerika in dieser Hinsicht überlegen zu sein. „Experten auf der ganzen Welt wissen, wie hoch entwickelt russische Luftabwehrsysteme sind“, sagt der Moskauer Rüstungsexperte Ruslan Pukhov, Leiter des Centre for Analysis of Strategies and Technologies, laut der „Welt“. „Die Sowjetunion war bei Kampfflugzeugen gegenüber den Amerikanern immer im Hintertreffen, also investierte man umso mehr in die Luftabwehr – .“

Lest auch:

Das S-400 ist ein sehr hochentwickeltes Raketenabwehrsystem und vergleichbar mit der MIM-104 Patriot der US-Amerikaner

 
S_400 تجمع بين بعض من صفات الثاد والپاتريوت
 
الاس 400 اصبح موضوع دعائي بامتياز ....الاف المواضيع في وسائل الاعلام الى درجة الملل
 
عودة
أعلى