مدرعة من تصميم اعضاء المنتدى العربي للدفاع والتسليح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شخصيا ارى ان نصمم دبابة للتفوق البري على غرار مبدأ طائرات التفوق الجوي ، بمعنى ان نصمم شيء جديد قادر على مواجهة اعداد كبيرة من الدبابات ، يتضمن اكثر من منصة لاطلاق القذائف والصواريخ الموجهة لتامين قوة نارية كبيرة . لا اعلم ان كان ذلك ممكن ام لا

ممكن جدا اخي الكريم إنتظر و سوف ترى

قبل ان نبدأ يا اخوان بالتصميم يا ليت لو ينضم لنا في التصميم اعضاء مهندسيين ميكانيك و كهرباء، و في حالة تواجد ميكاترونيكس لا يضر ايضاً

يعني نحط طريقة لتدريع سياره بيك اب تيوتا هايلوكس 4x4
ونجهزها تجهيزات خفيفه
تصميم خفيف

وين وصلت فتاتنا الفاتنة
ما بالكم كسالا متي يبدأ الإنتقال من الدردشة و الأفكار الي العمل الكتابي على الأقل
المواصفات والتصاميم وإعتمادها؟!

اولا يجب ان تنال الافكار الاولية نصيبها من المداولات والافكار ، فهي الخطوة الاولى التي يجب ان تستوفي حقها من الوقت لسنا مستعجلين

بالتوفيق يارب موضوع جميل جدا ...
واتمنى ان لا يقتصر على تصميم واحد بل تصاميم عديدة لأنواع مختلفة (( مدرعات - طائرات بدون طيار ... الخ ))

بالتوفيق يارب موضوع جميل جدا ...
واتمنى ان لا يقتصر على تصميم واحد بل تصاميم عديدة لأنواع مختلفة (( مدرعات - طائرات بدون طيار ... الخ ))

لماذا لا نقوم بانشاء فرق على غرار خطوط الانتاج ، كل فريق ينجز مهمة محددة وتنتقل مسؤولية العمل للفريق الذي يليه ؟

لماذا لا نقوم بانشاء فرق على غرار خطوط الانتاج ، كل فريق ينجز مهمة محددة وتنتقل مسؤولية العمل للفريق الذي يليه ؟

اتفق معك..لكن لنحاول قدر الامكان البقاء ضمن مجالات واقعية..لا اظن اي احد هنا يمتلك اي خبرة بتصميم طائرة.

ما رأيك أن يتنافس فريقانا ، غدا إن شاء الله سوف أبدأ العمل على الفكرة العامة لدبابتي و أناقشها مع الإخوة في فريقي

كما هي العادة نبدأ بقوة ثم يتسلل الفتور الينا ونعود الى المربع الاول .. لا جديد

فكرة قوية و الله يوفقكم و لو في معلومة عندي مش هبخل.. لكن ليه بداتو بالدبابات ليه مش مثلا بسلاح خفيف هيكون النجاح في اسهل و يديكو دفعه اكبر كمان

على طاري التصميم
ذكرتني بالاخ بدر ، راجعوا حسابه.

مصمم فنان و مبدع ، حسابه في تويتر مليان نماذج ثلاثية الابعاد و رائعه.

اقترح ان يتم تشكيل فرق لنخرج بافضل تصميم كل فرق من اربعة اوخمسة اعضاء

افكار رائعه ولكن لي وجهه نظر بسيطه لم لا نبدا بمعدات اصغر حجما والعقول العربيه مليئه بالافكار ولكن ينقصها الحافز لمل لا نبدا باشياء مثل اجهزة ليزريه الكترونيات بسيطه نستوردها ولا نصنعها روبوت يحمل سلاحا ثم بعد ذلك نفكر بانشاء شركه مساهمه يمكن لاعضاء المنتدي شراء اسهم بها واستقدام ان لزم خبراء انا لا اقصد احباط ولكن عمل نموذج لدبابه والسوق مليئ بالدبابات التي تم تجربتها بالفعل في معارك ارجوا ان تكون وجهه نظري وصلت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى