• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

BIG BOSSV

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
12 مايو 2018
المشاركات
2,220
الإعجابات
5,664
النقاط
595
الدولة
Iraq
#1
أعلنت شركة Codan Radio Communications عن منحها شهادة اختبار التوافق المشترك (JITC) لراديو Sentry-H العالي التردد. كما تعزز شهادة JITC من مكانة كودان كشركة رائدة في صناعة الاتصالات التكتيكية ، مع إمكانية التشغيل البيني الآمن التي تدعم الولايات المتحدة ووزارة الدفاع (DoD) والشبكات الشريكة المرتبطة بها.


تحقق JITC من قابلية التشغيل البيني للمنتجات لجميع المنتجات المستخدمة في شبكات وزارة الدفاع. بالإضافة إلى ذلك ، تؤكد شهادة JITC أن نظام راديو Sentry-H من Codan مؤهل لتلبية متطلبات مؤسسة الارتباط التلقائي (ALE) للمعيار العسكري MIL-STD-188-141B ، معايير الأداء وقابلية التشغيل البيني لأجهزة الراديو المتوسطة والعالية التردد (HF) . كودان Sentry-H مدرج الآن على موقع JITC.

تحدد شهادة JITC نموذج موجة مشتركة لعمليات ALE ، وهو تطور حاسم لدعم عمليات حفظ السلام المتعددة الجنسيات والتحالف والشراكة. علاوة على ذلك ، تضمن هذه الشهادة التشغيل المتبادل بين Codan وغيره من موردي الراديو HF المتوافقين. تتمثل الميزة الرئيسية لـ ALE في أنها تختار بسرعة أفضل تردد متوفر لمشغل لاسلكي يقوم ببدء اتصال ، وبالتالي تنبيه المشغلين على كلا الطرفين لتسهيل الاتصالات الفورية. وفي الوقت نفسه ، يقوم ALE تلقائيًا بفحص القنوات المحددة مسبقًا واختيار أفضل قناة متاحة مما يخفف العبء على مشغل الراديو والشبكة ككل.

يشرح جين ماكونفيل Gene McConville: "يفي نظام Sentry-H بشكل واضح بمعايير التشغيل البيني مع أجهزة الراديو الأخرى عالية التردد وفقًا لمعايير DoD". "تثبت هذه الشهادة استثمار Codan المستمر في التطبيقات الدفاعية لدعم قابلية التشغيل البيني بين الجيوش العاملة في بيئات فريدة ومليئة بالتحديات".

تؤكد شهادة JITC أن راديو Sentry-H يفوق معايير الأمن وقابلية التشغيل البيني للعمليات العسكرية الأمريكية العليا ، والجهود الإنسانية وجهود حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة ، بالإضافة إلى تأمين شبكات الاتصالات القائمة في الدول الشريكة

المصدر : مجلة أرمادا الدفاعية
https://armadainternational.com/201...hf-radio-achieves-us-dods-jitc-certification/
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى