حصول شركة Codan Radio Communications عن منحها شهادة اختبار التوافق المشترك (JITC) لراديو Sentry-H العالي التردد

BIG BOSSV

عضو
إنضم
13 مايو 2018
المشاركات
3,698
التفاعل
10,088 13 0
الدولة
Iraq
أعلنت شركة Codan Radio Communications عن منحها شهادة اختبار التوافق المشترك (JITC) لراديو Sentry-H العالي التردد. كما تعزز شهادة JITC من مكانة كودان كشركة رائدة في صناعة الاتصالات التكتيكية ، مع إمكانية التشغيل البيني الآمن التي تدعم الولايات المتحدة ووزارة الدفاع (DoD) والشبكات الشريكة المرتبطة بها.
codan-radio-696x465.jpg


تحقق JITC من قابلية التشغيل البيني للمنتجات لجميع المنتجات المستخدمة في شبكات وزارة الدفاع. بالإضافة إلى ذلك ، تؤكد شهادة JITC أن نظام راديو Sentry-H من Codan مؤهل لتلبية متطلبات مؤسسة الارتباط التلقائي (ALE) للمعيار العسكري MIL-STD-188-141B ، معايير الأداء وقابلية التشغيل البيني لأجهزة الراديو المتوسطة والعالية التردد (HF) . كودان Sentry-H مدرج الآن على موقع JITC.

تحدد شهادة JITC نموذج موجة مشتركة لعمليات ALE ، وهو تطور حاسم لدعم عمليات حفظ السلام المتعددة الجنسيات والتحالف والشراكة. علاوة على ذلك ، تضمن هذه الشهادة التشغيل المتبادل بين Codan وغيره من موردي الراديو HF المتوافقين. تتمثل الميزة الرئيسية لـ ALE في أنها تختار بسرعة أفضل تردد متوفر لمشغل لاسلكي يقوم ببدء اتصال ، وبالتالي تنبيه المشغلين على كلا الطرفين لتسهيل الاتصالات الفورية. وفي الوقت نفسه ، يقوم ALE تلقائيًا بفحص القنوات المحددة مسبقًا واختيار أفضل قناة متاحة مما يخفف العبء على مشغل الراديو والشبكة ككل.

يشرح جين ماكونفيل Gene McConville: "يفي نظام Sentry-H بشكل واضح بمعايير التشغيل البيني مع أجهزة الراديو الأخرى عالية التردد وفقًا لمعايير DoD". "تثبت هذه الشهادة استثمار Codan المستمر في التطبيقات الدفاعية لدعم قابلية التشغيل البيني بين الجيوش العاملة في بيئات فريدة ومليئة بالتحديات".

تؤكد شهادة JITC أن راديو Sentry-H يفوق معايير الأمن وقابلية التشغيل البيني للعمليات العسكرية الأمريكية العليا ، والجهود الإنسانية وجهود حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة ، بالإضافة إلى تأمين شبكات الاتصالات القائمة في الدول الشريكة

المصدر : مجلة أرمادا الدفاعية
 
عودة
أعلى