• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

معرض IndoDefence2018 بأندونيسيا

sidorenko

مراسلين المنتدى
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
2,936
الإعجابات
14,342
النقاط
620
الدولة
Tunisia


يعقد الحدث الدفاعي الثلاثي في إندونيسيا كيمايوران ، من 7 إلى 10 نوفمبر 2018. تحت رعاية وزارة الدفاع ، يُعد المعرض مكانًا لا غنى عنه للتكوين ، والتعلم ، والقيام بأعمال تجارية.
وسيكون هذا المعرض ، الذي يقام بالتزامن مع معرضINDO MARINE 2018 الخامس ، أكبر حدث للصناعات الدفاعية الثلاثية الإندونيسية.
لمدة 4 أيام مليئة بالإثارة ، سيتم القيام بعرض تقني و توضيحي مباشر للمنتج مع خبراء الصناعة.
 

sidorenko

مراسلين المنتدى
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
2,936
الإعجابات
14,342
النقاط
620
الدولة
Tunisia
يعرض في نفس الوقت الذي يقام فيه معرض الصين الدولي للطيران والفضاء الذي يقام في تشوهاى ، ومن هنا يأتي حضور صغير من العارضين الصينيين ولكن العديد من الشركات الأخرى القادمة إلى إندونيسيا وغيرها في جنوب شرق آسيا ، من فرنسا (GICAT ، Nexter ، Thales ، Arquus) ، سافران ، يورونافال ، إلخ) ، ألمانيا ، المملكة المتحدة ، السويد - على سبيل المثال فقط الدول الأوروبية - وتركيا وروسيا وبيلاروسيا والبرازيل وأستراليا وغيرها موجودة بقوة. تلعب الآسيان دورها وتلفت الاهتمام العالمي. لا يتم عرض العديد من المنتجات الجديدة ولكن يتم عرض بعضها للمرة الأولى إما في IndoDefence أو في المنطقة.
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى