البحرية الجزائرية تستلم غواصتها الخامسة

انا من العراق والان اعيش في مصر وسوف ارجع للعراق عن قريب ان شاء الله
موحباً بك اخي في المنتدي. اخ كريم و متابع جيد ان شاء الله. و ثانيها. مرحب بك يا اخي في بلدك الثاني مصر و شرفت وتعود سالما الي بلدك الحبيب العراق

لو وحد العرب الجيش والميزانية العسكرية سيكون من واحد اقوى ثلاث جيوش في العالم
سيكون اكبر جيش فى العالم مستورد للسلاح
طالما لا تنتج سلاحك فمائه الف مثل المليون

السلام عليكم ورحمة الله
انا متابع لهذا الموقع الكريم منذ اكثر من خمس سنوات تقريبا ....وهذا اول تسجيل لي في المنتدى ...مبروك للجزائر وان شاء الله تكون في خدمة الاسلام والمسلمين
انا كذلك اخي متابع لهذا الصرخ منذ 4سنوات

انا لا اريد ان أخوض في مواضيع حساسه. ولا أستطيع ان اخفي حزني علي الانطواء الجزائري الصراحه. ولكن كل ما أستطيع ان أقوله. انني احلم في يوم من الأيام بمشاهده أساطيل مصر والمغرب والجزاير تبحر بجانب بعضهم البعض و اتمني ان اري في يوم مناورة فريم مغربيه و مصريه بجانب ميكو جزاءريه وغواصات التايب بجانب الكيلو وقلعه بني عباس تسبقها الميسترال ويحلق فوقهم السو٣٠ و الرافال والاف ١٦. يومها سنشعر بإحساس لم نشعر به من قبل. سنشعر بالقوه و السيطره. سنشعر بتحكمنا في مناطقنا.
وسنظل نحلم ونحلم حتي يتحقق الحلم.
حلم جميل والله المستعان ،(قل لن ترضى عنك الليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) صدق الله العظيم،الاتحاد بين الاخوة الاعداء لن يتم بدون مباركة اعداء الله،حسبنا الله في كل مسؤول عن تشتيت المسلمين.

ماذا تعني بمستهلك؟؟؟ لم يصلني المعني.
واكيد اذا كنت بهجن فأكيد سأعتمد علي فكرين مختلفين او معسكرين. ولا يوجد في العالم الا الشرقي والغربي.
ومع احترامي للعراق فتجربته تخصه لوحده. وليس بالضروره ان تنطبق علي. فهو من تتبع خطواتي ولَم تتبع مصر خطوات احد. و مجددا ومع احترامي للجميع. فاقدم وأكثر الدول العربيه و دول المنطقه عموما خبره في الحروب هي مصر. وأول من أدمج او حاول ادماج و استخدام هذه الفكره هي مصر وتحديداً بعد اتفاقية كامب ديفيد و دخول سباح المعسكر الغربي الي مصر وبدايه الفكر المصري للدمج بين هذه المنظومات و هي فتره أواخر السبعينات. انظر يا اخي المعظم هنا يشكك في القدرات والعقول المصريه. وقدرتها علي فعل ما لم يستطيع الآخرون فعله وحتي ولو كانت دول متقدمة عسكريا. ولكن العسكرية المصريه لها تاريخ و لها فكر وهذا ليس بتحيز لان التاريخ لا يجامل. استخدام السلاح الروسي وخصوصا في الدفاع الجوي بشكل اذهل الروس أنفسهم وهذا كوجود في مذكرات للشاذلي. فلا تستبعد قدرتهم علي فعل هذا الهجين. وصدقني اذا كان فاشل لما استمرت مصر أربعين سنه في التقدم فيه و تعظيمه و تعميمه. وإلا سنكون نضحك علي أنفسنا وليس علي اَي شخص اخر. لا تستهون بالمصريين. هم فراعته فلا تنسي. هههههه. وتحياتي لك
المعسكر الشرقي والغربي كان يطلق بالماضي ... الاتحاد السوفيتي سقط وانتهى الأمر ... حاليا (يوجد) دول كثيرة تخوض غمار الصناعة ، حتى تركيا انتجت دفاع جوي (قصير المدى) ، والمعنى واضح يا عزيزي ، اذا كنت لا تصنع فلن تستطيع ربط الشرقي بالغربي ... لأنك لا تملك الأمكانيات ولهذا استعان العراق بفرنسا ، ومع ذلك فشل ... الموضوع ليس موجه لمصر تحديدا ، نحن نناقش فكرة ، (عمل) فيها غير مصر وتحدثنا عن تجربة تستحق التأمل (Kari) ، فلا تتحسس ... لا الامريكان ولا الروس سيسمحوا لك بالولوج الى شبكتهم الخاصة بالمنظومة للقيام بالربط ، هذي (اسرار)

السلام عليكم ورحمة الله
انا متابع لهذا الموقع الكريم منذ اكثر من خمس سنوات تقريبا ....وهذا اول تس يجيل لي في المنتدى ...مبروك للجزائر وان شاء الله تكون في خدمة الاسلام والمسلمين

وانا متابع فى صمت من ايام ساحات الطيران ومستمتع بالمناقشات هنا

مبروك للجزائر

مبروك للجزائر

الموضوع ليس عن قدرات الربط بين الغربي و الشرقي هنالك موضوع عن الدفاع الجوي المصري و سيناريو الاغراق الصاروخي لمناقشة الأمر

هنا للمباركة و مناقشة قدرات الكيلو

مبروك للجزائر شقيق الدم..... خمسة ثقوب سوداء تسقط فيهم بحريات عملاقة

مبروك للبحرية والجيش الجزائرى هذه الإضافة وعقبال اكتمال العدد ان شاء الله في العام القادم

مبروك للجزائر

عودة
أعلى