لقاء بين وزير الخارجية البحرينى وزير الخارجية السورى

للي بيتكلم عن السياحه بالبحرين , البحرين بلد منفتح ذكرنا هاللشي مرارا وتكرارا عندنا الكلوبات والبارات والخمر لمن ارادها , وعندنا السياحه النظيفه من اسواق واسواق شعبيه وجزر ومنتجعات وقلاع ومساجد تاريخيه ومتاحف واثار وحلبات للفورمولا وغيرهم لمن ارادها ....

بس للي قاعد ينتقد , بذمتك اكثر زوار الكلوبات والبارات واماكن بيع الخمر من اي جنسيه ؟؟؟

اذا عرف السبب بطل العجب . لاتنتقد والعيب ... اكمل

طيب الواقع يحتم عليك تثبت بالأدله .. تقول شفت بعيوني !!! فهل عيونك مصدر رسمي او دولي واحصائي .. انصحك .. لا تكتب شي ان لم تكن متأكد منه وابتعد عن الظن
جدالك عقيم .. من الممكن
كلام خاطئ بخصوص نسبه الشيعه فالبحرين فهي اقل من السنه..
اغلب الشيعه يشتغلون في الفنادق واماكن السهر وبعض الاماكن السياحية لسبب انهم مجنسيين بالاصل ايرانيين.
غير جديرين بالثقة..

والبحرين اغلب السنه فيها من قبايل نجد.. مثل الدواسر والسبعان والعتبان وبعض من قبايل الشرقيه(وادي العجمان)

يبدولي ان زيارتك للبحرين تقتصر على اماكن محدده فقط[/Q

ما زلت لم تجاوب على السؤال .. وهذا يوضح للجميع ان كلامك ينم عن جهل او عدم معرفه .. اتمنى منك تصحيح معلوماتك بالبحث عن مصادر موثوقه بدل الاصرار على الوقوع في الخطأ نفسه

لسة اخي المعركة طويلة .... ثلث سورية تحت سيطرة الاميركان ...ونحو 8-10 % تحت سيطرة الثوار وتركيا ... وداعش حولة البادية السورية لحرب استنزاف من ديرالزور وحتى تدمر و حمص ....داعش تهاجم مطارات شرق دمشق وتنفذ كمائن متنقلة واغتيالات وتفجيرات بالارتال ... بمعارك البادية داعش على بعد 3 كم من الغوطة الشرقية لدمشق ....داعش حولت البادية لثقب اسود يبتلع فيه عصابات بشار وروسيا وايران وقسد

الاميركان اخذوا غالب الثروات .. وتركيا اخذت افضل الاراضي الزراعية واخصبها والانهار الرئيسية بالشمال والطرق البرية الرئيسية لحلب ... وهؤلاء لن ينسحبو الا بالتوافق والحل السياسي ...وهذا لم نأخذ بالحسبان الايرانيين وتغلغلهم خاصة عبر الشيعة السوريين والشيعة العراقيين

و الشيعة اللبنانيين رأس الحربة الإيرانية " الفافوري "

للي بيتكلم عن السياحه بالبحرين , البحرين بلد منفتح ذكرنا هاللشي مرارا وتكرارا عندنا الكلوبات والبارات والخمر لمن ارادها , وعندنا السياحه النظيفه من اسواق واسواق شعبيه وجزر ومنتجعات وقلاع ومساجد تاريخيه ومتاحف واثار وحلبات للفورمولا وغيرهم لمن ارادها ....

بس للي قاعد ينتقد , بذمتك اكثر زوار الكلوبات والبارات واماكن بيع الخمر من اي جنسيه ؟؟؟

اذا عرف السبب بطل العجب . لاتنتقد والعيب ... اكمل

ارجع اقرا التعليقات وشوف من بدا في ذكر موضوع شارع المعارض والجفير واخرج الموضوع من كونه راي سياسي الى شخصنة واتهامات ثم محاولة ترقيعها!! واعيدها بما انك تتسائل عن الجنسيات وتحاول الاسقاط، فكل الجنسيات تزور امكان المتعة الرخيصة ولو كنتم تروا فيها عيبة كان الاولى بكم ان تغلقوها فلا اعتقد انه فتحت للدعوة الى الاسلام!!! فاغلب من يزور هذه الاماكن يذهب لافراغ قذارته هناك ويستخدمها كدورة مياه!!

اذا اعترفت السعودية ببشار فوقتها لك الحق ان تقول ما تشاء، غير كذا عد الى جحرك كما كنت وغطي وجهك بما شئت الى ان يحين ذلك وقت
لما تعود تفكر كالبشر
ثمتا ممكن
اقول ممكننننننننن
افكر
في الرد عليك

ارجع اقرا التعليقات وشوف من بدا في ذكر موضوع شارع المعارض والجفير واخرج الموضوع من كونه راي سياسي الى شخصنة واتهامات ثم محاولة ترقيعها!! واعيدها بما انك تتسائل عن الجنسيات وتحاول الاسقاط، فكل الجنسيات تزور امكان المتعة الرخيصة ولو كنتم تروا فيها عيبة كان الاولى بكم ان تغلقوها فلا اعتقد انه فتحت للدعوة الى الاسلام!!! فاغلب من يزور هذه الاماكن يذهب لافراغ قذارته هناك ويستخدمها كدورة مياه!!

والله محد بدأ في الشخصنة واخراج الموضوع من كونه رأي سياسي غيرك أنت يا شطوووور يا ذكي،
مو أنت اللي بدأت باقحامك نسبة الشيعة والسنة في البحرين ؟؟!!
مو أنت اللي قلت عندك نسبة السكان في البحرين بناء على زيارتك للبحرين ؟؟!!!
مو أنت اللي قلت الشيعة أكثر من السنة في البحرين لأن شفت بعيونك لما زرتها ؟؟!!
صحيح اللي استحوا ماتوا ..
رمتيني بدائها وانسلت
وترى إذا فهمك بسيط وذكائك قليل وتعتبر أن شرحي لطبيعة منطقة شارعي المعارض والجفير وأن عدد من العائلات البحرينية الأصيلة يسكنون في هذين الشارعين "محاولة ترقيعها" فهذا أنت ومستوى فهمك وادراكك.
يا الله اصرخ من الحين ليوم الدين والطم لطميات واشرب من ماي البحر وأنت جاي البحرين عشان تقدر تركز أكثر وأنت تسوي تعداد السكان ونسبة الشيعة والسنة في البحرين.

** معليش أخوي access 1 ما أقدر أركد في نفسيات لازم نعرفهم حجمهم ومستواهم.

التعديل الأخير:
طبعا موجه لك ... فلم تأتي بدليل واحد .. بإختصار

طبعا موجه لك .. فأنت مقتنع برأيك بدون ادله .. انتهى النقاش
ياليت تمسك بريك شوية . وتفتح عيونك زين . لن اظاهر والله العالم : انك صاحي من النوم وداخل بكل حماس .. انتبه فالمره القادمة : بدون أدلة؟؟؟ أدلة على ماذا

والله محد بدأ في الشخصنة واخراج الموضوع من كونه رأي سياسي غيرك أنت يا شطوووور يا ذكي،
رمتيني بدائها وانسلت
وترى إذا فهمك بسيط وذكائك قليل وتعتبر أن شرحي لطبيعة منطقة شارعي المعارض والجفير وأن عدد من العائلات البحرينية الأصيلة يسكنون في هذين الشارعين "محاولة ترقيعها" فهذا أنت ومستوى فهمك وادراكك.
يا الله اصرخ من الحين ليوم الدين والطم لطميات واشرب من ماي البحر وأنت جاي البحرين عشان تقدر تركز أكثر وأنت تسوي تعداد السكان ونسبة الشيعة والسنة في البحرين.

المشكلة . هي ان الغالب يضمن البحرين : هم شارع المعارض والجفيره فقط . والباقي كانه خارج اسراب مملكة البحرين ؟

ولا أضن انهم تعدو هالمنطقتين كـ باقي الجماعة
لكن الله يعين

المشكلة . هي ان الغالب يضمن البحرين : هم شارع المعارض والجفيره فقط . والباقي كانه خارج اسراب مملكة البحرين ؟

ولا أضن انهم تعدو هالمنطقتين كـ باقي الجماعة
لكن الله يعين

والله أخي الكريم أحييك وأحيي غزارة معلوماتك ومعرفتك عن بلدك الثاني البحرين،
حقيقة لم أصادف سعودي يفهم في البحرين - ولا أقصد سياسياً وعسكرياً وإنما اجتماعياً وثقافياً وخاصة نسيج المجتمع والأحياء - كما تفهمها أنت،
وهذا إن دل فإنما يدل على شبه اقامتك الدائمة في البحرين،
والمشكلة برغم أنهم لم يتعدو هالمنطقتين إلا أنهم لا يعرفون أن هاتين المنطقتين ليست كما سمعوا عنهما أو قرأوا عنهما في النت أو كما يدور في أذهانهم، فهناك عوائل بحرينية أصيلة تسكن في هاتين المنطقتين، وهناك مكاتب وشركات تجارية فيها عمال وموظفين وموظفات يترددون على هاتين المنطقتين يومياً، فهل الذهاب إلى هاتين المنطقتين فيهما اساءة لكل هؤلاء ؟؟!!
أنا أذهب إلى الجفير لزيارة العوائل البحرينية التي تسكن هناك، أذهب في مناسباتهم مثل زواج، خطبة، استقبال، ولادة ...الخ ولا سمح الله للعزاء إذا صار عندهم حالة وفاة، فهل يسيء إليّ إذا رآني شخص في منطقة الجفير وقال لي "عبير أمس شفتج في الجفير"؟؟!! والله لن أنزعج ولن أزبد وأرعد وأصرخ في وجهه لأنني واثقة من نفسي إنني ذهبت إلى الجفير لزيارة إحدى العوائل البحرينية، وسأرد عليه صحيح أمس كنت في الجفير رايحة بيت فلان الفلاني ..
الواثق من نفسه يا أخي الكريم واثق ولا يهمه أي شيء.

والله أخي الكريم أحييك وأحيي غزارة معلوماتك ومعرفتك عن بلدك الثاني البحرين،
حقيقة لم أصادف سعودي يفهم في البحرين - ولا أقصد سياسياً وعسكرياً وإنما اجتماعياً وثقافياً وخاصة نسيج المجتمع والأحياء - كما تفهمها أنت،
وهذا إن دل فإنما يدل على شبه اقامتك الدائمة في البحرين،
والمشكلة برغم أنهم لم يتعدو هالمنطقتين إلا أنهم لا يعرفون أن هاتين المنطقتين ليست كما سمعوا عنهما أو قرأوا عنهما في النت أو كما يدور في أذهانهم، فهناك عوائل بحرينية أصيلة تسكن في هاتين المنطقتين، وهناك مكاتب وشركات تجارية فيها عمال وموظفين وموظفات يترددون على هاتين المنطقتين يومياً، فهل الذهاب إلى هاتين المنطقتين فيهما اساءة لكل هؤلاء ؟؟!!
أنا أذهب إلى الجفير لزيارة العوائل البحرينية التي تسكن هناك، أذهب في مناسباتهم مثل زواج، خطبة، استقبال، ولادة ...الخ ولا سمح الله للعزاء إذا صار عندهم حالة وفاة، فهل يسيء إليّ إذا رآني شخص في منطقة الجفير وقال لي "عبير أمس شفتج في الجفير"؟؟!! والله لن أنزعج ولن أزبد وأرعد وأصرخ في وجهه لأنني واثقة من نفسي إنني ذهبت إلى الجفير لزيارة إحدى العوائل البحرينية، وسأرد عليه صحيح أمس كنت في الجفير رايحة بيت فلان الفلاني ..
الواثق من نفسه يا أخي الكريم واثق ولا يهمه أي شيء.

انا لازلت مستغرب ان المنطقه الدبلوماسية بجنب المعارض ولم ياتي بطاريها ؟؟؟؟
على العموم الله يعين . سبق وتم اتهامي بالفسق من قبل عضو كويتي بالمنتدى لجل لي استثمارات في فالبحرين

انا لازلت مستغرب ان المنطقه الدبلوماسية بجنب المعارض ولم ياتي بطاريها ؟؟؟؟
على العموم الله يعين . سبق وتم اتهامي بالفسق من قبل عضو كويتي بالمنتدى لجل لي استثمارات في فالبحرين

الله ينور عليك أخوي،
بالفعل المنطقة الدبلوماسية لا يأتون بطاريها،
في ظنك ما هو السبب؟؟
أنا أعرف السبب ولكن :censored:
لأن إن تكلمت بجيني الصداع من قبل البعض.

الله ينور عليك أخوي،
بالفعل المنطقة الدبلوماسية لا يأتون بطاريها،
في ظنك ما هو السبب؟؟
أنا أعرف السبب ولكن :censored:
لأن إن تكلمت بجيني الصداع من قبل البعض.

اتكلم نيابه عنك : غاليه جدآ جدآ جدآ هههههههههههههه

فاغلب من يزور هذه الاماكن يذهب لافراغ قذارته هناك ويستخدمها كدورة مياه!!

ليش ما عندك في بيتكم دورة مياه ؟؟!!!
عشان تروح بيت الآخرين اتخ*** واتب**** فيه ؟؟!!
أقسم بالله الحين عرفت ليش شيعة البحرين يكرهونكم،
والله أحييهم على بعد النظر اللي عندهم،
وبالمناسبة كل الجنسيات اللي يزورون البحرين محترمين ومؤدبين إلا اللي على راسهم بطحة من أشكالك ممن ينظرون إلى الناس بعين طبعهم.

افلا اعتقد انه فتحت للدعوة الى الاسلام!!!

الجفير وشارع المعارض تحتوي على المساجد ومراكز الدعوة للإسلام،
مركز الفاتح الإسلامي يقع في منطقة الجفير، وهو أكبر مركز وجامع إسلامي في البحرين،
ومسجد أبو بكر الصديق يقع في شارع المعارض ملاصق للفنادق والمطاعم، ومسجد أبو بكر الصديق يصدح بصوت الإمام والخطيب في الصلوات الخمسة وطوال شهر رمضان في صلاة التراويح صوت الإمام يصدح في شارع المعارض وسيارات المصليين تغلق الشارع وقت صلاة التراويح
وبيت القرآن يقع في شارع المعارض، وهو متحف خاص بالقرآن الكريم،
ومركز اكتشف الإسلام Discover Islam يقع في شارع المعارض، ولهذا المركز الفضل بعد الله تعالى في ادخال العشرات من الجاليات الأجنبية في الدين الإسلامي،

ولكن من اقتصر فهمه على أن شارع المعارض ومنطقة الجفير بأنهما مجرد دورة مياه لقضاء حاجته النجسة فهنا يتضح أن الخلل فيه هو وليس في شارع المعارض ومنطقة الجفير.

التعديل الأخير:
رمتيني بدائها وانسلت

ليش ما عندك في بيتكم دورة مياه ؟؟!!!
عشان تروح بيت الآخرين اتخ*** واتب**** فيه ؟؟!!
أقسم بالله الحين عرفت ليش شيعة البحرين يكرهونكم،
والله أحييهم على بعد النظر اللي عندهم،
وبالمناسبة كل الجنسيات اللي يزورون البحرين محترمين ومؤدبين إلا اللي على راسهم بطحة من أشكالك ممن ينظرون إلى الناس بعين طبعهم.

الجفير وشارع المعارض تحتوي على المساجد ومراكز الدعوة للإسلام،
مركز الفاتح الإسلامي يقع في منطقة الجفير، وهو أكبر مركز وجامع إسلامي في البحرين،
ومسجد أبو بكر الصديق يقع في شارع المعارض ملاصق للفنادق والمطاعم، ومسجد أبو بكر الصديق يصدح بصوت الإمام والخطيب في الصلوات الخمسة وطوال شهر رمضان في صلاة التراويح صوت الإمام يصدح في شارع المعارض وسيارات المصليين تغلق الشارع وقت صلاة التراويح
وبيت القرآن يقع في شارع المعارض، وهو متحف خاص بالقرآن الكريم،
ومركز اكتشف الإسلام Discover Islam يقع في شارع المعارض، ولهذا المركز الفضل بعد الله تعالى في ادخال العشرات من الجاليات الأجنبية في الدين الإسلامي،

ولكن من اقتصر فهمه على أن شارع المعارض ومنطقة الجفير بأنهما مجرد دورة مياه لقضاء حاجته النجسة فهنا يتضح أن الخلل فيه هو وليس في شارع المعارض ومنطقة الجفير.

انا الى الان ارد بهدوء بالرغم من قلة ادبك وصغر عقلك...لا تعتقدي انك بهذا الاسلوب الرخيص ستفرضي رايك! نيتك السيئة واضحة من البداية من الشخصنة والاسلوب الشوارعي وهذا يدل على مستوى علمك، ووالله لو ان الحقيقة لا تالمك لما رايتك تردي بمصطلاحات اقل ما يقال عنها لغة شوارعية تظهر البعد والخلفية العلمية الي تملكيها، فالانسان تظهر اخلاقه وقت الغضب!!...........عنصرية وطائفية واتهام لجميع ابناء الطائفة الشيعية بانهم عملاء وخونة ولم يبقى الا ان تجرديهم من الجنسية!!! راجعي نفسك.

سيدتي الكريمة
و الله كل ما قيل عن مملكة البحرين في هذا الموضوع نابع يا اما من جهل او تخبط او انهزام لما تعيشه دولهم , البحرين لم يتدخل ابدا لا بالايجاب و لا بالسو ء في القضية السورية , و هو كان دائما محايدا , مفضلا حلولا سياسية , و لم يشعل الفتنة هناك بارسال اسلحة او مقاتلين
فيوم يلتقى مسؤول بحريني مع مسؤول سوري فالمسؤول البحريني سيصافحه و يعانقه و رأسه مرفوع في السماء , لان موقفه كان طيب في الازمة السورية
الكارثة هي يوم تعيد تلك الدول علاقاتها مع النظام السوري , بماذا سيغطون وجوههم عندما سيقابلون نظرائهم السوريين و ماذا سيقولون لهم, ولشعوبهم
مملكة البحرين في موقف جد جد جد طيب اختي الكريمة ولا تأبهي للقيل و القال من طرفهم , فحالهم كحال الغريق الذي يخدش باظافره الجدران و كل من حولهم من اجل ان يتمسك بشيئ عله ينقضة
تحية كبيرة للحكومة البحرينية و شعبها الطيب
لما تعود تفكر كالبشر
ثمتا ممكن
اقول ممكننننننننن
افكر
في الرد عليك

المرة القادمة راح اذكرها لك كقصة انمي للطفال لكي تفهمها!!

انا الى الان ارد بهدوء بالرغم من قلة ادبك وصغر عقلك...لا تعتقدي انك بهذا الاسلوب الرخيص ستفرضي رايك! نيتك السيئة واضحة من البداية من الشخصنة والاسلوب الشوارعي وهذا يدل على مستوى علمك، ووالله لو ان الحقيقة لا تالمك لما رايتك تردي بمصطلاحات اقل ما يقال عنها لغة شوارعية تظهر البعد والخلفية العلمية الي تملكيها، فالانسان تظهر اخلاقه وقت الغضب!!...........عنصرية وطائفية واتهام لجميع ابناء الطائفة الشيعية بانهم عملاء وخونة ولم يبقى الا ان تجرديهم من الجنسية!!! راجعي نفسك.

لا والله خوفتني !!!!!!!
ترى محد بدء في استخدام الفاط شوارعية وأسلوب رخيص غيرك
أنت من بدأت في الشخصنة وتغيير فحوى الموضوع إلى نسبة الشيعة والسنة في البحرين،
وأنت من بدأ في استخدام الفاظ شوارعية "دورة مياه"
وعندما ردينا عليك قمت تصيح وتصارخ
يا الله لا تبكي .. أنت دقيت الباب وجاك الجواب،
ولا تتودد للشيعة ترى يكرهونكم ومعهم كل الحق.

لا والله خوفتني !!!!!!!
ترى محد بدء في استخدام الفاط شوارعية وأسلوب رخيص غيرك
أنت من بدأت في الشخصنة وتغيير فحوى الموضوع إلى نسبة الشيعة والسنة في البحرين،
وأنت من بدأ في استخدام الفاظ شوارعية "دورة مياه"
وعندما ردينا عليك قمت تصيح وتصارخ
يا الله لا تبكي .. أنت دقيت الباب وجاك الجواب،
ولا تتودد للشيعة ترى يكرهونكم ومعهم كل الحق.

انا ذكرت راي بناء على شي انا شفته ولم افرض رائيي على احد، كان بامكانك الرد بدون تشنج!!! اما مسالة المحبة والكره فهي نسبية وصعب التعميم لكن لا يلاموا اذا حسب كلامك يعاملوا بتمييز عن السنة ولما ثاروا على النظام تدخلت السعودية لقمع هذه الثورة او اعمال الشغب او سمها ما شئت! مشكلتنا مع النظام الايراني الحالي وبمجرد زوال الملالي سينتهي التحريض والاحتقان بين السنة والشيعة في العالم العربي.......اخيرا ارتقي بالفاظك يا عبير فالاساءة ليست صعبة على احد.

عودة
أعلى