السلطات المغربية تعتقل 'دواعش' كانوا يخططون لتنفيذ اعتداءات بالمملكة

Obergruppenführer Smith

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
23 أكتوبر 2017
المشاركات
3,629
التفاعل
20,861 178 0
الدولة
Tunisia
أعلنت وزارة الداخلية الخميس، تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم "داعش"، كانت تخطط لتنفيذ اعتداءات في المملكة.

وقال بيان لوزارة الداخلية إنه في إطار التصدي للتهديدات الإرهابية ذات الصلة بتنظيم "داعش"، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس، من تفكيك خلية إرهابية موالية لـ"داعش"، تتكون من ثلاثة أفراد، تتراوح أعمارهم بين 25 و26 سنة، ينشطون بمدينتي تطوان (شمال) وأكادير (جنوب).

وأوضح البيان أن عملية التفتيش "أسفرت عن حجز أسلحة بيضاء وبذلة عسكرية ومخطوطات تمجد الفكر المتطرف وتحرض على العنف، بالإضافة إلى أجهزة إلكترونية".

وأشارت الداخلية المغربية إلى أن البحث الأولي قد "أكد أن المشتبه فيهم الذين بايعوا الأمير المزعوم لهذا التنظيم الإرهابي، كانوا بصدد التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية بالمملكة بواسطة عبوات ناسفة ومواد سامة".

وأضافت أن هذه العملية "تؤكد استمرار التهديدات الإرهابية، في ظل إصرار المتشبعين بالفكر الداعشي على ارتكاب أعمال إرهابية بمختلف بقاع العالم، تنفيذا لأجندة هذا التنظيم".



المصدر:

اصوات مغاربية
 
هذا بمن لا يعترف بقوة المخابرات المغربية التي جنبت البلاد هجمات دموية خطيرة خصوصا انها من البلدان القلائل التي استعصت على داعش
 
 
والان تخيل ان يتم تدريبهم تدريبا عسكريا سيصبحون اكثر شراسة ودموية ويشكلون عصابات منظمة ومدربة عسكريا حيث سيصعب اختراقهم او اعتقالهم !
 
عودة
أعلى