السلاح الكيميائي والبيلوجي والنووي

رد: السلاح الكيميائي والبيلوجي والنووي

السلاح النووي اشد فتكا كما ذكر اخي من قبل .... لكن هل القنابل النووية اقوى من الهيدروجينية

انا قرات كل كتب الفريق اول سعد الدين الشاذلي لم اسمع و لو مرة انه تحدث عن ذلك
ولا انا

بس دة كلام واحد شغال فيي المخبرات الامريكة لماذا سيمدح مصر يا اخي لقد فصل تئديبي لنشرة الكتاب دليل انة طلع اسرار
وشوف انتا لم يعارضة احد او يوئيدة

السلاح النووي اشد فتكا كما ذكر اخي من قبل .... لكن هل القنابل النووية اقوى من الهيدروجينية
لا أخي القنبلة الهيدروجينية اقوى بكثير لان القنبلة النووية هي مجرد فتيل للقنبلة الهيدوجينية
وايضا القنابل الهيدروجينية لا توجد الا عند كل من روسيا وامريكا على ما اظن

لا أخي القنبلة الهيدروجينية اقوى بكثير لان القنبلة النووية هي مجرد فتيل للقنبلة الهيدوجينية
وايضا القنابل الهيدروجينية لا توجد الا عند كل من روسيا وامريكا على ما اظن
والصين يا اخي لايوجد شئ ليس عندي الصين :walw[1]:

والصين يا اخي لايوجد شئ ليس عندي الصين :walw[1]:

ممكن واذا بدكن في موضوع بالمنتدى اسمو القنبلة الهيدروجينية.........
بقسم المواضيع العسكرية العمة

:biggrin::اعتقد ان السلاح البيولوجى والكيميائى لايقل قوة عن النووى كما انه اسهل فى التصنيع وفى الحصول عليه كما انه لا يحتاج الى منصات اطلاق باهظة الثمن ويوجد العديد من الدول العربية تمتلكه الان منها مصر و السعوديه و ايران وشكرا على الموضوع .................
مع تحيات :Redrocet

السلام عليكم السعودية لا تمتلك المصانع الكيمياوي ولاكن لديها النووي وهذا امر معروف ومطروح في النت وال يوتيوب وكثير من المصادر بل انها دخلت من الدول التي تمتلك نووي من باكستان ويقال من الصين

يا جماعة بلا تكبير او تهليل
اول دولة عرية امتلكت نووي بشهادة الكونليل ديفوري في الجيش الامريكي
مصر والي مش مصدق يشوف كتابة اسمة النصر المزيف
ويقول فية ان اسرائيل خسرت ذالك اليوم 30 الف جندي قتيل و 100 الف جريح و يقول ان مصر انتصرت و سوريا تعادلت مع اسرائيل
ويقول كلام خطير جدا مثل ان روسيا زودت مصر بي قنابل نووي تحمل علي السكود خرجت من مصر سنة 1979 قبل توقيع كامب ديفد
و انها نقلت من ايطاليا
صدقوني انا لم اصدق ولاكن الرجل لم يكذبة احد و كان علي اطلاع بي حروب الشرق الاوسط كلها
و كان علي اتصال بي ال c.i.a
و اكد حصول مصر علي النووي بي ان رئوس نووية و صواريخ سكود معدلة لتحمل الرئوس
و الي عندو سوئال الكتاب ضاع
يدور علية و قرئة الكتاب يبدئ من حرب 1948 الي 1973
وشكرا

أوافقك الرأي لاكن مصر لم تستخدمها بعدين لا تبالغ لم تقول قنابل هي تمتلك رؤوس نووية لانها لو استخدمتها لكانت اسرائيل وفلسطين وأجزاء من دول اخرى تدمرت اما الرؤوس النووية تدمر مدن مثل طهران واشنطن تل أبيبا موسكو عاصمتان الدول

والسعودية امتلكت بعدها ولاكن لاتقارن اسلحة نووية قديمة بمثل هذة الاسلحة النووية الان

عودة
أعلى