أكبر مناورة عسكرية للناتو منذ عام 2002 ، تنطلق في النرويج

sidorenko

عضو
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
5,001
التفاعل
21,904 67 0
الدولة
Tunisia
uBLZ8GE.jpg


أعلنت وزارة الدفاع النرويجية الملكية أن الشحنة الأولى من المعدات العسكرية وصلت إلى النرويج في نهاية هذا الأسبوع كجزء من تمرين منظمة حلف شمال الأطلسي (ترايدنت Junctionure 18).
ولا يزال تمرين ترايدنت جنتشور 18 التابع لحلف شمال الأطلسي لا يزال على بعد شهرين ، لكن الشحنة الأولى من المعدات العسكرية وصلت إلى النرويج. يبدأ التمرين الميداني في أواخر أكتوبر ، لكن أول عتاد وسيارات عسكرية وصلت إلى إندلسنيس ، غرب النرويج يوم السبت 18 أغسطس.
ووصلت المركبات والمعدات العسكرية إلى السفينة الإيطالية Capucine ، التي تم تفريغها من قبل موظفي الحرس الوطني النرويجي وأفراد منظمة اللوجستيات الدفاعية النرويجية ، الذين أعدوا حركتهم إلى مناطق التدريب.



وصف اللفتنانت جنرال رون جاكوبسن ، رئيس المقر المشترك للقوات المسلحة النرويجية ، "ترايدنت جانكشن" بأنه "حيوي لقدرة الدفاع النرويجية" ، حيث قدم "تدريبا قيما مع حلفائنا. لكن من المهم بنفس القدر اختبار قدرتنا على تلقي التعزيزات من حلف الناتو.
سوف يكون Trident Juncture 18 أكبر تمرين عسكري للحلف الأطلسي في السنوات الأخيرة (منذ 2002) ، الذي عقد في النرويج في نوفمبر 2018. وسوف يجلب الحلفاء والشركاء في 40،000 تمرين منتظم ومُجدَّد بشكل منتظم بقيادة القيادة المشتركة في نابولي ومصمم للتصديق على قوة المهام المشتركة ذات الاستعداد العالي وقوة الرد التابعة لمنظمة حلف شمال الأطلسي في عام 2019.
سيتم استخدام حوالي 130 طائرة و 70 سفينة وما يصل إلى 10000 سيارة خلال التمرين.
تعتبر التمارين الكبيرة مثل ترايدنت Juncture 18 ضرورية للقدرة على نشر القوات واستقبالها ، والقيام بعمليات عسكرية واسعة النطاق في ظل ظروف صعبة. إن تمارين مثل هذه تجعل الناتو أكثر استعدادًا لمواجهة أي عدوان ، إذا لزم الأمر.

nkyzpOi.jpg
 
 
عودة
أعلى