عدد كبير من x خبراء ومدراء الأجهزة الأمنية والاستخباراتية الأمريكية يصدرون بيانا حادا ضد ترامب

أنت تقتبس من نفس الشخص الذي كان يتهم السعوديين بأنهم أحضروا رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وزوجته ستريدا جعجع "ليسوا مسلمين" إلى حج المسلمين في مدينة مكة :ROFLMAO:

بالمناسبة زميلنا لورنس العرب ... لقد وجدت أن خبر منح سمير جعجع تأشيرات الحج خبر صحيح تماما وسمير جعجع نفسه اعترف به على حسابه على تويتر

DlcZxY8XsAESvcX.jpg



بالتالي يظهر أيضا هنا إنك أنت الكذاب الوحيد بالحوار حتى الآن .... أنا لم أكن أعلم ملابسات ما أدرجته أنت عن موضوع تأشيرات ولم أهتم بمعرفة تفاصيله لكن وجدت تغريدة جعجع بعد كلامك أنت فلفتت نظري إلى استمرارك في الكذب والتلون والازدواجية والباطنية.



بالمناسبة لا زلت أنتظر ردك على المشاركة التالية التي لا أعرف لمذا تتعمد تجاهلها ...

دعني أعالج كلامك نقطة نقطة زميلنا لرونس العرب الجديد "رود رانر":
-----------
أولا ... لا تضف إلى قائمة سلبياتك سلبية آخرى قبيحة جدا جدا جدا.

ودعني أشرح لك أمرا مهما جدا نحن المسلمون نختلف عنكم كصليبيين في بعض الأمور المتعددة.

من أهم ما نختلف عنكم فيه هو مسألة هامة جدا جدا عندنا في ثقافتنا نحن المسلمين.

عليك أن تفهم أننا في ثقافتنا كمسلمين لا نبغض شيئا ولا نكاد نكره شيئا مثلما نكره الكذب ونبغضه بل ونرى أن الكذب أصل كل الشرور وأن الصدق أصل الخيرات.

مسألة تقبيح الكذب واحتقاره واحتقار الكذابين عندنا مسألة محورية جدا في ثقافتنا وخاصة في ثقافتنا مع الآخر.

لدى الغرب سجل طويل معنا يعرفون جيدا حجم وقدر اجتهادنا المتواصل والجبار لكي نبقى صادقين ظاهرا وباطنا ... والكذب عندنا وعندي بشكل خاص أجعله صفة حقيرة جدا وأسحقرها بدرجة لا تتصورها.
أنا أحترم الصدق والصادقين بدرجة كبيرة جدا ... لأن الصدق والشفافية معايير شديدة الاحترام والتقدير ما أمكنتا تحصيلهما.


وبخصوص لورنس العرب فلم أعلم مصدرا تاريخيا معتبرا يشكك في إن لورنس كان يكذب على العرب ... كل المصادر المهنية التي تحترم نفسها وتحترم مصداقيتها العربية أو الغربية ذكرت بوضوح وأكدت إن لورنس كان كذاب قبيح ... بغض النظر عن كونه شاذ جنسيا أو نحو ذلك من عدمه فهذا ليس موضوعنا هنا ... ولكن معلوم إنه كان كذاب دجال قبيح لا مراء في ذلك.
بل مراجعة السياق التاريخي للأحداث ليس بحاجة ليقول أحد إن كان لورنس يكذب أم لا .... فالأحداث نفسها قاطعة وتجزم أن لورنس كذاب لا أي شك في ذلك.


بالنهاية أرجو ألا يكون دفاعك الشرس عن لورنس ونفيك الكذب عنه هو نوع من استحلالك واستباحتك للكذب أو إنك تراه شيئا جيدا عندما يتعلق الأمر بالأعداء البغيضين عندك من أمثال العرب وبالأخص من أمثالي أنا الرافضين بالكلية لمخططات وأجندات لورنس وسايكس بيكو وبقية "الشلة" الاستعمارية المعروفة.


--------------
أما بخصوص كونك تكذب أيضا عندما جعلت نفسك متحدثا عاما باسم المنتدى كله وتحدثت بأريحية شديدة باسم المنتدى كله بصيغة التعميم التي لا اي استثناء فيها فبالتأكيد وبالقطع أنت تكذب تماما ومطلقا من حيث كنت تدري أو لا تدري فأنت محض كذاب في هذا الإدعاء لإنك فعلا لا تمثل كل الأصوات بهذا المنتدى ولا تعبر عنها وليس الحق أي حق في الحديث الجماعي باسم كل الأعضاء.

-----------------

أما بخصوص كون لا أحد يهاجنمي هنا فلا أعرف لماذا تجد نفسك متوطنا بهذه الأريحية على الكذب ولا أفهم كيف أستطيع توصيل رسالتي لك حول خصوصية ومحورية مسألة الكذب في الثقافة العربية والإسلامية وعندي بشكل خاص أبغضها بصورة لا حدود لها.
رجاء زميلنا لورنس حاول أن تتفهم مدى تأثير مسألة الكذب وأهميتها عندنا في ثقافتنا ومدى تقبيحنا واستحقارنا الشديد لها.
----------------------------

أما كون رجل صليبي مثلك يرى مشاركاتي بكل هذا القدر من الحقد والكراهية السوداء ويمارس أقصى كذب ممكن ضدي في كل المواضيع ... فبرغم إن هذا يحزنني على الأقل بسبب عدم تفهمك لمسألة الكذب عندنا في ثقافتنا.
ولكن بنهاية المطاف الأمر بدأ يتحول عندي عكسيا .... بدأت أتفهم أن من الطبيعي والعادي جدا أن يكن مثلك لمثلي كل هذا القدر العجيب والغريب من الحقد الأعمى والكراهية السوداء والكذب القبيح المكشوف في كل مشاركة بلا أدنى حياء أو حتى محاولة استخدام أي مساحيق تجميل لهذا الوجه الحقود العنصري المملؤ بالكراهية الشديدة والحسد الأسود.
لقد تحول موقفي بدلا من الحزن من مواقفك الغربيية وبدأت أتفهم أن ربما يكون هذا هو الوضع الطبيعي والصحي لعلاقة صليبي مثلك بمسلم مؤمن بعدالة ثوابت أمته وعدالة وأهمية هويتها .
أصبحت الآن تدريجيا أتفهم أن كل هذا الحقد والكراهية والحسد والبغضاء والشحناء والشقاق هو أمر يعتبر ممدحة ومحمدة في حقي بل هي شهادةلي بأنني ضد قطار الكذب وبقية مقطوراته السوداء البغضاء المظلمة.
--------------------------

أما بخصوص أن رجل صليبي مثلك يتدخل في أدق خصوصيات تاريخنا لينصب نفسه قاضيا على تاريخنا ليصنف على هواه الصليبي موروثنا وتاريخنا فهذه أفلتت منك بعيدا جدا هذه المرة.
فإن كنت تعتقد أنني سوف أسمح لصليبي مثلك أن يصنف لي الحق من الباطل في عقيدتي فأنت هنا مسكون بالوهم والفشل وعدم الفهم وكل الصفات السلبية المشابهة.



.....


بالنهاية ... من يرى مشاركاتك المستمرة ضدي وكيف إنك تتبعني في كل مواضيعي تقريبا ... وأنت مصحوبا بحالة من الكراهية والحقد والحسد والبغضاء والشحناء والشقاق والكذب والتدجيل ثم تعود لتمارس نوع من الاستظراف والاستخفاف وتنفي كل مرة كل ذلك الحقد الغريب ؟!!
لا أعلم ما الهدف الذي تريده من كل هذا .... هل تريد مني أن أقوم بالانفعال لدرجة شديدة جدا عليك فتعطيني إدارة المنتدى الحظر تلو الحظر ؟1
أم لك هدف آخر كسلفك لورنس العرب الكذاب الدجال.
أم أن كل هذا الحقد والبغضاء عندك بشكل فطري ولا يوجد هدف أو معنى من وراءه.
بصراحة لو كان كل هذا القدر من الحقد والبغضاء والشقاق والكراهية والكذب مجرد أمور فطرية تظهر عندك تجاهي .... فحتى أنا نفسي سوف يثير هذا دهشتي تماما لأن ما تظهره من حجم الصفات السوداء عجيب غريب وفعلا مريب.

لا بأس لورنس ... استمر في الكذب والحقد والكراهية واكشف نفسك مجددا ومجددا ومجددا .... بعيدا عن وجه الحياد والمهنية فاكشف للجميع جانبا بسيطا من الجانب الآخر لوجهك الذي يقطر كراهية وشحناء وشقاق.

يا رجل أظننا لو كنا فعلا في الحروب الصليبية ما كت لتكرهني بكل هذا القدر الغريب الذي تظهره تباعا.

وأكتفي معك بهذا القدر ... صديقنا الصدوق الغير صادق لورنس العرب"رود رانر"

خالص تحياتي أورنس.
 
ماردي وش بيصيرلنا لو ماحذرتنا

مع نفسك

أهلا بك ...

أولا المشاركة ليست نسخ لصق .... هذا كذب فقد أخذت مني مجهود جبار لجمعها وتلخيصها وتنسيقها وأنا كاتبها وجامعها ولست مجرد ناسخ لها كما تزعم.

لذلك دعني أذكرك بها مجددا لأهميتها الشديدة ولعلك حقا قد تستفيد منها ...



الأسبوع الأسود على ترامب وعبيد الترامبية




ملخص سريع لبعض أحداث الأسبوع الماضي وحده والصادمة جدا لمن في مثل موقف داعمي ترامب...



الأسبوع الماضي قامت نحو 400 صحيفة أمريكية تشارك في حملة جماعية إعلامية مضادة لترامب.

بالأسبوع الماضي 12 مدير سابق لأجهزة الاستخبارات الأمريكية أرسلوا انذارات متعددة لترامب.

بالأسبوع الماضي 60 خبير مهم في C.I.A أرسلوا بيان تحذيري لترامب لم ينشر منه علانية إلا مقتطفات بسيطة.

بالأسبوع الماضي مديرة الاتصالات السابقة بالبيت الأبيض ومساعدة ترامب أومروسا قامت بنشر كتاب صاعق صادم حول ترامب وتخلفه العقلي وغباءه وعنصريته .... مجرد عنووان الكتاب وحده يكفي لنعرف طبيعة محتواه الصادم حول الخنزير ترامب ... عنوان الكتاب كان : (المختل: مشاهدة من بيت ترامب الأبيض)

بالأسبوع الماضي تم الحكم على بول مانفورت مدير الحملة الانتخابية الرئاسية السابق لترامب بحكم قد يكون مقدمة لأحكام أكثر تغليظا على ترامب نفسه

بالأسبوع الماضي تم تعاون مايكل كوهين مع فريق المحققين ليتم تخفيف عقوبته بالسجن إلى 3 الى 5 سنوات سجن كعقوبة مخففه مقابل تعاونه في التحقيق ضد ترامب.

بالأسبوع الماضي تم منح حصانات قضائية لأبو الصحافة الصفراء الفضائحية في أمريكا الذي سيشكل منبع فضائح جديدة متواصلة بحق ترامب ... منح الحصانة القضائية من فريق المحققين لتحقيق روبرت مولر .. مما يعني أن هناك مزيد من الاتهامات الصادمة في طريقها إلى ترامب.

بالأسبوع الماضي عندما سحب ترامب ترخيص جون برينان الأمني حدثت ما يشبه ثورة صامتة في مجتمع أجهزة الأمن والاستخبارات ضد ترامب لأن ترامب يحاول حرمان أمريكا من أهم وأقوى عقولها الاستراتيجية وهو تهديد مبطن لكل معارضي ترامب مما جعل ترامب يتراجع مثل الفأر المذعور ويتحدث علانية لأول مرة عن مخاطر عزله.

بالأسبوع الماضي “مولر” يمنح المدير المالي لمؤسسة ترامب الحصانة القضائية للإدلاء بشهادته ... مزيد ومزيد من الاتهامات الشديدة القاصمة لترامب.

بالأسبوع الماضي تقريبا كل الصحافة الأمريكية بأكملها تتحدث أن ترامب يعيش أسود أيامه في البيت الأبيض حاليا ... لا يكاد يوجد وسيلة إعلام أمريكية تخالف هذا الرأي باستثناء الفوكس نيوز طبعا.

بالأسبوع الماضي تستعد دار نشر "غاليري بوكس" لنشر كتاب أعدته مراسلة مجلة "نيوزويك" نينا بورلي، عن الرئيس الأمريكي ، بعنوان "الأصفاد الذهبية: التاريخ السري لنساء "!

بالأسبوع الماضي وزير العدل الأمريكي ردا على تصريحات : نظام العدالة الذى أترئسه لن يخضع للضغوط السياسية ... أي أن ترامب يحاول ابتزاز كل المؤسسات الرئيسية للدولة وهي ترفض وتقاوم بشدة وترد الصاع صاعين له علانية على رؤوس الأشهاد.

بالأسبوع الماضي قامت معظم شركات العالم العملاقة في مجال التواصل الاجتماعي بشن حملة غير مسبوقة على أليكس جونز وهو واحد من أكبر المعاتيه الحمقى داعمي ترامب لأنه يحرض على العنف وأعمال مسلحة ضد معارضي ترامب.

بالأسبوع الماضي ترامب يتحدث لأول مرة علانية على التلفزيون عن عزله وعن ما زعمه مخاطر وجودية ضد الشعب الأمريكي في حال تم عزل ترامب وهذه التصريحات تظهر حجم الرعب والجبن والخوف والذعر الذي يعتري ترامب.


بالأسبوع الماضي رودي جولياني محامي ترامب الأحمق حاول التهديد بإثار أعمال شغب مسلحة في حالة تم عزل ترامب وهو ما يفضح بشدة نوايا ترامب وفريقه التي لا يهمهم أي مصلحة لأمريكا بقدر ما يهمهم مصلحتهم الخاصة حتى لو دمرواأمريكا نفسها من الداخل ولسان حالهم كحال بشار الكيماوي "ترامب أو نحرق البلد" فزادهم الله بذلك فضيحة إلى فضائحهم وكشف نواياهم الخبيثة والحقيرة ... كيف للعالم أن يأتمن هؤلاء وهم ليسوا أمناء على خاصة بلدهم نفسه؟!!



حتى بواب عمارة ترامب أو برج ترامب يتم الاتفاق معه لمنحه حصانة قضائية لأنه تلقى رشوة من ترامب هو الآخر بقيمة 30 ألف دولار ... ولا زالت الفضائح تنهمر كل يوم بل كل ساعة نعيش فضائح جديدة وأنتم في عزلة مطلقة عن العالم كله وتعيشون أوهام ترامب وأوهام الكذب المخزي المشين الفاضح.


كل هذا هو العناوين الرئيسية جدا فقط لأحداث الأسبوع الماضي بدون عشرات أو حتى مئات التفاصيل الصادمة فضلا عن أن كل هذا هناك الكثير غيره لا أستطع جمعه كله.

وكل ما ذكرته هنا كاملا كان أحداث أقل من أسبوع واحد فقط لا غير.

يا أنصار ترامب يا عباد الخنزير ترامب توبوا لله إن كنتم إياه تعظمون وتعبدون.

خالص تحياتي.





DjhqHI8UcAA-BeI.jpg







DcR01Y2V0AA2BKi.jpg
 
بالمناسبة زميلنا لورنس العرب ... لقد وجدت أن خبر منح سمير جعجع تأشيرات الحج خبر صحيح تماما وسمير جعجع نفسه اعترف به على حسابه على تويتر

مشاهدة المرفق 129878


بالتالي يظهر أيضا هنا إنك أنت الكذاب الوحيد بالحوار حتى الآن .... أنا لم أكن أعلم ملابسات ما أدرجته أنت عن موضوع تأشيرات ولم أهتم بمعرفة تفاصيله لكن وجدت تغريدة جعجع بعد كلامك أنت فلفتت نظري إلى استمرارك في الكذب والتلون والازدواجية والباطنية.


الشخص الذي أنت إقتبست تغريدته على Twitter نشرت صورة لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وزوجته ستريدا جعجع بلباس المسلمين الأبيض في حج مكة.
 
هل تعلم أنك في قائمة التجاهل عندي؟ أنت في قائمة التجاهل عندي...لقد رفعت عنك الحظر ﻹخبرك أنك في قائمة التجاهل عندي.
 
أنظر أنا لا أريد الدخول في صراعات بالمنتدى ولم أكن أرغب حتى بتجديد مشاركتي فيه.
لكن بصراحة أسلوبكم تقليدي جدا وشديد البدائية يعتمد إستراتيجية الصدمة والرعب في المنهج الإعلامي وحوراته.

بمعنى أبسط منطقكم إنه لا منطق عقلاني لديكم في الحوار .... وهذا أنا لا أستطيع التعامل معه إلا بنفس طريقته وساعته النتيجة صراع أجوف فارغ لن يحقق شيئا.

من يريد أن يحاروني بمنطق عقلاني فمرحبا ألف مرحبا به .... أما غير ذلك فلنتجنب هذه النوعية من الحوار.


كما لا أريد التوسع في أي تجاذب سلبي من أي نوع بالمنتدى .. ولا أريد حتى التوسع بالمشاركة بالمنتدى هي بعض المشاركات العابرة ليس إلا.

:LOL: انت اللي يبيلك فحص عقل مهو ترامب ههههههه
 

ضربة واحدة .... مزقت الغرب بأكمله تماما وليس أمريكا وحدها.
ضربة واحدة مزقت أمريكا من داخلها وأفقدت بعدها الجيوسياسي مع كل حلفائها في الغرب أو في تركيا أو بكستان أو حتى الصين وغيرهم.
ضربة واحدة ... أنهت كل ما أنفقه الشعب الأمريكي عبر تاريخه لزرع مصداقية ومهنية الإعلام الأمريكي .... عدة مئات من ترليونات الدولارات عبر عشرات السنين ... ضربة واحدة أتت بترامب ليقوم بتبديد كل هذه الأموال وليعمل بنفسه ليل نهار على تدمير مصداقية كل الإعلام الأمريكي عدا نسبة لا تذكر منه وأساسا لا تجد احترام لها خارج أمريكا.
ضربة واحدة تكاد تمزق العقل الاستراتيجي الأمريكي بأكمله وتفككه وتقلبه على بعضه وتدخله حرب أهلية داخلية ... ضربة واحدة أتت بترامب ليحيل ليلهم نهارا ونهارهم ليلا ... ترامب يسعى لسحب التراخيص الأمنية لمعظم مدراء الأجهزة الاستراتيجية السيادية الأمخريكية بل ويمزقهم من الداخل ويعمل تقسيمهم وحشرهم في حرب أهلية داخلية ... ضربة واحدة عصفت مطلقا بالبنية الثقافية للأجهزة الأمنية الامريكية.
ضربة واحدة جعلت أمريكا تقف على عداء صارخ جدا من ألمانيا وتكاد تعادي أوروبا بأكملها لعدائها مع ألمانيا.
ضربة واحدة دمرت الاتفاق النووي مع ايران وتكاد تحشر أمريكا وايران في حرب مدمرة لكليهما.
ضربة واحدة بلغت بمستوى كراهية أمريكا في العالم العربي والإسلامي بل والعالم كله لمستويات لم يكن يحلم بها ألد أعداء أمريكا.
ضربة واحدة أشعلت حالة استقطاب كارثية غير مسبوقة بأمريكا لدرجة جعلت رئيسها نفسه وفريقه يهددون بخراب أمريكا وبأعمال شغب وعنف مسلحة وثورة مسلحة وحروب أهلية ... والذي يقول بذلك ليس أعداء أمريكا بل هو رئيسها نفسه وبقيه فريقه وداعميه
ضربة واحدة قلبت النظام العالمي بأكمله رأسا على عقب ودمرت كل الثوابت وخلطت كل المفاهيم وشتت كل الجهود



كل هذا من ضربة واحدة فقط ... بل النتائج الكارثية أكثر من كل ما سبق بكثير جدا.
كل هذا من ضربة واحدة لي فقط ... لذلك أرى كراهيتك وححقدك ضدي أمور طبيعية جدا بل ربما لو استطاع أمثالك أكثر من الكراهية لفعلوا بلا تردد.
أتفهم حجم ما تعانونه من قهر وخسارة وضياع وفقدان للرؤية وفقدان للبوصلة وتخبط كارثي
أتفهم جيدا حجم حقدكم الغريب ضدي ... وعدالة السماء قد تذهب بكم من الوجود بالكلية.
خالص تحياتي.


15219657_303427750057054_7467184850888094083_n.jpg
 
عنما يترك المنتدى الشتائم الموجه ضدي بأحقر وأقبح لغة ممكنة ... ويمسح ردودي في الدفاع عن الشتائم ضدي.
فبالتأكيد المنتدى مصاب بحالة مزمنة من التعريص المزمن ... ربما تبعيات منهجية لتعريصات أكبر نظامية وسلطوية.


خالص تحياتي.
 
ضربة واحدة .... مزقت الغرب بأكمله تماما وليس أمريكا وحدها.
ضربة واحدة مزقت أمريكا من داخلها وأفقدت بعدها الجيوسياسي مع كل حلفائها في الغرب أو في تركيا أو بكستان أو حتى الصين وغيرهم.
ضربة واحدة ... أنهت كل ما أنفقه الشعب الأمريكي عبر تاريخه لزرع مصداقية ومهنية الإعلام الأمريكي .... عدة مئات من ترليونات الدولارات عبر عشرات السنين ... ضربة واحدة أتت بترامب ليقوم بتبديد كل هذه الأموال وليعمل بنفسه ليل نهار على تدمير مصداقية كل الإعلام الأمريكي عدا نسبة لا تذكر منه وأساسا لا تجد احترام لها خارج أمريكا.
ضربة واحدة تكاد تمزق العقل الاستراتيجي الأمريكي بأكمله وتفككه وتقلبه على بعضه وتدخله حرب أهلية داخلية ... ضربة واحدة أتت بترامب ليحيل ليلهم نهارا ونهارهم ليلا ... ترامب يسعى لسحب التراخيص الأمنية لمعظم مدراء الأجهزة الاستراتيجية السيادية الأمخريكية بل ويمزقهم من الداخل ويعمل تقسيمهم وحشرهم في حرب أهلية داخلية ... ضربة واحدة عصفت مطلقا بالبنية الثقافية للأجهزة الأمنية الامريكية.
ضربة واحدة جعلت أمريكا تقف على عداء صارخ جدا من ألمانيا وتكاد تعادي أوروبا بأكملها لعدائها مع ألمانيا.
ضربة واحدة دمرت الاتفاق النووي مع ايران وتكاد تحشر أمريكا وايران في حرب مدمرة لكليهما.
ضربة واحدة بلغت بمستوى كراهية أمريكا في العالم العربي والإسلامي بل والعالم كله لمستويات لم يكن يحلم بها ألد أعداء أمريكا.
ضربة واحدة أشعلت حالة استقطاب كارثية غير مسبوقة بأمريكا لدرجة جعلت رئيسها نفسه وفريقه يهددون بخراب أمريكا وبأعمال شغب وعنف مسلحة وثورة مسلحة وحروب أهلية ... والذي يقول بذلك ليس أعداء أمريكا بل هو رئيسها نفسه وبقيه فريقه وداعميه
ضربة واحدة قلبت النظام العالمي بأكمله رأسا على عقب ودمرت كل الثوابت وخلطت كل المفاهيم وشتت كل الجهود



كل هذا من ضربة واحدة فقط ... بل النتائج الكارثية أكثر من كل ما سبق بكثير جدا.
كل هذا من ضربة واحدة لي فقط ... لذلك أرى كراهيتك وححقدك ضدي أمور طبيعية جدا بل ربما لو استطاع أمثالك أكثر من الكراهية لفعلوا بلا تردد.
أتفهم حجم ما تعانونه من قهر وخسارة وضياع وفقدان للرؤية وفقدان للبوصلة وتخبط كارثي
أتفهم جيدا حجم حقدكم الغريب ضدي ... وعدالة السماء قد تذهب بكم من الوجود بالكلية.
خالص تحياتي.


مشاهدة المرفق 130286


 
كل ما ذكرته لك مجرد هوامش رئيسية جدا فحسب أما التفاصيل فحدث ولا حرج ...

يكفيني غبطة وافتخارا أن هيلاري كلينتون بشكل علني قالت إن ترامب شكل 11 سبتمر جديدة لأمريكا أسوأ من 11 سبتمبر الأصلية بعشرات المرات ... أو كلاما في هذا المعنى وهي قالته علانية وذكرت مقارنته ب11 سبتمبر علانية.

وكلام هيلاري هو نص كلامي تقريبا في الساعات الأولى لإعلان فوز ترامب.

هيلاري وجدت نفسها تحت ضغط هائل للتصريح بهذه الحقيقة المؤسفة جدا بالنسبة لها.

كل هذا مجرد غيض من فيض ... فصاحب العرض يحب أن يجعل عروضه فريدة جدا واستثنائية بشدة.



وإياك أن تتوقع أن القادم أقل مما سبق بل بالعكس تماما صاحب العرض لا يزال في جعبته أوراق أسطورية لم يستخدمها مطلقا بعد.

هناك أذكياء كثر بكوكب الأرض ... ولكن هناك نوادر النوادر الذين يستطيعون تحديد وتعريف معنى الذكاء نفسه وقلة من نوادر النوادر هؤلاء ربما تستطيع التحكم فيه بدرجة ما.


خالص تحياتي.
بالمناسبة يا شباب أنا لا أتمنى زوال ترامب بل أنا أقولها للعالم بشكل صريح ومبسط :
كما أتيت بترامب علانية على رؤوس الأشهاد سأقوم بإذن الله تعالى أيضا بإزاحته وأيضا علانية على رؤوس الأشهاد... وليفهمها كل حسب ما يريد.


خالص تحياتي.
في 25 / 8 / 2018


مشاهدة المرفق 129721


لقد كنت صريحا جدا من البداية قبل حتى إعلان النتائج النهائية ونصصت على أن ترامب سيفوز ولكنه سيكون مجرد رئيس "مؤقت"

لم أكن كاذبا ولم أخلف وعودي والأهم إنها علانية على رؤوس الأشهاد.

مشاهدة المرفق 129722


الآن موعد ذهابي للنوم ... نستكمل غدا بمشيئة الله تعالى.




 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى