مصرع اسرائيلية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المدنيين الاسرائيليين الابرياء و هم يتعرضون لارهاب قوات الاحتلال الفلسطينية

%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AA%D9%84%D8%A9.jpg

هذا هو المقصد اذا كان الصهيوني قذر لا تجاريه في الجريمه.

هذا هو المقصد اذا كان الصهيوني قذر لا تجاريه في الجريمه.

مع احترامي لكن هؤلاء الغوغاء لا يفهمون الا لغة القوة اما الكلام المنمق عن العدل و المساواة و المفاوضات و الحب و الاحترام المتبادل هذا كلام عبثي

مع احترامي لكن هؤلاء الغوغاء لا يفهمون الا لغة القوة اما الكلام المنمق عن العدل و المساواة و المفاوضات و الحب و الاحترام المتبادل هذا كلام عبثي

انا لا اقول لا تقاوم انا اقول اختر اهدافك بشكل صحيح !!!

اقرأ بعض الردود أقول خلاص الدنيا خربت انتهت

حرية الرأي صارت تدافع عن بني صهيون سرطان الشرق الأوسط أصحاب صبرا وشاتيلا أصحاب ٧ مليون لاجئ بالعالم !!! سبحان الله

بالنسبة لموضوع حرية الرأي بالمنتدى قرأت الموضوع الآخر وساكتب ردي هنا بعد اذنكم حيث أن هذا الموضوع سبب كتابة ذلك الموضوع وكلامي موجه للإداريين الكرام أهمس لكم أن لا تنسو أن بعالم النت ممكن طفل يفتح ويقرأ أي موضوع بمنتداكم وعندما يقرأ رد لهؤلاء ...... فربما تتغير نظرته للخنازير الصهيونيين مع الوقت ومع كثرة قرائته لردود من يدافع عن بني صهيون وهذا هو الإحتلال الفكري فانتبهوا بارك الله فيكم لهذه النقطة

اعرف ان ردودي قليلة بالمنتدى فبالتالي ردي لن يهم الكثير لكني أقرأ كثيرا ولا أرد بالعادة إلا إذا وصلت حدي

دمتم بخير جميعاً إلا ......

يا ريت من يهمه كثيراً مقتلها ان يفتح صفحة عزاء و ربما يدعو لاقامة صلاة الغائب على روحها
عموما كي لا أظهر بمظهر الديكتاتور لدينا بالموضوع ما شاء الله مراقبين عزت @عزت و الراية @الراية

أنا اتخذت قرارا إداريا تفاديا لانزلاق الموضوع لتبادل ألفاظ غير لائقة و لاعتباري التعاطف مع مجندة صهيونية مخالفة

و لكم واسع النظر في تعديل القرار أو تركه بما يناسب
قرارك صائب يمثل كل شريف بارك اللله فيك

استغرب الهجوم على اخونا العضو الاخر ..!!!!

يعني لازم اوافق هواك حتى ترضى عني وتحبني ..!!!!

لكل شخص وجهه نظر وهو حر بها متى سنتعلم تقبل اختلاف الاراء

اختلاف الاراء له حدود
جرب واذهب الى المانيا وامدح الفترة النازية او قم بتمجيد هتلر
جرب اذهب الى فرنسا وانكر الهولوكوست
جرب اذهب للولايات المتحدة وانتقد مارتن لوثر كينغ او ابراهام لنكولن على تحريره السود
ام ان اختلاف الاراء عندكم هي فقط عندما تكون السهام موجهة للثوابت الاسلامية والعربية ؟؟

انا لا اقول لا تقاوم انا اقول اختر اهدافك بشكل صحيح !!!
كلهم أهداف،
لايوجد مدني يحتل بيت وأرض غيره،

يعني لو قمنا بغزو بلدك بمليون جندي ومعهم مليون بلباس مدني ليسكنوا في بيوتكم،

فإنه على رأيك لايجوز استهداف المدنيين :ROFLMAO:

كلامك عيب كبير،
ونحن لسنا بقر لتخدعنا بارك الله فيك

كلهم أهداف،
لايوجد مدني يحتل بيت وأرض غيره،

يعني لو قمنا بغزو بلدك بمليون جندي ومعهم مليون بلباس مدني ليسكنوا في بيوتكم،

فإنه على رأيك لايجوز استهداف المدنيين :ROFLMAO:

كلامك عيب كبير،
ونحن لسنا بقر لتخدعنا بارك الله فيك

اذا من منطقك لا يوجد مدني عندما يأتي الأمر الى التعامل مع المحتل و العيش معه و الأعتراف فيه يعني عرب 48 و الفلسطينيين الذين توجد لديهم أي تعاملات مع المحتل أطفالهم أهداف مشروعة. ليش نوقف هنا عندك الدول العربية المطبعة يهادنون المحتل ويعترفون فيه يعني مواطني هاذي الدول من النساء و الأطفال أهداف مشروعه. لأن الطفل الأسرائيلي لم يختر بأن يولد في فلسطين لعائلة أسرائيلية, نساء وأطفال الدول العربية المطبعة مع أسرائيل التي تعترف بالمحتل و دولة المحتل و مواطني المحتل المدنيين على طريقة تفكيرك فهم أهداف مشروعة

ولا قتل الأطفال و النساء يعني مزاج مره مسموح ومره لا.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى