هل تستطيع مصر الحصول علي F15 او F35 بأموالها ؟

للاسف حظك ان اليوتيوب مغلق عندي لاسباب فنية
لكنت ددورت وبحثت لك عن الفيديو تفصيلا

من حظي؟

اول مرة اشوف واحد يجيب معلومة وداخل بصدره ولما يطالب بالمصدر يقول من حظكو ان معنديش مصدر.

ههههههههه

للاسف حظك ان اليوتيوب مغلق عندي لاسباب فنية
لكنت ددورت وبحثت لك عن الفيديو تفصيلا

من حظي؟

اول مرة اشوف واحد يجيب معلومة وداخل بصدره ولما يطالب بالمصدر يقول من حظكو ان معنديش مصدر.

ههههههههه
لا احب التسرع كثيرا

اي تسرع؟

طيب انا كنت متسامح معك ومعطيك مجال لتثبت انني على خطأ. لكن ثبت انك من الذين تأثروا بالدعاية الكاذبة واصبحت ناشر للشائعات.

خذ المعلومة: لم يذكر الرئيس ترامب لا في حملته الانتخابية ولا بعد تنصيبه رئيس أنه سيذبح الخليج.

من يشيع ذلك مجموعة من أشباه الأميين الذين يروق لهم مثل هذا الكلام. أول من نشر هذه الاشاعة هم الاخوان المسلمين والقوميين السوريين.

بلاش تنشر معلومات غلط يبني الله يهديك.

من حظي؟

ههههههههه

اي تسرع؟

طيب انا كنت متسامح معك ومعطيك مجال لتثبت انني على خطأ. لكن ثبت انك من الذين تأثروا بالدعاية الكاذبة واصبحت ناشر للشائعات.

خذ المعلومة: لم يذكر الرئيس ترامب لا في حملته الانتخابية ولا بعد تنصيبه رئيس أنه سيذبح الخليج.

من يشيع ذلك مجموعة من أشباه الأميين الذين يروق لهم مثل هذا الكلام. أول من نشر هذه الاشاعة هم الاخوان المسلمين والقوميين السوريين.

الواقع من يثبت هذا
واي اشاعة تفضل بتصحيحها لي اذا كنت مخطئ
والتسامح من سيمات المسلم النقي ^^

الواقع من يثبت هذا
واي اشاعة تفضل بتصحيحها لي اذا كنت مخطئ
والتسامح من سيمات المسلم النقي ^^

الواقع؟

انت عارف مرت علينا فترة في المنتدى كان بعض الاشقاء من مصر زيك كده بينشروا اشاعة أسر قائد الاسطول السادس الامريكي. تعبت وانا اشرح لهم ان دي اشاعة ومش ممكن تكون حقيقية من دون مصدر. فضلوا ينشروا الاشاعات بدون مصدر زي حضرتك كده بالزبط لحد ما جبت لهم كتاب هيلاري كلينتون hard choices اللي ما فيهوش حرف عن الاسطول السادس. بعدها اتعلموا اننا هنا في المنتدى نفحص الكلام اللي بيتقال مش مجرد قطيع ياخد اي حاجة ويجري بيها.

تحية،

الواقع؟

انت عارف مرت علينا فترة في المنتدى كان بعض الاشقاء من مصر زيك كده بينشروا اشاعة أسر قائد الاسطول السادس الامريكي. تعبت وانا اشرح لهم ان دي اشاعة ومش ممكن تكون حقيقية من دون مصدر. فضلوا ينشروا الاشاعات بدون مصدر زي حضرتك كده بالزبط لحد ما جبت لهم كتاب هيلاري كلينتون hard choices اللي ما فيهوش حرف عن الاسطول السادس. بعدها اتعلموا اننا هنا في المنتدى نفحص الكلام اللي بيتقال مش مجرد قطيع ياخد اي حاجة ويجري بيها.

تحية،
ده الي لفت انتباهي من زمان
ودي شهادة شكرانية فالمنتدي بامانة لانه يعتبر من المنتديات الموثوق منها وانا عتبرها كمصدر رسمي
ولكن يوجد بعض من العنصرية ضد اللمصريين لا اعرف لماذا وخاصة لو كان يناقش سعوديا
وحصل معايا كثيرا سابقا
ولكن ادعو الله ان يلهمكم الصبر فادارة المنتدي وانكم تكونو عادلين علي اقصي امكان

من حظي؟

ههههههههه

اي تسرع؟

انا كمان مسمعتش الكلام دا
بس ترامب قال كلام تاني لما قال علي الدول الغنية في الشرق الاوسط ان تدفع مقابل حمايتها
لا اعرف مما يحمي ترامب الدول الغنية اليست هذه الدول قادرة علي حماية نفسها

,

ترامب قال نصا في مقابلة تليفزيونية قديمة سمعتها بأذني
قال انه يجب علي دول الخليج أن يدفعو لنا مقابل حمايتهم فلديهم أموال كثيرة ونحن نحارب عنهم وذكر مثالا بحرب تحرير الكويت
للأسف هناك من يحاول ان ينفي اي شئ يسئ لدولته حتي ولو شاهده بعينه
وليس ببعيد تغريدة ترامب بأن أمريكا لن تدفع اموال في سوريا وعلي دول الخليج الغنية الدفع بالنيابة او يترك لهم ايران تتمدد هناك وبالفعل تلا ذلك دفع السعودية مئات الملايين من الدولارات
هذا غير تغريدة علي السعودية ان تزيد إنتاج النفط لكي تنخفض الاسعار وتلا ذلك زيادة بالفعل رغم ان أوبك لم تتخذ هذا القرار واعترضت إيران بشدة ان أعضاء المنظمة رضخو لتهديدات خارجية علي حساب المنظمة
قال اكثر من مناسبة (عليهم ان يدفعو)
بدل ان تهاجمو الأخ هاجمو من هاجمكم
وللعلم يحزننا من يهاجم السعودية مثل ما يحزنكم فهي رمز نعتز به جميعا ولكن تصوير كل شخص بلده بأنها القوة الاقليمية الكبري مجرد ترهات فلكل بلد نقاط ضعف ونقاط قوة
السعودية لديها قوة جوية ودفاع جوي جبار ولكن بحرية وبرية لا يليق بها
مصر لديها بحرية ودفاع جوي وبرية جبارة ولكن جوية قيد التطوير وتحتاج الكثير ويكفي مصر ان اعدائها يعملون لها الف حساب ويريدون اخراجها من المواجهة لأنها رقم صعب
إسرائيل متقدمة تكنولوجيا في كافة الأسلحة ولكن ليس لديها عمق ونفس طويل وسهل ايلامها
المصادر متاحة ومنتشرة انتشار النار في الهشيم وواضحه وضوح الشمس وهذا استباقا للردود المتوقعة من نوعية مصدرك

ترامب قال نصا في مقابلة تليفزيونية قديمة سمعتها بأذني
قال انه يجب علي دول الخليج أن يدفعو لنا مقابل حمايتهم فلديهم أموال كثيرة ونحن نحارب عنهم وذكر مثالا بحرب تحرير الكويت
للأسف هناك من يحاول ان ينفي اي شئ يسئ لدولته حتي ولو شاهده بعينه
وليس ببعيد تغريدة ترامب بأن أمريكا لن تدفع اموال في سوريا وعلي دول الخليج الغنية الدفع بالنيابة او يترك لهم ايران تتمدد هناك وبالفعل تلا ذلك دفع السعودية مئات الملايين من الدولارات
هذا غير تغريدة علي السعودية ان تزيد إنتاج النفط لكي تنخفض الاسعار وتلا ذلك زيادة بالفعل رغم ان أوبك لم تتخذ هذا القرار واعترضت إيران بشدة ان أعضاء المنظمة رضخو لتهديدات خارجية علي حساب المنظمة
قال اكثر من مناسبة (عليهم ان يدفعو)
بدل ان تهاجمو الأخ هاجمو من هاجمكم
وللعلم يحزننا من يهاجم السعودية مثل ما يحزنكم فهي رمز نعتز به جميعا ولكن تصوير كل شخص بلده بأنها القوة الاقليمية الكبري مجرد ترهات فلكل بلد نقاط ضعف ونقاط قوة
السعودية لديها قوة جوية ودفاع جوي جبار ولكن بحرية وبرية لا يليق بها
مصر لديها بحرية ودفاع جوي وبرية جبارة ولكن جوية قيد التطوير وتحتاج الكثير ويكفي مصر ان اعدائها يعملون لها الف حساب ويريدون اخراجها من المواجهة لأنها رقم صعب
إسرائيل متقدمة تكنولوجيا في كافة الأسلحة ولكن ليس لديها عمق ونفس طويل وسهل ايلامها
المصادر متاحة ومنتشرة انتشار النار في الهشيم وواضحه وضوح الشمس وهذا استباقا للردود المتوقعة من نوعية مصدرك

كل هذه التغريدات موجودة ولن ينفيها أحد. الذي ننفيه بشكل قاطع هو الاشاعة "الفظة" بأن ترامب قال دول الخليج بقرة حلوب بعد ان ينتهي لبنها سنذبحها.

اذا اردت ان ترف رأيي في علاقة ترامب بدول الخليج خصوصا السعودية سارسل لك ردود سابقة لي في السابق هنا في المنتدى.

الاخوة المصريين لاحظوا انني لم ادخل في الموضوع نفسه. طلبت اثبات لاشاعة فظة عن دول الخليج. هذا الامر ليس محاولة لتجميل ترامب اطلاقا بل محاولة للتثبت والتأكد وتعليم من لا يعلم.

شكرا،

الواقع؟

تحية،
حقيقه مضحكه فكره فحص الكلام التى تدعيها , انت ذكرت موضوع محدد كان اشاعه وكلامك فيه صحيح

ولكن لا تنسى ان هناك من هو اقدم هنا ولا يملك ذاكره ضعيفه ويتذكر اضعاف من الاشاعات والخرافات التى نشرت لسنوات لاشقاء من بلاد اخرى

وكانت تمر لانها مسليه ليس اكثر ولم يتخذها احد ذريعه للمعايره , بلاش جو الحكمه المبالغ فيه

حقيقه مضحكه فكره فحص الكلام التى تدعيها , انت ذكرت موضوع محدد كان اشاعه وكلامك فيه صحيح

ولكن لا تنسى ان هناك من هو اقدم هنا ولا يملك ذاكره ضعيفه ويتذكر اضعاف من الاشاعات والخرافات التى نشرت لسنوات لاشقاء من بلاد اخرى

وكانت تمر لانها مسليه ليس اكثر ولم يتخذها احد ذريعه للمعايره , بلاش جو الحكمه المبالغ فيه

الله يعين. الله يعلم الصادق.

مستحيل. والموضوع الذي ناقشنا فيه الصور موجود. وتحليل الجريدة البريطانية موجود ايضا.
بدون الدخول في نقاش مجهد وعقيم
الصواريخ الباليستية خاصة الحديثة لا يتم الحكم عليها من وضعية العربة الحاملة للصاروخ!!!
يا راجل اصبحت الصواريخ تعدل مسارها في الجو حتي بعد اطلاقها وتقولي صور وجريدة بريطانية
كبر دماغك

عندك كتير بس الذاكرة ضعيفة
السعودية تمتلك النووي وتحتفظ بة عند باكستان
والايام اثبتت ماهي باكستان.
نمتلك غواصات في هناجر عملاقة.
اعترضنا مقاتلات صهيونية عند اختراق الحدود
اخضعنا تركيا
اخضعنا روسيا ههههههه كانت جميلة ايامها دي
واخضعنا ترامب مؤخرا
الخ الخ....
لكل دولة الصالح والطالح والمبتدئ والمحترف في المنتدي.
لكن صديقي الوكارد يتعمد اكثر من مرة من طرح فكاهة اسر قائد الاسطول السادس.وتعمد ايضاح الحكمة والموثوقية في الحديث عامة
لكن لا بنفووووت كتير
بس بمزاجنا

والايام اثبتت ماهي باكستان.

أكثر من هاجم باكستان لموقفها في عاصفة الحزم هو أنا.

نمتلك غواصات في هناجر عملاقة.

هذا لا اتذكره، لكن اول من عرض صور الغواصات غير المأهولة التي يشغلها خفر السواحل السعودي فور استيرادها من السويد كان أنا.

اعترضنا مقاتلات صهيونية عند اختراق الحدود

هذه حقيقة وليست خيال. وكان لدي المصدر خبر من الواشنطن بوست وكنت سأكتب سلسلة مواضيع عن تاريخ السعودية واسرائيل لكن لم يكتب الله ذلك.

اخضعنا تركيا
اخضعنا روسيا ههههههه كانت جميلة ايامها دي
واخضعنا ترامب مؤخرا

لا اصدق هذا الكلام ولم أصدقه لانني افهم كيف تدار السياسة وأعرف أسلوب العمل السعودي ماشي كيف. لا يغرني الحديث الاعلامي ولا زلت حتى اليوم انظر في جوهر الموضوع دون التعرض للرتوش الخارجية غير المهمة.

لكن صديقي الوكارد يتعمد اكثر من مرة من طرح فكاهة اسر قائد الاسطول السادس.وتعمد ايضاح الحكمة والموثوقية في الحديث عامة

طرحتها لأنها تخصني، لأنن أنا الذي جلب كتاب hard choices للمنتدى وأنا الذي شرح كل شيء بالتفصيل. ليست فكاهة إن كنت بذلت جهدا ووقتا وأحضرت الدليل بنفسك لدحض اشاعة. هذا العمل ياخذ وقت وكما قلت تحدثت عنه لانه يخصني انا شخصيا.

العريف10 @العريف10

حتى اختصر الوقت على القارئ الكريم، هذه الخزعبلات التي ينشرها أشباه الأميين مثل الغيطي ومنى بارومة لا يمن ان يصدقها شخص يتابع وضع الاقليم بيقظة وجدية. كتاب هيلاري كلينتون المجهول الذي يناديه بعض الاعلاميين المصريين ب "مذكرات هيلاري كلينتون" اسمه Hard choices ونشر في 2014. لحسن الحظ قرأته بأكمله وعدت وراجعته بعد الاشاعة التي قالها الغيطي واضرابه وبل بحثت فيه بالكلمات الدلالية لم اجد فيه اي حديث من هذا النوع عن مصر ولا عن الاسطول السادس.

الكتاب عندي وأتحدى لو فيه كلمة واحدة عن الرواية الهيستيرية التي ينشرها أشباه الأميين محتقرين القارئ الجاد.

شكرا،
سارد عليك بطريقة اخرى اخي الكريم، اقرأ الجزء الذي اقتبسته من تعليقي، واقرأ النسخة التي اقتبستها من الكتاب نفسه. ستجدني عرضت الفكرة العامة - لانني اتحدث من الذاكرة - وذهبت الان وحددت القسم الذي اقتبسته من ذاكرتي.

بهذه الطريقة يحمي الجادون مصداقيتهم. سأرفع نسخة كاملة من الكتاب على سريفر المنتدى. لن تجد الرواية المصرية فيه ابدا.

مشاهدة المرفق 67406

للاسف بذلت مجهود غير مستحق العناء
اشاعة متخلفة وخيالية ولا يصدقها طفل صغير
تمام انك اثبت بالبحث وللترجمة وقتها
لكن رأيتك اكثر من مرة تتعمد ذكرها في مواضيع مختلفة بالرغم من انها من سنوات!
صباح الفل

عودة
أعلى