اسرائيل تبيع تايلاند طائرات درون

إنضم
9 يناير 2018
المشاركات
636
التفاعل
1,572 2 0
.

موقع (ديفنس نيوز) - 31/7/2018


فازت الشركة الإسرائيلية Aeronautics Ltd بعقد قيمته 27 مليون دولار لتزويد وزارة الدفاع التايلاندية بطائرات درون "دومينيتر" أو "المهيمنة" (UAVs).

images

ويشمل العقد الطائرات بدون طيار والمعدات الأرضية والخدمات المرافقة لها على مدى ثلاث سنوات. وستكون الدفعات وفقاً لما تم تحديده في الاتفاق ، وفقا لما ذكرته جلوبس نيوز اليوم الثلاثاء.


images

وتم اشتقاق تصميم الطائرة بدون طيار "دومينيتور" اعتماداً على تصميم طائرة مأهولة، ويمكنها حمل ما يصل إلى 1900 كيلوغرام من الحمولات الخاصة (مثل الكاميرا أو الرادار أو القنابل) في وقت واحد, ويمكن أن تبقى في الجو لمدة 20 ساعة.


images

وقالت الشركة الإسرائيلية Aeronautics Ltd أن وزارة الدفاع التايلاندية تُعتبر واحدة من عملائها القدماء, وأن الجيش التايلاندي كان يستخدم طائرات بدون طيار صناعة الشركة الاسرائيلية على مدى العقد الماضي.


images

يتيح نظام التحمل الطويل للطيران على ارتفاع متوسط UAS المركب في الطائرة تنفيذ مهام على مسافات تتجاوز خط البصر. يتميز نظام إدارة المهام في الطائرة المسيرة "دوميناتور" بقدرته على حمل معدات متعددة الأغراض، وبقدرة تشغيل ممتدة على المدى الطويل، مما يتيح للمنصة أداء مجموعة واسعة من المهام العسكرية أو المدنية، فوق الأرض و البحر.



.
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى