كيف اكون رجل مخابرات

ابراهيم سليمان

عضو جديد
التفاعل
0 0 0
انا اعمل بالمجاب الطبي ولدي مقومات كثيره جدا جدا قد تفيد جهاز المخابرات العامه المصريه وكنت أود الالتحاق بهذا الجهاز ولاكنني لا اعلم كيف الذهاب وما الحل ...؟

خليك في المجال الطبي وانفع الناس والبشرية.

أجهزة المخابرات ليست كما ترى في الأفلام.

هما اللي بيختاروا الناس محدش بيختارهم
هما بينتقوا الناس اللي تناسبهم فقط لأن لديهم كافة الوسائل للوصول للشخص اللي عايزينه

عزيزي..العالم العربي سيكون حاله افضل لو ان لدينا اطباء و ممرضين و فنيين اكثر من رجال مخابرات و مخبرين.

لا انصحك ابداً بأن تكون جزء من منظومة القمع و الفساد العربية بغض النظر لأي بلد تنتمي

اذا عندك معلومات ليس من الشرط الانضمام لجهاز الاستخبارات لمشاركتها معهم لديك كما تدعي من مقومات مهمه قم بالتواصل معهم ، قد تكون سبب بتجنيدك بالاستخبارات!!

مع احترامي يعني مافيه مخابرات بتجند واحد يطلبها باسمه في منتدى

العمل في أجهزة المخابرات لست أنت من تختاره بل هم من يختارونك بعد اجتياز مباريات الالتحاق بالمعاهد أو الكليات العسكرية والشبه العسكرية للعمل كفرد عادي.. وأثناء فترة التكوين هم يراقبونك ويتعرفون على امكانياتك ويقررون الأصلح للانضمام لجهاز المخابرات ليضموه..

اذا عندك معلومات ليس من الشرط الانضمام لجهاز الاستخبارات لمشاركتها معهم لديك كما تدعي من مقومات مهمه قم بالتواصل معهم ، قد تكون سبب بتجنيدك بالاستخبارات!!
للاسف اصلا رحت الاستعلامات مفكرش يسمعني دا حتي مسالنيش عن اسمي كل ال قاله احنا بناخد من الجيش فقط

عزيزي..العالم العربي سيكون حاله افضل لو ان لدينا اطباء و ممرضين و فنيين اكثر من رجال مخابرات و مخبرين.

لا انصحك ابداً بأن تكون جزء من منظومة القمع و الفساد العربية بغض النظر لأي بلد تنتمي
انا مش هترك المجال ال انا فيه خصوصا اني ناجح جدا ومشهور علي مستوي القاهره وبعض المحافظات بجانب العلاقات ال كونتها من المجال ده

انا مش هترك المجال ال انا فيه خصوصا اني ناجح جدا ومشهور علي مستوي القاهره وبعض المحافظات بجانب العلاقات ال كونتها من المجال ده
اذاً ما الداعي لبيع ضميرك؟!

اذا كنت مرتاح مادياً لا يوجد اي داعي لبيع ضميرك و انسانيتك من اجل منصب مثلاً؟ ام من اجل لقب عسكري تتفاخر به امام اصدقائك؟

و حتى اختيارك للمخابرات و ليس الاستخبارات العسكريه يعني انك تريد توجيه طاقتك ضد ابناء بلدك..انا متأكد ان المخابرات احياناً تقبض على ارهابيين لكن في بلاد العرب، بلاد الرعب،، هي اداة سياسية لخدمة السلطة بدل الشعب.

انت انسان حر بإختياراتك في الحياة لكن اختيارك غريب و بصراحة يدل على عدم نضج

أعتقد مجرد سؤالك هذا يدل على عدم أهليتك للعمل لدى أجهزة الإستخبارات :ROFLMAO:

يروح لمنتدى عام ويسال الناس :p
يمكن الموساد يتصل بيك الان ويقلك نحن المخابرات المصرية

لدينا نكتة في بلاد الشام تقول :
إكتب ولا يهمك المخابرات بتلمك !
اخي عالم المخابرات في العالم العربي قذر و وسخ جداً و دمر حياة آلاف الشباب العربي لأن مهمة المخابرات في كل دول العالم
حماية الوطن من التهديدات الخارجية و الداخلية بينما مهمة المخابرات في العالم العربي " الفتك " بكل من لا يسبح بحمد الحاكم
حتى في لبنان المعروف بسقف الحرية العالي بدء بلجم الناس و إستدعائهم لاقبية المخابرات " على فنجان قهوة " !
هذه الصورة من حساب صديق تم إستدعاءه بواسطة الواتس اب بناء على كلمة بسيطة كتبها على فايس بوك

احيي نفس الوطنية فيك اول حاجة
تاني حاجة اذا انت كنت فدولة مثلا وتعرضت لمحاولات الابتزاز من اجل التجسس علي مؤسسة وطنية او فمكان عسكري تدخله او او
ساعتها هتقدر تنول الفرصة دي
انما غير كدا فرص هتكون ضئيلة بنسبة 10%
والمخابرات مسالة حياة او موت
مفيهاش هزار

اخي الاستخبارات لا تختارها انت هم من يختارك
على كل حال انصحك ان تبقى على ما انت عليه

عودة
أعلى