إسرائيل أصبحت جاهزة لضرب إيران في أي وقت

NARCISSOVISH

عضو
إنضم
3 يونيو 2018
المشاركات
1,003
التفاعل
2,952 9 0
الدولة
Algeria
0229b0c0-c901-4a56-9ec6-09f78131b2aa-3588-000003e16283768c_10.jpeg


أعلنت صحيفة "يسرائيل هايوم" أن الجيش الإسرائيلي بات مستعدا لمهاجمة إيران أكثر من أي وقت مضى، ومقارنة بعام 2012، فهو الأفضل.
ذكرت صحيفة "يسرائيل هايوم" العبرية، يوم أمس الأربعاء، أن إسرائيل تغيرت كثيرا في السنوات القليلة الماضية، بشكل إيجابي، وباتت أكثر استعدادا لمهاجمة أهداف إيرانية، عبر مساعدات خارجية.
وأفادت الصحيفة الإسرائيلية بأن مهاجمة إسرائيل للمفاعلات النووية الإيرانية ما يزال احتمالا بعيدا، كون أغلب الدول الأوروبية تحاول إنقاذ الاتفاق النووي الإيراني، لكن إسرائيل، حاليا، أكثر قوة من أي وقت مضى، وبإمكانها استهداف إيران، في الوقت الراهن.
واعترفت الصحيفة العبرية بأنه من الصعوبة بمكان استهداف كل المفاعلات النووية الإيرانية، لانتشارها في عشرات الأماكن الموزعة في أرجاء إيران، وفي مساحات واسعة من الأراضي الإيرانية، مقارنة باستهداف المفاعل النووي العراقي ونظيره السوري؛ نتيجة لاتساع رقعة الأراضي الإيرانية أيضا، وهو عائق كبير أمام الطائرات الإسرائيلية.
إيران قوية
ورأت الصحيفة العبرية أن الدفاعات الجوية الإيرانية قوية جدا، ويمكنها التصدي بقوة للطائرات الإسرائيلية، كما أنه على تلك الطائرات الطيران لآلاف الكيلومترات لاجتياز الحدود الإيرانية، وهو ما يمثل صعوبة كبيرة لتل أبيب.
وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن عام 2012، كان لإسرائيل قدرة دفاعية قوية، مثل القبة الحديدية، ومقلاع داود، وبحوزتها طائرات مقاتلة، مثل "إف 35"، مقارنة بحصول إيران على المنظومة الدفاعية الروسية "إس 300"، المنتشرة حول الأماكن الاستراتيجية في أرجاء إيران بأسرها.
وأنهت الصحيفة العبرية تقريرها بالتأكيد على أن لدى إسرائيل الكثير من الأوراق المهمة لاستهداف إيران، من بينها الحصول على طائرة "إف 35"، وأنظمة دفاعية متقدمة، وطائرة الشبح، ومظلة سياسية أمريكية.
 
هذه الصحيفه تطبل لايران والا كيف اصبحت 3 كتائب اس300 تخوف القوات الجويه الصهيونيه .. ولكنني لا اعتقد ان اسرائيل تستطيع مهاجمة ايران بدون مساعده امريكيه كون ايران بعيده جدا عن اسرائيل وليس لديها طائرات التزود بالوقود جوا..
 
منذ متى و اسرائيل تعلن خططها على الاعلام
لو كانت فعلاً ستضرب ايران لفعلت ذلك منذ زمن كما فعلت بالمفاعل العراقي و كما فعلت بالمصانع فى السودان
 
هذه الصحيفه تطبل لايران والا كيف اصبحت 3 كتائب اس300 تخوف القوات الجويه الصهيونيه .. ولكنني لا اعتقد ان اسرائيل تستطيع مهاجمة ايران بدون مساعده امريكيه كون ايران بعيده جدا عن اسرائيل وليس لديها طائرات التزود بالوقود جوا..

ربما ينتظرون الضوء الاخضر من روسيا اما بخصوص المساعدة الامريكية فالقوات الجوية الامريكية كلها تحت تصرف الادارة الاسرائيلية
 
يجب ان لانعيد نشر الدعاية الصهيوصليبصفوية ببلاهه وسذاجة ، شيعة امريكيا "ونظامها الدولي" ويهودها لن يتحاربا حتى قيام الساعة ، مايحدث ان امريكيا ويهودها كلما ارادو تلميع شيعتهم لتمكينهم من بسط نفوذهم على العالم الاسلامي المفكك ، كذبوا كذبه او اصطنعوا سيناريو مواجهه يعيدون مضغه وعجنه حتى يكرسوا في العقول العربية الباطنه ان شيعة امريكيا هم الفرقه الناجحه الجسورة الشجاعه التي تستطيع الانتصار للمسلمين وحمايتهم والصمود والتصدي للمخططات الصهيونية
 
عودة
أعلى