ضباط اسرائيليون شاركوا في انشطة منظمة يهودية ممولة من قطر

أبو شام

عضو
التفاعل
4,826 1 0
ضباط كبار في الجيش الإسرائيلي ومسؤولين إسرائيليين، شاركوا في نشاطات منظمة يهودية يمينية اسمها Our Soldiers Speak (جنودنا يتحدثون) في خارج البلاد، رغم حصول هذه المنظمة على تمويل من قطر.
وتعمل المنظمة المذكورة لصالح الدعاية الإسرائيلية خارج البلاد، عبر منح مسؤولين في الجيش والشرطة والحكومة الإسرائيلية منبرا في جامعات ومعاهد بحث خارج البلاد لتوضيح موقف هذه المؤسسات والدفاع عن مصالح إسرائيل.

בדיקת חדשות עשר מעלה כי קצינים ופקידים בכירים טסו על חשבון ארגון הסברה שקיבל מימון מהממשלה הקטארית. צה"ל: "פעולות למול ארגונים אלה נערכות בפיקוח ובאישור"

يقرف ام ذا الدولة سؤال ليش هالاساليب وش الحكمة من هالاشياء اللي تعملها ليش ماشيين عكس الخلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه يا قطر

يقرف ام ذا الدولة سؤال ليش هالاساليب وش الحكمة من هالاشياء اللي تعملها ليش ماشيين عكس الخلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه يا قطر
في الإعلام القطري يقولون شي و على أرض الواقع يفعلون العكس مثل ما تفعل ايران و تركيا .

أنا أجاوبك اخي علي سوءالك. ولنعطي مثال علي ذلك بدوله تتعامل مع اليهود وإسرائيل. وهي مصر. فمصر دوله ترتبط مع اليهود بمعاهده سلام و بينهم اتفاقات أمنيه أيضاً ويوجد اقتصاديه. ولكن مصر تتعامل امام الجميع وامام العالم كله. لا يوجد شيء من تحت الطاوله. مصر حاربت اليهود ثلاثون عام وفِي الأخير الحرب ليست حل وإنما هي طريقه من الطرق للوصول للحل. ومصر لم ولن تتاءمر معها ضد اخواتها العرب. الوضوح والصراحه هو الفرق يا اخي. ولكن اللعب من تحت الطاوله والموءمرات و سوء النيه والخداع و إظهار غير ما تبطن و النفاق وتقول عكس ما تفعل. هذه هي المعضلة ولذلك المنافقون في الدرك الأسفل من النار. قطر والتي تقول انك لا تدافع عنها وتتكلم بمنطقيه. تمام. طيب جاوبني انت بمنطقيه لما قطر موجودة داءماً في غير مصلحه اخوانها العرب. لماذا قطر داءماً تفعل غير ما تقول. لما هي تتعامل مثلا مع ايران من تحت الطاوله في السابق والآن امام الجميع بعد ان كشفت. لماذا تتعاون مع الأتراك ضد مصالح العرب. هل تعلم شيء عن الدور القطري في حرب اليمن. هل تعلم انها كانت تبلغ الإيرانيين بطلعات التحالف و احداثيات قوات التحالف
طيب ايران في الاخر دوله مسلمه وتركيا دوله مسلمه. أنا الان ما هو العذر الوحيد لها من التعامل بهذه الحميمية مع اسرائيل وما خفي كان اعظم. ليس عيب ان اتعامل مع اَي دوله ولكن امام الجميع و طبقاً بمباديء و عقيدتي و في النور وليس في الظلام وبهدف التاءمر.
وإذا لم يقنعك كل هذا فالمستقبل القادم سيجعلك تري و تري الكثير ففعلا ما خفي اكثر من ذلك بكثير. وذلك في حاله اذا كنت تريد ان تصدق أصلا. أو كنت لا تعلم الدور الحقيقي لحكام قطر.
يتهمني البعض هنا انني مبالغ ولكن اذا كان هناك محايد و مراجع لكل مشاركاتي سنجدها كلها تحققت وقد قلت من اول يوم ان قطر لن ترضخ للمطالب ألعربيه و ستتمادي و قد هاجمني بعض الأخوه من الخليج وانا اعذرهم. فقطر قريبه منهم جداً. وسأقول الان شيء اخر قطر ستفعل في المستقبل ما لا يخطر علي بال اَي احد من الأخوه الخليجيين الغيوريين علي اوطانهم و علي كل العرب وستذهب ابعد مما يتخيل الجميع.

وفجأه أصبحت قطر هي الشيطان ...

نتفق او لا نتفق معها لكن نسب كل شيئ اليهم فيه مبالغه واتهام جزافا

يجب ان نكون منصفين تجاه عدونا مهما كان
بقي ان نذهب لليابان ونخبرهم عن المخطط السري القطري لتمويل القنابل النوويه التي ضربتهم

وفجأه أصبحت قطر هي الشيطان ...

نتفق او لا نتفق معها لكن نسب كل شيئ اليهم فيه مبالغه واتهام جزافا

يجب ان نكون منصفين تجاه عدونا مهما كان
بقي ان نذهب لليابان ونخبرهم عن المخطط السري القطري لتمويل القنابل النوويه التي ضربتهم

اي والله صادق..
انا دايم اقول هالكلام بس يهاجمونني المتصهينين العرب..
:cry:

احد المسؤولين القطريين يقول اذا تورطنا نلجئ الى اسرائيل
واللجوء طبيعي له ثمن

حسبنا الله ونعم الوكيل. ويابن آدم افعل ما تشاء. فكما تدين تدان و كما تفعل يفعل بك. ومن لا يرحم لا يرحم بضم الياء. وسيعلم الذين ظلمو اَي منقلب ينقلبون. وعلي الباغي ستدور الدوائر وأقسم بالله من تسبب في نقطه دماء عربيه بريءه سيدفع الثمن ورب ضاره نافعه. فمن رحم كل هده المصايب تكاتف مثلث و تعضدت أركانه وتكاتف قادته وأصبح يعلم كيف و متي يرود الضربه. مصر. السعوديه. الإمارات. مثلث سيكون قاطره للعرب و درع وقوه انشاء الله. وما يرتب و يحضر سيكون أيضا صدمه لكل عدو أو خاين أو متءامر. انتظرو مثلث الرعب.

حسبنا الله ونعم الوكيل. ويابن آدم افعل ما تشاء. فكما تدين تدان و كما تفعل يفعل بك. ومن لا يرحم لا يرحم بضم الياء. وسيعلم الذين ظلمو اَي منقلب ينقلبون. وعلي الباغي ستدور الدوائر وأقسم بالله من تسبب في نقطه دماء عربيه بريءه سيدفع الثمن ورب ضاره نافعه. فمن رحم كل هده المصايب تكاتف مثلث و تعضدت أركانه وتكاتف قادته وأصبح يعلم كيف و متي يرود الضربه. مصر. السعوديه. الإمارات. مثلث سيكون قاطره للعرب و درع وقوه انشاء الله. وما يرتب و يحضر سيكون أيضا صدمه لكل عدو أو خاين أو متءامر. انتظرو مثلث الرعب.
الله يرضى عليك أثلجت صدرى بكلامك هذا نعم والله كل من خاض فى الدم العربى وتأمر عليه وتحالف مع أعداؤه ستدور عليه الدوائر وكما تدين تدان والايام دول

ياخوان هذا الواقع ليه ماتبون تقتنعون
احنا ماجبنا شي قطر هي الي جالسه تربط بين الامور
وكل مكان فتنه تحصل عيالها موجودين شوفو من تاوي قطر بعديا احكمو

عودة
أعلى