أحباط محاوله أرهابيه في القصيم

هل هم شيعة او يوجد داخل السجن شيعة؟
داعش او القاعدة ... الفكر المتطرف موجود بالجهتين للأسف ، والمؤسف اكثر هو رعايته بطرف ومحاربته بطرف آخر ... ما المعنى من محاربه داعش والقاعدة والبغدادي وو ، وبقاء الحشد الشعبي وحزباله وخامنئي وو ... نحن نعيش بعالم مجنون ووقح ، وغير قابل للحياة مستقبلا وقد ينفجر في اي وقت ... والله اعلم.

ما جبت شي من راسي الله يسلمك أنا طالب بالجامعة وشفت وسمعت أشياء بنفسي وصلت للتكفير احد الدكاترة كان التكفير زي السلام عليكم عندهم

جعل والديك الفردوس الاعلى والله يهديك ويهديني وكل مسلم للحق

واضح انك طالب والمفروض من اول الأحاديث اللي تتعلمها قول النبي عليه الصلاة والسلام

حدثني سمع حدثنا عبد الرحمن بن عبد الله يعني ابن دينار عن عن عن

فاعد لكلامك هذا جوابا عندما تقف أمام الله سبحانه وهم يحاجونك بقولك هذا

داعش او القاعدة ... الفكر المتطرف موجود بالجهتين للأسف ، والمؤسف اكثر هو رعايته بطرف ومحاربته بطرف آخر ... ما المعنى من محاربه داعش والقاعدة والبغدادي وو ، وبقاء الحشد الشعبي وحزباله وخامنئي وو ... نحن نعيش بعالم مجنون ووقح ، وغير قابل للحياة مستقبلا وقد ينفجر في اي وقت ... والله اعلم.
انا استغربت من التوقيت بعد تهديد ات الحشد العراقي!

جعل والديك الفردوس الاعلى والله يهديك ويهديني وكل مسلم للحق

واضح انك طالب والمفروض من اول الأحاديث اللي تتعلمها قول النبي عليه الصلاة والسلام

حدثني سمع حدثنا عبد الرحمن بن عبد الله يعني ابن دينار عن عن عن

فاعد لكلامك هذا جوابا عندما تقف أمام الله سبحانه وهم يحاجونك بقولك هذا

أنا ما قلت الا الحق والي اشوفه بعيني ما جبت لك سمعت من فلان

اسال الله ان يخلص بلادنا من هؤلاء الكلاب المسعوره

والله يرحم من استشهد دفاعنا عن بلاادنا وامننا سواء هنا او في الحد الجنوبي او فوق كل شبر من تراب بلادنا الطاهره الغاليه

اللهم عليك بكل من يعادينا او يكيد لبلادنا ورجال امننا البواسل

والحمد لله الذي مكن رجال امنننا من القضاء علي هؤلاء الخوارج

حفظ الله بلادنا أمننا من كل سوء ، رحم الله الشهداء الأبطال وألهم ذويهم الصبر والسلوان .

تعامل ولاة أمرنا حفظهم الله

شي مفرح مثل المقاطع هذي تبين التقارب النفسي بين الامير والمواطن وكلهم مواطنين ربي يحفظ وطنا من كل شر

داعش تتبنى الهجوم عبر مجلتها النبأ

عودة
أعلى