مليونية القدس تغطية شاملة

‏⁧‫كاريكاتير‬⁩ يديعوت أحرونوت في عدد اليوم
6C5303B1-33B8-4679-90ED-225B58A326C3.jpeg
 
الإعلام العبري ينشر ⁧‫#كاريكاتير‬⁩ يسخر فيه من عجز قادته أمام الطائرات الورقية الحارقة القادمة من ⁧‫#غزة‬⁩ وانشغال ليبرمان بمباريات كأس العالم.
82B9EA2F-2E07-49DD-BC9C-9F011EA3C5FD.jpeg
 
القصف بالقصف- الفصائل تعلن مسؤوليتها عن قصف الغلاف

475632C.jpg
غزة- معا- أعلنت "الغرفة المشتركة" لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، مسؤوليتها عن قصف عدد من المواقع العسكرية الإسرائيلية في غلاف غزة، برشقات صاروخية ردا على قصف الطيران الإسرائيلي لسيارة مدنية.


وقال بيان صادر مشترك صادر عن الفصائل: "بعون الله تعالى وتوفيقه تعلن فصائل المقاومة الفلسطينية مسؤوليتها عن استهداف عدد من المواقع العسكرية الصهيونية في غلاف غزة بعدد من الرشقات الصاروخية، ردا على استهداف سيارة مدنية بعد منتصف ليل الأربعاء".


واكدت الفصائل على أن القصف بالقصف، وأنها لن تسمح للاحتلال بفرض معادلاته على الشعب الفلسطيني وستبقى الأوفياء لجراحات الشعب ودماء شهدائه،


مضيفة :"ولتمضي كل مناشط شعبنا السلمية بخطىً واثقة، فخلفها مقاومةٌ موحدةٌ متكاتفة، جاهزةٌ للرد الفوري على أي عدوانٍ أو تغولٍ على أبناء شعبنا".


وكان جيش الاحتلال اعلن ان عدد من قذائف الهاون سقطت في محيط مستوطنات غزة.
 
عاجل
اطلاق النار على شبان متظاهرين الان قرب السياج الفاصل بقطاع غزة اربع اصابات بالمكان احدهم بحالة خطيرة
 
وما فائده هذه المليونيات مادام سقوط الابرياء مستمر

وقاده حماس في الفنادق وارصدتهم بالملايين ..!!!

ناس بغفله
 
دخول الاكوادور بدون تأشيرة

476502C.jpg
الخليل - معا- قال سفير دولة الإكوادور لدى فلسطين خافيير بلازارتي إن أبواب جمهورية الإكوادور مفتوحة للفلسطينيين دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة.

وأعرب السفير بلازارتي خلا مشاركته في فعالية يوم تذوق المنتجات الغذائية الاكوادورية، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، اليوم الأربعاء، عن أمله بتشجيع التبادل التجاري بين الجانبين الاكوادوري والفلسطيني وزيادة التعاون بين البلدين في كافة المجالات. بحسب وكالة الانباء الرسمية "وفا".


وأكد متانة العلاقات المشتركة بين فلسطين وإكوادور سياسيا واقتصاديا، معبرا عن شكره لغرفة الخليل على تعاونها مع السفارة لإقامة فعاليات هذا اليوم، مقدما دعوة للغرفة التجارية لتشكيل وفد اقتصادي لزيارة الإكوادور من أجل تفعيل العلاقة الاقتصادية المباشرة.

واشار إلى العديد من المنتجات الزراعية الأخرى التي يمكن أن يتم استيرادها من الإكوادور وعلى رأسها الموز والمانجا، والأناناس.

 
وما فائده هذه المليونيات مادام سقوط الابرياء مستمر

وقاده حماس في الفنادق وارصدتهم بالملايين ..!!!

ناس بغفله

القادة الذين تتكلم عنهم منهم من فقد عائلته بكاملها ومنهم من فقد ابنا او اثنين ومنهم من يعيش بالانفاق ومنهم من يعيش حياته الطبيعية بين الناس بدون حتى موكب او سيارات او خلافه اما الفنادق تركوها للساسيين
 
الجمعة الـ14- مسيرة العودة من غزة الى الضفة
476045C.jpg
غزة- معا - يستعد الفلسطينيون اليوم الجمعة للمشاركة في مسيرات العودة التي تحمل اسم جمعة "من غزة للضفة" والتي من المقرر انطلاقها عقب صلاة العصر.


ووجهت الفصائل الفلسطينية دعوات للجماهير للمشاركة في الجمعة الـ 14 منذ انطلاق مسيرات العودة في 30 اذار الماضي.


من جهته قال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع ان مسيرات العودة ستظل ماضية دون تردد أو توقف وبمختلف وسائلها السلمية حتى رفع الحصار عن قطاع غزة.


وأضاف في تصريح وصل مراسل معا ان المشاركة الواسعة التي ستشهدها جمعة "من غزة للضفة" اليوم تأتي للتأكيد على وحدة شعبنا في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي ورفضه لما يسمى بصفقة القرن.


وفي ذات السياق تمكن شبان فلسطينيون من سحب جزء من السياج الفاصل قرب مخيم العودة جنوب شرق حي الزيتون بغزة.


وقال مراسل معا ان عددا من الشبان تمكنوا من سحب جزء من سياج وضعته قوات الاحتلال داخل قطاع غزة لمنع المشاركين في مسيرات العودة من الاقتراب.


وأطلق جنود الاحتلال الاسرائيلي النار على الشبان دون الابلاغ عن وقوع اصابات

 
وفد أعيان يزور القنصلية التركية لتهنئة



Dgx_IfJX0AAY41j.jpg

Dgx_IfIW4AERDB_.jpg

Dgx_IfIXkAAmxY1.jpg
 
صورة الطفل موجوده لدي لكن لن اوضعها هنا فهي مستفزة جدا الرصاصه فجرت رأس الطفل
وحسبي الله ونعم الوكيل
 
ريو دي جانيرو تنتصر لفلسطين
476955C.jpg
ريو دي جانيرو - معا- توشح تمثال السيد المسيح عنوان مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية مساء أمس الخميس، بألوان العلم الفلسطيني، تعبيرا عن الحق الفلسطيني بالعيش في أمن وسلام، وإنهاء قرن من المعاناة، في حفل أقيم خصيصا لهذه المناسبة.




وشارك في الحفل عدد من أعضاء السلك العربي في البرازيل، ورؤساء مؤسسات عربية وبرازيلية، ورئيس اتحاد المؤسسات الفلسطينية عليان علاء الدين، وأمين عام الغرفة التجارية العربية البرازيلية ميشيل حلبي، وأمين عام "كوبلاك"، ورئيس الجمعية الإسلامية في المدينة سامي جبيلي.




ووصف سفير دولة فلسطين لدى البرازيل إبراهيم الزبن، شعبنا "بالشعب المصلوب منذ أكثر من سبعين عاما، والذي ينتظر العدل والحرية والاستقلال والحياة الكريمة".




ودعا متحدثون إلى ضرورة إحقاق الحقوق الفلسطينية، ورفع الظلم عن الشعب الفلسطيني الذي يعاني منذ عشر السنوات نتيجة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته وإجراءاته. وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل الفاعل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأراضي دولة فلسطين

 
عودة
أعلى