طائرة "السعودية" المخصصة لنقل المنتخب السعودي إلى مونديال كأس العالم 2018 في روسيا

بالتوفيق لكل المنتخبات العربية ولبلدي المغرب
:المغرب::مصر::السعودية::تونس:

لا تقلق سنخرج سويا وياحبذا لو نعود علي نفس الرحلة توفيرا للنفقات :ROFLMAO:

الامل بعد الله في المنتخب المصري والتونسي، يعني انتوا حتى لو طلعتوا راح تكون نتايجكم مقبولة....انا فقط اتمنى ان لا نخسر بارقام فلكية خاصة مع قصر قامة لاعبينا مقارنتا بباقي الدول.

انا فقط اتمنى ان لا نخسر بارقام فلكية خاصة مع قصر قامة لاعبينا مقارنتا بباقي الدول.
ما اعرف من ضاحك عليكم بسالفة القصر ، ماذا عن مارادونا وميسي ومحمد صلاح وانيستا ووو ... ربعنا راعين سجاير وسهر وقله تمارين ، لو طبق الاحتراف بشكل حقيقي كان تغير الوضع للافضل من زمان.

ما اعرف من ضاحك عليكم بسالفة القصر ، ماذا عن مارادونا وميسي ومحمد صلاح وانيستا ووو ... ربعنا راعين سجاير وسهر وقله تمارين ، لو طبق الاحتراف بشكل حقيقي كان تغير الوضع للافضل من زمان.

هذا واقع، ناسي استراليا كيف تفوز دايما علينا؟!! كم لاعب قصير في فريقك مقبولة لكن اغلب فريقك قصار واجسامهم ضعيفة هذه مشكلة ولازم تشوف لها حل.....بعدين التدخين والسهر ماله دخل في الطول لان هذه صفات وراثية.

انا خايف من الضربات الرأسية
اللاعبين عصافير مقابل الفرق الاخرى

في كاس العالم تحتاج دفاع مثل احمد جميل ورضا تكر واسامة المولد ومحمد الخليوي وعبدالله سليمان
لازم ناس جزارين ماحنا ناقصين كومة اهداف

هذا واقع، ناسي استراليا كيف تفوز دايما علينا؟!! كم لاعب قصير في فريقك مقبولة لكن اغلب فريقك قصار واجسامهم ضعيفة هذه مشكلة ولازم تشوف لها حل.....بعدين التدخين والسهر ماله دخل في الطول لان هذه صفات وراثية.
ماهو صحيح يا اخي ... قلوب الدفاع مع الحراس اطوالهم مناسبة ، ولا تنسى ان بلدنا فيها اعراق مختلفة بدون تسمية وهم ليسوا قصار في القامة ... الاجسام ضعيفة واللياقة ضعيفة (نعم) وهذي ذكرتها بكلامي والسبب يعود للتدخين والسهر وقلة التمارين ، ولم اقصد الطول كما فهمت انت ... بالغرب عندهم فترتين (صباحية - مسائية) ونحن فترة واحدة ... استراليا تفوز علينا لانها افضل بدنيا وليست لانها افضل طوليا ، ولاتنسى ان اليابان هزمتهم وهي اقصر منهم ... اخيرا برشلونة مع غوارديولا واسبانيا حصلت على كأس العالم بفريق قصير نسبيا.

اذا ماجابوا شئ كويس المفروض يخلونهم يرجعون خط من روسيا وعلى ميكروباص موديل 90 كل شوي عطلان حرام تكلفة طيارة

انا خايف من الضربات الرأسية
اللاعبين عصافير مقابل الفرق الاخرى

في كاس العالم تحتاج دفاع مثل احمد جميل ورضا تكر واسامة المولد ومحمد الخليوي وعبدالله سليمان
لازم ناس جزارين ماحنا ناقصين كومة اهداف
رضا تكر شفناه وش سوى بكأس عالم 2006

بناخذ على اذانينا وبنطلع بدري بدري.

وكالات | طائرة المنتخب تصل مدينة سان بطرسبرج أمس السبت.

وصول طائرة الخطوط السعودية المقلة لبعثة المنتخب السعودي الى روسيا

يا رجالة الطائرة كبيرة علشان تاخد منتخب مصر و السعودي و هما راجعين أخر ماتش مع بعض يخلصوا و يطلعوا علي المطار في إيد بعض و كل واحد يقعد جنب أخوة يحكوا علشان الطريق ما يبقاش ممل

عودة
أعلى