الحرب المقدسة التي أعلنها اليهود على هتلر 1933

إنضم
9 يناير 2018
المشاركات
636
التفاعل
1,572 2 0
.

صاحب التسجيل الصوتي هو (بنيامين فريدمان) رجل أعمال وسياسي أمريكي من أصول يهوديّة, كان من قادة الصهيونية العالمية, واطلع على معظم أسرارهم, وشارك في مخططاتهم, ثم انقلب عليهم, وتخلى عن يهوديته وصهيونيته عام 1945 ليصير مسيحياً كاثوليكياً, وليصير مناصراً لقضايا العرب, وصار يحاول فضح مخططات الصهاينة.

لعل من أهم الأسباب غير المعروفة للناس, والتي أدت بشكل أو بآخر إلى الحرب العالمية الثانية هو تلك الحرب المقدسة التي أعلنها اليهود على هتلر.





.
 
.

عُرِف (بنيامين فريدمان) بتأييده الشديد لِحق ، وعدواته للصهيونيين واليهود، كما اشتهر بإنكاره الشديد لِما يُسمى , ويقول أنَّ يهود اليوم ليسوا من الأساس ولا حق لهم في , إذ أنهم لا ينتمون إلى أو على حد تعبيره.


للتعرف على المزيد عن (بنيامين فريدمان), يمكنكم زيارة الرابط التالي:




.
 
.

عام ألقى بنيامين فريدمان خطبة طويلة وشهيرة في فندق ويلارد بالعاصمة الأمريكية أمام جمع كبير من السياسيون الوطنيّين.

شرح بنيامين فريدمان بداية وكيف - على حد تعبيره - قاموا بتدبير , ثُمّ كيف خان يهود ألمانيا بلدهم وقاموا بعد ذلك بجّر إلى الحرب حتى تفوز ,التي وعدتهم أنهم إذا ما انتصروا في الحرب سيقومون بإحتلال وإعطائها لهم, وهذا حدث في المشهور.

ثُمّ يشرح لماذا أصبح بعد ذلك يكرهون اليهود حتى خرج من بينهم ما يُسمى , لذا بدأ الصهاينة حملة مُقاطعة ضد . عندها بدأ الألمان بقتل اليهود, واشعل الصهاينة , ثُمّ احتلوا وقاموا بإنشاء دولة .

وذكر في خطابه هذا كيف أنَّ اليهود خدعوا العالم وبالأخص عندما ادعوا أنهم من أو حتى يقوم المسيحيون بمُساعدتهم على إحتلال بينما هُم مُجرد قبائل تركية تُدعى في القرن السابع الميلادي, وهُناك قاموا بِبناء امبراطورية عظيمة في شرق أوروبا, ثُمّ تركوا الديانة الوثنية التي كانوا عليها واعتنقوا , وادعوا أنهم من . ومع بدايات قام بعض أعدائهم بتدمير امبراطوريتهم لذا انتشر في ويشكلون اليوم أغلب يهود العالم الذين احتلوا .


وهذه مُقتطفات من خطبة بنيامين فريدمان:

هنا في ، يُسيطر الصّهاينة وشركاؤهم المتديّنون سيطرة كاملة تامّة على . ولعدّة أسباب كثيرة، وبالغة التّعقيد لدرجة أنّنا لا نستطيع الخوض بها هنا في هذا الوقت، فالصّهاينة وشركاؤهم المتديّنون يُسيطرون على هذه وكأنّهم الحُكّام المُطلقون لهذه البلاد. وقد تقولون الآن، إنّ هذا تصريح معمّم واسع جداً، ولكن دعوني أُريكُم ما حدث حين كنا جميعنا نائمين.


الخطاب كاملاً (باللغة الانجليزية - غير مترجم)




.
 
.

النص الكامل (باللغة العربية) لخطبة بنيامين فريدمان الشهيرة في فندق ويلارد بالعاصمة الأمريكية واشنطن عام 1961 التي فضح فيها دور اليهود في الحربين العالميبن الأولى والثانية, ودورهم التخريبي على مستوى العالم:




.
 
عودة
أعلى