الكشف عن المسيرة الأوروبية MALE RPAS

DAGGER

صقور الدفاع
إنضم
10 يناير 2016
المشاركات
9,534
التفاعل
29,738 134 3
الدولة
Saudi Arabia
برلين 26 أبريل 2018 - تم الكشف عن أول طراز كامل الحجم للطائرة الأوروبية المتوسطة الارتفاع ذات التحمل طويل المدى (Male RPAS) اليوم خلال احتفال أقيم في معرض برلين الجوي 2018 ، الذي فتح أبوابه في مطار شونيفيلد.

1524785579435.png



ويأتي إزاحة الستار عن النموذج الكامل والالتزام الذي تم التأكيد عليه بعد دراسة تعريفية دامت قرابة العامين أطلقتها في سبتمبر 2016 الدول الأربع المشاركة في ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وتتبع إعلان النوايا للعمل معًا على ذكر أوروبي غير مأهول.




1524786008582.png




1524786031076.png






المصدر وباقي التفاصيل




















 
أهم شيئ لايذهب المشروع أدارج الرياح مثل barracuda :cry:

1524826566790.png
 


تقوم الشركات ببناء طائرة بدون طيار حتى تتمكن من العمل فوراً في المجال الجوي الأوروبي الكثيف.

برلين - كشفت إيرباص وداسو وليوناردو عن أول نموذج كامل لطائرة بدون طيار أوروبية متوقعة في معرض برلين الجوي ، مما زاد في وضوح الرؤية - والتدقيق - في مشروع يهدف إلى تلخيص الصورة العسكرية المتزايدة للقارة.



تم نسج الستار عن نموذج جديد يوم الخميس مع ضجة كبيرة على مدرج مطار شونفيلد جنوب العاصمة الألمانية. وقد كان منظمو الحفل محظوظين بما فيه الكفاية للاستمتاع الموسيقى ومشاهدة والأضواء ، حيث تمكنوا من الحصول على فترة استراحة قصيرة بين مزيج ضخم من الدشات المطرية وأشعة الشمس والرياح التي تعتبر طقسًا نموذجيًا في أبريل.

Dbyb14SW0AAT4Uf



الطائرة ذات الارتفاع المتوسط والطويلة التحمل مع نظام الدفع التوربيني المزدوج مع القدرة على شن الهجمات عندما تصل إلى مرحلة الطيران الفعلية في منتصف عام 2020. ولدى ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا يد في هذا البرنامج ، على الرغم من أن الثلاثة الأوائل فقط هم الشركاء الرئيسيون في الصناعة ، حيث تتولى شركة إيرباص الألمانية القيادة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركات الأوروبية تبني الطائرة بدون طيار حتى تتمكن من العمل فوراً في المجال الجوي الأوروبي الكثيف. أثبتت التجارب السابقة أن الحصول على طائرة بدون طيار يأتي أولا ثم القلق بشأن الشهادات المطلوبة لن تكون مشكلة ، وخاصة بالنسبة للألمان.

يستند النموذج إلى تكوين المركبة الذي وافقت عليه الدول الشريكة في منتصف عام 2017. في يناير ، اجتاز البرنامج مراجعة متطلبات الأنظمة ، مما دفع به مرحلة أخرى من الدراسات التي ستستمر حتى عام 2018 وستؤدي إلى معلم آخر ، "مراجعة أولية لنظام التصميم" ، حسبما كتبت الشركات في بيان.

"بينما لا يزال أمامنا الكثير من العمل ، فإن هذا النموذج الشامل يمثل أول علامة بارزة لما يمكن لأوروبا تحقيقه في قطاع التكنولوجيا العالية إذا كانت تجمع قوتها الصناعية ومعرفتها" ، قال ديرك هوك ، الرئيس التنفيذي لشركة ايرباص للدفاع والفضاء.


وقال هوك للصحفيين إنه ينظر إلى النهج الذي تتبعه الطائرة بدون طيار كخبرة تعليمية لتطوير طائرة مقاتلة جديدة تلوح في الأفق بين ألمانيا وفرنسا.


يمكن أن يوافق المشرعون قريبا على أول طائرة بدون طيار مسلحة في ألمانيا



يصوت المشرعون الألمان مرة أخرى على استئجار طائرات بدون طيار من إسرائيل بعد طرح القرار في خطوة مفاجئة في الصيف الماضي. هذه المرة تشير كل المؤشرات إلى الموافقة ، كما يقول المطلعون.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الأمل في إسترجاع بعض المشاريع التي ابتليت بالمشكلات في الماضي. على سبيل المثال ، ستأتي الطائرة بدون طيار الأوروبية في تكوين أساسي واحد لجميع البلدان التي يمكن للمستخدمين بعدها التحرك لتوسيعها ، وتجنب العديد من أنواع الإنشاءات المنفصلة التي أصبحت تطارد طائرة النقل العسكري A-400M ، حسبما قال هووك.

وقال: "هذه فرصة لإثبات أنه يمكننا العمل بطريقة مختلفة."


وسيتضمن أحد التكوينات " حزمة هجومية "، على الرغم من أن المسؤولين قالوا إنهم لم يفكروا بعد في تفاصيل هذه المهمة.

في إشارة واضحة إلى ألمانيا ، قال هوك " أن القدرة القتالية تعتمد على الحساسيات السياسية في كل دولة من المستخدمين ، وأن العملاء يمكنهم اختيار تثبيت ميزات الاستطلاع فقط.

تعتبر الطائرات المسلحة بدون طيار موضوعًا شائكًا في ألمانيا ، حيث تستحضر الأسلحة صورًا للقتل في استهداف الحكومة الأمريكية " للإرهابيين " المشتبه بهم والذي يرفضه الكثيرون في البلاد.

ومع وصول مسألة التسلح إلى Eurodrone ، قد يكون هناك حل بالفعل. ذلك لأن القرارات البرلمانية القادمة يمكن أن تؤدي إلى أول طائرة بدون طيار مسلحة في ألمانيا ، هي Heron TP، مستأجرة عبر إيرباص من إسرائيل.
 
ابداع الالمان وفلسفة الفرنسيين ولمسة الطليان
 
الالمان يصنعون الاسلحة وفي نفس الوقت ينزعجون من الطائرات الامريكيه دون طيار وهي تقتل من يسير في نفس هذا الحالة فنفوسهم مجرمه هلتريه كذابون
 
المواصفات
الازاحه
والارتفاع
والحموله
والمدى

!
: حمولة 2300 كجم
الطول: 16 م
باع الجناح: 26 م
أقصى وزن للإقلاع: 11000 كجم
السرعة : 500 كم
سقف الخدمة: 13700 م
دخول الخدمه مابين 2025 إلى 2028

هذا المتوفر

الازاحه هذي في السفن وليس الطائرات
 
: حمولة 2300 كجم
الطول: 16 م
باع الجناح: 26 م
أقصى وزن للإقلاع: 11000 كجم
السرعة : 500 كم
سقف الخدمة: 13700 م
دخول الخدمه مابين 2025 إلى 2028

هذا المتوفر

الازاحه هذي في السفن وليس الطائرات
مواصفاتها جيدة جدا كحمولة وارتفاع وسرعتها أيضا جيده
 
توقع اي شي مع الاوربيين مصيره لن يكون أفضل من مصير الدرون Dassault NEURON

مشاهدة المرفق 418543

طيب نقدر نشتري المشاريع اللي هم رافضينها حتى نصنعها حنا او حتى المشروع المرفوض او العاجزين عنه يعتبر احتكاري ملكيه فكريه !
 
طيب نقدر نشتري المشاريع اللي هم رافضينها حتى نصنعها حنا او حتى المشروع المرفوض او العاجزين عنه يعتبر احتكاري ملكيه فكريه !

كانت تجارب تقنية و تصميم ليسوا في حاجتها الان وعندما يحتاحونها تكون المعرفه و القدرات التكنلوجيه و التصاميم متوفره

لا اعتقد انه يمكن بيعها قد و انا اقول قد تستطيع الدخول في تطوير مشترك معهم ولكنها مشاريع متعدده الجنسيات.. يعني مافيه
 
الأبداع الألماني لا يعلا عليها لا امريكا ولا روسيا ولا صين يتخطها علميا وتقنيا وبتكارا
 
عودة
أعلى