الصاروخ المضاد للسفن "ضرب "

على فكرة الهند دول على مدى الاسترتيجي تهدد الخليج
اي تعاون سعودي هندي لا يرقى ليؤثر على علاقة السعودية مع باكستان الاستراتيجية (على فكرة ارسلة قوات للسعودية رغم عدم موافقة البرلمان بحجج التدريب )


الخليج دعم باكستان ليس فقط ضمن اطار الاخوة والتضامن ........................................................



بالنهاية مصلحة السعودية لن تكون ابدا مع من يكرهكم .......................

انصحك بقراءة اخر الجرائم الهندوس لتخويف" البدو المسلمين" في الهند التي اشترك فيها كاهن هندوسي ومسؤل حكومي..... جريمة تقشعر منها الابدان



هم بالفعل مدربين ومستشارين وأطباء وليست مجرد حجج​
 
على اساس الصين دولة صديقة وشقيقة للسعودية
الصين اصبحت تحظر نقل تكنولوحيا في عديد مشاريع واخرها الطائرة من غير طيار الاخيرة بالنسبة للصين السعودية مصنفة دولة حليفة للولايات المتحدة .

الصين تبيع اي شيء نطلبه منها واتكلم هنا عن دول الخليج

شوف اخر زيارة للبحرية الصينية في جدة ودعوة الظباط السعوديين للتجول داخل احد سفنهم الحربية
اكاد اجزم انه لو تطلب سروال الرئيس الصيني اثناء مراسم الاستقبال فصخة قدام العالم وباعه لك:sneaky: هذا اقوى سوق سلاح بالعالم واي تعاون معنها تبادل تجاري ظخم في المستقبل

وتصنيفا كدولة حليفة لامريكا هذا شيء معروف وكل دول العالم مصنفتنا كحليف لامريكا، ومع ذلك بعو لنا صواريخ ماتنباع ولا يمكن يبيعوها لنا اقرب حلفاءنا وبعد ماطلبت السعودية تجديد الصواريخ في ٢٠٠٩ على ما اعتقد قامو باستبدالها وتحديثها وتم شراء نوع اخر اكثر تطور وهذا كله صار تحت علم الامريكان.

٤٠٪‏ من مبيعات النفط السعودية تذهب للصين وفي الزيارات الاخيرة تسربت اخبار ان الصين طلبت رفع النسبة :sneaky: تعتقد راح توافق السعودية بدون مقابل؟
 
عودة
أعلى