مقتل صالح الصماد

برأيك ماهي تبعات عملية قتل الصماد؟

• مجموع المصوتين
    129
ايضا ملحوظة. طريقة قتل الصماد فيها استعراض قوة.

نحن نعرف اين انت ومن اين تخرج واين تعود وكيف تموه نفسك وكيف تنشر اتباعك لبحموك.

نحن نشاهدك حيا على الهواء (انت وغيرك) ولو اردنا قتلك او قتل غيرك لفعلنا

نحن قادرون على قتلكم بضربة واحدة لو اردنا

نحن نشاهد كل شيء وقادرون على ضرب اي شخص

مو مصدقين؟ يالله خلينا نعطيكم دليل عملي.

يا شباب طار رئيس الجمهورية والموضوع متصور فيديو live.

هل وصلت الرسالة يا ملالي ام محتاجين رسائل اخرى؟

إنه استعراض القوة في أبهى صوره.
نعم صحيح التحالف هو المتحكم في الامور ارضيا وجويا
ويرسل رسائل واضحه انكم تحت ابصارنا ومتى مانريد حصدكم سنفعل ازدياد وتيره الصواريخ البالستيه جعل صبر التحالف ينفذ وحين نفذ ضرب ضربه قاضيه
عندي احساس ان استخبارات التحالف تعلم كل صغيره وكبيره على الارض اليمنيه ويلاعب الحوثي لعبه القط والفار

يقول الاخوة المحللين خصوصا اتباع محور الممانعة ان عبدالملك الحوثي لما كان يقرأ خبر مقتل الصماد كان يتحدث حديث الواثق. عندما تنظر الى حديثه فعلا تجده غير مهتز. في رأيي ان هذا ليس حديث الواثق، بل هناك تفسير اخر، انه حديث المستسلم كامل الاستسلام لقدره. أحيط به من كل مكان يشاهد في الرياض هو وعصابته حيا على الهوآء ولا يمنع ازهاق ارواحهم الا ان الضابط المسئول لم يتلق الامر فقط. وعندما تلقى الامر في حالة الصماد لقي مصرعه بعد صدور الامر بدقيقة او دقيقتين.

القيادة: take the shot
الطيار: يضغط على زر Fire
فورا رئيس جمهورية اليمن المحمي من ايران يفارق الحياة وجسده ممزق و فريق حمايته مقتولين كلهم.

العملية كسرت كل الحواجز التي كان يظن الحوثيين انها تحمي قادتهم. الحوثي استسلم للحقيقة بعدما شاهدها بأم عينه.

ايضا انا قلت في السابق ان السعودية لم تقسو بعد. وحتى بعد مقتل الصماد لا زلت مقتنع انها لم تقسو بعد. لانها اذا قررت استخدام القسوة فسيكون الموضوع مختلف تماااااااااااااااما. وانا اعني ما اقول بالحرف.

ماكرون يقول لازم نعدل الاتفاق ليشمل الصواريخ ونشاطات ايران بالمنطقه

أضفت استطلاع دسم.

تستطيع اختيار خمس اختيارات من اصل ثمانية.

همتكم يا شباب نحتاج هذا الاستطلاع يكون مليئا بالمشاركات.

ستعلمون لاحقا لماذا كتبته بهذه الطريقة.

ان شاء الله،

اختتم بهذه المشاركة للذين يقولون أن الظل يكون خلف الطائرة وان مقدارها ليس له دخل بالارتفاع وزاوية سطوع الشمس والتوقيت .

مشاهدة المرفق 114041
مشاهدة المرفق 114043

وهنا حتى ظل للانبعاثات الخارجة من المحرك

مشاهدة المرفق 114042

تقبلو تحيات بو دروش اختتم مشاركتي بهذا في هذا الموضوع .

ابغى اسألك ماهو الهدف من استرسالك في موضوع ظل الطائره، فمعروف انه سيكون هناك ظل للطائره سواء ظهر في الفيديو او لم يظهر، وكذلك معروف استهدف الصماد بطائره سواء بطيار او بدون، ممكن تعطينا الهدف من بحثك هذا؟؟؟ انا صراحة اشفقت على الفيديو قطعته تقطيع الله وكيلك!!!!!

ابغى اسألك ماهو الهدف من استرسالك في موضوع ظل الطائره، فمعروف انه سيكون هناك ظل للطائره سواء ظهر في الفيديو او لم يظهر، وكذلك معروف استهدف الصماد بطائره سواء بطيار او بدون، ممكن تعطينا الهدف من بحثك هذا؟؟؟ انا صراحة اشفقت على الفيديو قطعته تقطيع الله وكيلك!!!!!

لحول ولا قوة إلا بالله كلما اجي ابتعد اتفاجىء بشخص يقتبس ويطرح أسئلة.
باختصار كانت مشاركتي ردا على طلب الأخ ثقة عندما طلب رأي الشيبان على حسب تعبيره لذلك اعتبرت نفسي من ضمنهم فطرحت رأيي.

التعديل الأخير:
خذ بغداد يوم سقوطها مثال لصعده وخاصتن جبل مران . اذا رفرف فوقها علم اليمن والسعوديه وصنعها اكيد يكون فيها قتال بس بسيط . اكيد الحوثين معنوياتهم بتصير زباله ونت بكرامه

الحوثيين في حربهم مع صالح عندما قاد تمرد عليهم في صنعاء قاتلوا قتال شرس جدا ونقلوا دباباتهم لقلب صنعاء. لا تستهين فيهم ابدا.

مين محمد علي مناع؟

أضفت استطلاع دسم.

تستطيع اختيار خمس اختيارات من اصل ثمانية.

همتكم يا شباب نحتاج هذا الاستطلاع يكون مليئا بالمشاركات.

ستعلمون لاحقا لماذا كتبته بهذه الطريقة.

ان شاء الله،
حبيبنا مااقدر اختار الا تصويت واحد فقط ليه مادري يمكن عشان استخدم جوال مدري احد الاخوان عنده نفس المشكله رغم اني متفق مع ثلاثه او اربعه منها تصويتك باسلوب الاختبارات القياسيه المطبق عامه في الحامعات او المعاهد الامريكيه
اللي هو سوال وجميع الاجابات تقريبا صحيحه ولاكن هناك اجابه اصح وادق من الباقي

‏عاجل | مصادر ⁧‫الإخبارية‬⁩: متحدث جماعة الحوثي يتقدم بطلب اللجوء السياسي في سلطنة عمان.

اخي بلو الموضوع جدا عادي وانت دخلت في ذمه الادمي اخونا ثقه لفت انتباهنا لشي غريب ومحير واحنا تعرف فاضين ماعندنا شي والفاضي يعمل قاضي هذه كل السالفه ولاتنسى اصلا احنا في منتدى عسكري يعني وش تتوقع نسولف فيه

عاجل: المتحدث الرسمي لتنظيم الحوثيين يطلب اللجوء السياسي في سلطنة عمان

ما الومه. مشاهدة الجثة المتفحمة وقد ايش موضوع التصفية سهل خلاه يطلب اللجوء لو عند الجن الازرق.

ملحوظة، لماذا لم يطلب اللجوء السياسي لايران وطل من دولة خليجية الجاءه؟

الجواب: لانه بالنسبة الى ايران بلا ثمن والحقيقة ان الدول التي تحترم ادميته على الاقل ستكون في منطقة الخليج.

عاجل: المتحدث الرسمي لتنظيم الحوثيين يطلب اللجوء السياسي في سلطنة عمان
عمان لو قبلت لجوء ذلك الأفاق ستتحول من الحياد وعدم التدخل في الصراع الدائر لتنضم للواء ايران واذنابها

عودة
أعلى