الخدمة الروسية ل نقل البريدً بالطائرات المسيرة..إصطدمت مباشرة في الجدار

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,053 0 0
في يوم من الأيام ، في المستقبل ، سوف تكون سماءنا مليئة بالآلات التي تقدم أي شيء يمكن أن نحتاجه أو نريده ، من الإمدادات الطبية إلى البيتزا إلى أحدث قطعة من أمازون.

ذلك اليوم..... ليس اليوم.
delivery.jpg


يوم الاثنين ، اختبرت الخدمة البريدية في روسيا طائرة بدون طيار في مدينة أولان أودي ، سيبيريا. وبدلاً من ذلك ، إصطدمت الطائرة بدون طيار في حائط من المباني المجاورة ، مما أدى إلى تحويل الطائرة بدون طيار إلى فوضى من الأجزاء المختلطة.


وكانت روسيا قد أعلنت عن خططها لبدء تسليم البريد عبر الطائرات بدون طيار. يبدو الأمر وكأنه فكرة ذكية ، خاصة في بلد ضخم حيث غالباً ما يقاطع الطقس القاسي عملية تسليم البريد.

كانت هذه هي الخطة الأصلية لاختبار الاثنين. وكان من المفترض أن تنقل الطائرة بدون طيار التي يبلغ سعرها 20,000 دولار حزمة صغيرة وتسليمها إلى قرية مجاورة ، حسب تقارير رويترز. وبدلاً من ذلك ، أخفق الجهاز بشكل مذهل ، على مسافة قصيرة قبل أن يصطدم بمبنى مكون من ثلاثة طوابق. وحسب رويترز ، يمكن سماع الحشود الصغيرة التي إجتمعت لمشاهدة الاختبار تطلق الشتائم.

لم يصب أحد في الحادث ، ولم يحدث أي ضرر ، باستثناء فخر روسيا.






وقال أليكسي تسيدينوف رئيس المنطقة الذي كان حاضرا للاختبار لرويترز "لن نتوقف عن هذا. سنواصل المحاولة." "أولئك الذين لا يخاطرون لا يحصلون على نتيجة."

لم يكن المنظمون متأكدين تمامًا أين حدث الخطأ ، لكنهم يشتبهون في أن 100 أو نحو ذلك من المواقع القريبة من شبكات الواي فاي يمكن أن يكون لها علاقة بالحادث.

ربما تكون روسيا قد نجحت في التدخل في انتخاباتنا ، لكن ، على الأقل ، تعمل طائراتنا بلا طيار.



 
البريد الروسي سيكون أول من يقوم بالتسليم بواسطط الطائرات المسيرة
DPQif0UWsAAenCY.jpg


NOV 26 ، 2017



ويعتزم "البريد الروسي" تسليم بضائع تزن ما بين 50 و 300 كيلوجرام (110 إلى 661 رطلاً) إلى المناطق النائية في البلاد.


الخطط التي تجريها Amazon و Google للتوصيل عن طريق الجو تتحقق ببطء حيث تسمح الحكومات المحلية في الولايات المتحدة على مضض بإجراء اختبارات الطائرات بدون طيار فوق المناطق المزدحمة في الليل .
بعيدا, في هذه الأثناء ، تتقدم الخدمة البريدية في روسيا إلى الأمام وستبدأ قريباً بتوصيل الطرود في المناطق النائية وفي ظروف قاسية.

ينطلق مشروع تجريبي للطائرة بدون طيار في النصف الأول من عام 2018 في ياكوتيا ، التي تعاني من ظروف شتاء قاسية ، مع انخفاض درجات الحرارة إلى -50 درجة مئوية (-58 فهرنهايت).


أكد نيكولاي بودجوزوف ، المدير العام للبريد الروسي ، أن شركته تخطط لتسليم البضائع ، التي تتراوح وزنها بين 50 و 300 كيلوغرام (110 إلى 661 رطل) ، إلى المناطق النائية في البلاد.

في نوفمبر ، سيبدأ البريد الروسي ، بالتعاون مع منتِج الطائرات بدون طيار SKYF ، في اختبار تسليم الطرود بطائرات بدون طيار.

وقال ديمتري أرسينييف ، المؤسس المشارك لشركة SKYF: "هذا تحدٍ كبير. هذه هي تجربتنا الأولى في بيئة قاسية". لكن تكلفة استخدام الطائرات بدون طيار في بعض المناطق ، يمكن أن تكون أقل من وسائل النقل التقليدية.


كشفت SKYF مؤخرا عن طائرة بدون طيار ، أطلق عليها الاعلام إسم "المروحية الرباعية_سفينة العالم " وهي تحمل حمولة من حوالي 181 كيلوغراما (حوالي 400 رطل) ، وتطير لمدة تصل إلى ثماني ساعات. كما يمكن لطائرة الإقلاع والهبوط العمودية هذه أن تساعد في حالات الطوارئ مع توصيل الطعام والأدوية.

تم تصميم الطائرة بدون طيار من قبل المهندسين الروس ، كما أنها تتمتع بالديناميكا الهوائية المتقدمة ، مما يسمح بفصل وظائف مسامير الرفع والتحكم. وبفضل هذا ، يمكن لـ SKYF استخدام طاقة محرك الاحتراق الداخلي بشكل أكثر كفاءة ، دون الحاجة إلى الدوائر الكهربائية الباهظة للسلسلة الهجينة.


ومع ذلك ، تظل عقبات القيود القانونية المفروضة على تسليم الطائرات بدون طيار. في عام 2014 ، أصبحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "دودو بيتزا" في سيكتيفكار ، عاصمة جمهورية كومي الروسية ، أول شركة في البلاد تقدم البيتزا بطائرات بدون طيار.

وكانت الشركة تأمل توفير المال على المرتبات وتكاليف النقل ، فضلا عن خفض مواعيد التسليم ، ولكن السلطات ضربت دودو مع غرامة 1500 دولار لانتهاك لوائح المجال الجوي. بعد فترة وجيزة ، قررت الشركة وقف تسليم الطائرات بدون طيار.


 
القصور الذاتي سبب دمارها فهي لم تبطئ حركتها او تتحرك في الاتجاه العكسي لتتوقف ولو لحظيا بل اكملت الي الهدف علي سرعتها العالية فتحطمت تماما
 
عودة
أعلى