Su-57 مسلح ب "الموت الأسرع من الصوت"

TheABCdeath

عضو جديد
إنضم
14 مارس 2018
المشاركات
20
التفاعل
57 0 0
الدولة
Egypt

RIAN_1342268.HR_.ru_1.jpg


المقاتل الروسي من الجيل الخامس من طراز Su-57 مسلح "بالموت الأسرع من الصوت". هكذا يسمي الطيارون العسكريون صواريخ إكس -31 ، التي لا يمكن أن تتعرض لنيران العدو المضادة للطائرات بسبب السرعة العالية والهجوم المضاد. وفقا للخبراء ، ونتيجة لذلك ، فإن أحدث طائرة ستكون قادرة على تدمير سفن العدو والدفاع الجوي (المضادة للطائرات) بشكل فعال.

كما قيل "ازفيستيا" في القائد العام للقوات الجوية والفضاء ، والعمل على دمج KH-31 في التسلح المقاتلة سو - 57 هو بالفعل قيد التنفيذ. يتوقع الجيش أن يكملهم قبل نهاية هذا العام.

شنت صاروخ 700 كيلوغراما على عقدة الخارجية منظور تعليق متعدد الأغراض الروسية المقاتلة، وفي حجرة خاصة داخل جسمها. في وقت سابق من هذا العام، لقد مرت نماذج كتلة الأبعاد للمنتجات دورة كاملة من اختبارات الطيران كجزء من طائرة T-50 (الإصدار ما قبل الإنتاج من سو-57). بعد أن تم تعديل مكونات نظام التعليق، وتكييفها بعض عناصر أنظمة صواريخ التصميم وعلى متنها.

KH-31 (الناتو التدوين - AS-17 الكريبتون) يهدف إلى تدمير سفن العدو (الإصدار X-31A) وأنظمة الدفاع الجوي رادار (X-31P). "الموت الأسرع من الصوت" هو عنصر كبير إلى حد ما. اعتمادا على التعديل ، يمكن أن يتجاوز طوله 5 أمتار. الوزن - أكثر من 700 كجم. بسرعة 3600 كلم / س ، يمكن لـ X-31 بسهولة تغيير مسار الرحلة. وهذا يجعلها غير معرضة للخطر تقريبا للصواريخ المضادة للطائرات وأنظمة الدفاع الجوي الأخرى. يتميز المنتج ببنية متينة للغاية ، مما يسمح له بمقاومة الحمولة الزائدة بعشرة أضعاف عند المناورة. تم تكييفها في وقت سابق X-31، للاستخدام مع الجانب 29KR MIG / Kubr، سو-30CM وسو 35.

ستعمل X-31P المضادة للرادار بسهولة على التعامل مع أحدث أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات. بما في ذلك أمريكا باتريوت وأوروبا استر 30 سام / ت. "الموت الأسرع من الصوت" قادر على ضرب أهداف في نطاقات تصل إلى 250 كم. أكثر من 150 كم هو نطاق إطلاق النار المضادة للسفن X-31A. لكن ضربة واحدة لمثل هذا الصاروخ تكفي لضمان تدمير مدمرة "مدمرة" طبقية.

وكما أوضح ألكسيني من قبل الخبير العسكري ألكسي ليونكوف ، فإن شركة الأسلحة التكتيكية للتسلح (المطور X-31) قامت بعمل رائع في تكييف الأسلحة المحمولة جواً مع الطائرة Su-57. ونتيجة لذلك ، يمكن للطائرة حمل صواريخ الطائرات لأغراض مختلفة.

- أثبت X-31 نفسه جيدًا جدًا. وقال اليكسى ليونكوف "ربما لن يكون من العدل استبعادها من ترسانة مقاتلة من الجيل الخامس". - صاروخ قادر على ضرب المدمرة بنوع قاتل مخترق مباشرة في الجانب أو بشحنة مجزأة شديدة الانفجار عند التحليق فوق السفينة. يمكن تطبيق الضربات في أي ظرف من الظروف الجوية ، مع موجات بحرية من 4 إلى 5 نقاط ومقاومة نشطة للحرب الإلكترونية والدفاع الجوي للعدو.

ستحدد طائرات الجيل الخامس من طراز Su-57 مظهر الطائرات المقاتلة المحلية في العقود المقبلة. ويدعو خبراءها الرئيسيون إلى القدرة الفائقة على المناورة والقدرة على الطيران في وضع الإبحار بسرعة تفوق سرعة الصوت دون التأثير. يتمتع المقاتل برؤية منخفضة للرادار. لهذا ، يتم وضع التسلح الرئيسي في فتحات خاصة داخل جسم الطائرة. أعلن نائب وزير الدفاع يوري بوريسوف في شباط / فبراير الانتهاء من المرحلة الأولى من محاكمات الدولة. في عام 2018 ، تخطط وزارة الدفاع للتوقيع على عقد لإنشاء حزب من 12 Su-57. سيتم تسليم أول طائرتين في عام 2019.


01_Sukhoi_T-50_in_2011_%284%29.jpg



 
تمت تهيئة صاروخ "X-31" للانطلاق من طائرات "MIG-29KR" و"SU-30SM" و"SU-35".
بالاضافة بالفعل لل MIG-29M2 المصرية .​
 
هو نفس الصاروخ اللي اسقط المقاتله الاسرائيليه بس صار يطلق من الطائرات
 
هو نفس الصاروخ اللي اسقط المقاتله الاسرائيليه بس صار يطلق من الطائرات

لقد فهمت من الموضوع أعلاه انه صاروخ ضد السفن والرادارات والاهداف الأرضية وليس ضد المقاتلات
 
سفن AEGIS الأمريكية في مواجهة ضد صاروخ كروز الروسي kh -31 الأسرع من الصوت : من سيفوز؟


سيتم تجهيز Su-30SM التابعة للبحرية الروسية بخيار مضاد للسفن من طراز Kh-31 ذي 3.5 ماخ ، والذي يمتلك نطاقًا يصل إلى 120 ميلاً تقريبًا.

يتباهى محرر أخبار Izvestia المملوك للكرملين بالقول : "حتى ولو كان سلاحا واحدا فهو قادر على تدمير سفينة تابعة للبحرية الأمريكية. " صاروخ واحد كفيل بإرسال طراد الصواريخ من فئة تيكونديروجا - الى قاع البحر.

C5DRogSWAAotzyJ.jpg

في حين أن (KH-31 (X-31 في السيريلية) هو سلاح مخيف ، فإن طرادات ومدمرات ايجيس مجهزة بمجموعة هائلة من الدفاعات لحماية نفسها والسفن التي ترافقها.
ليس من الواضح كيف أن رادار SPY-1 ونظام Aegis القتالي في توليفة مع صواريخ Raytheon Standard SM-2 و SM-6 من شأنه أن يعمل ضد Kh-31 - على افتراض أن Su-30SM اقتربت بما يكفي لإطلاق مثل هذا الصاروخ على سفينة حربية تابعة للبحرية الأمريكية. كما أن السفينة الحربية المجهزة من طراز إيجيس مسلحة أيضًا بصواريخ رايثيون RIM-162 Evolved SeaSparrow ، و RIM-116 صواريخ دوّارة Airframe (RAM) وأنظمة دفاع Phalanx point.
DLmc2KUWAAEmxby.jpg

ومع ذلك ، فقد أعرب مسؤولو البحرية الأمريكية عن مخاوفهم بشأن قدرات أحدث الصواريخ المضادة للصواريخ فوق سطح البحر من الطراز الروسي والصيني ، خاصة تلك التي تحمل اسم P-800 Oniks المخيفة. يطير Oniks بسرعة 2.8 ماخ - و ابن عمه الروسي - الهندي Brahmos - على شكل معين يجعل من الصعب اعتراضه. ومع ذلك ، لم تكن البحرية حريصة على مشاركة أي تفاصيل حول سبب ذلك بالضبط لأسباب واضحة.

على أي حال ، فإن إضافة Su-30SM و Kh-31 إلى منطقة بحر البلطيق تعني أن تلك المنطقة - التي كانت بالفعل شديدة الخطورة للقوات البحرية المتحالفة - ستصبح مشكلة أكثر صعوبة. نأمل أن تسود الرؤوس الأكثر برودة ولن يكون علينا أن نعرف مدى فعالية هذه الأسلحة أو عدم فعاليتها.
 
صاروخ في متناول اغلب انظمة الدفاع الجوي الغربية متوسطة المدى
 
هو نفس الصاروخ اللي اسقط المقاتله الاسرائيليه بس صار يطلق من الطائرات
انت بتقول ايه ؟

هذا صاروخ مضاد للرادار و منه نسخة مضادة للسفن و الاهداف السطحية

الذى تتكلم عنه اس 200 حجمه اكبر من الطائرة نفسها و لا يمكن تحميله على الطائرات


انت بس اختلط عليك الشبه ... حصل خير
 
عودة
أعلى