صفقة مدرعات اللاف للسعودية 928 مدرعة

اول مره ازعل يبي لي 3 ايام محد يكلمني
اقول .. وهذا تفسيري وغلطي اكبر من صحته يمن عشان يرتاحون بالصيانة وبدون تعب يبدو طقوها بالعقد 15 سنه بيرتاحون بطريقتنا الشعبية (ما لك الا ولد صالح ) تعتمد عليه ويخدمك ولا ينقطع عنك ابد..!!

وكثير
مسؤولين طيبين ويراعون ويمكن هذا احد اسباب فتح التحقيقات والتغييرات بالحرس الوطني

خلاص نبي t90 ..
او يتبين ان فيه خطأ ..واعتذر عن رأيي وسوء نيتي بتفسيرها ..

نطالب بالغاء الصفقه وين موقع وزارة الدفاع هل فيه ايقونة شكاوي وش هالصفقه الفاسده علني بعد خرد الكنديين ب١٥مليار دولار ياولد لو شرينا ملايين من غزلان اوروبا ورميناهم بصحراء الربع الخالي كان جابو هالمبلغ بسياحه واستانس المواطن اما ١٥مليار دولار على ٩٠٠ برطوشي فهو فساد وضياع للامانه

خير مافعل اللي طير متعب

المشكله الكنديين يهاجمونا ويسيئون الينا ونكافئهم ونثبت فسادنا ب١٥مليار

صفقة مخيبة للآمال من بدايتها.. على الاقل كانت أجمل لو كملوا العدد لـ 1,000 مدرعة ممكن تنبلع شوي.

قلت الدنيا إلا كنـدا نروح نكت عليهم 15 مليار دولار !!!

لا ويقول لك الجانب السعودي شدد على التكتم على تفاصيل الصفقة او اعتبارها لاغية... (من الفشيلة اللي داخلها). :لا أعلم:

لو بها فشيله كان دايركت الجانب السعودي يلغيها

فاللي يقدر يلغيها اذا تسربت اخبارها يقدر يلغيها اذا فيها ب ريحه بيع غبن

لكن انا متفائل جدا

ان اتت بدون نظام مشابه ل تروفي سوف تصبح خرده بنظري
مهما تطور التكلونوجيا فيها واسلحتها ستكون عرضه للتدمير من قبل صواريخ مضاده للدروع

لكن لو تمت اضافة نظام مشابه ل تروفي سوف يوفر لها حمايه اكبر من اسلحتها وتكلونوجيتها

انا تكلمت مع موظفين جنرال دينامكس ووجدت عندهم تكتم كبير على الصفقه اعدادها وقيمتها والذي اكدوه لي انه وصل من الصفقه 12 مدرعه لصالح الحرس الملكي كان اول مهمه لاحداها عرضها في معرض افد
والمدرعه مركب عليها برج بلجيكي متطور جدا من شركة cmi اجهزة استشعار وانظمة رؤية ليليه ومدفع عيار 40 ملم قابل للتعديل الى 30

التعديل الأخير:
امم
وقول ليش ودوه الروتيز هههه فوق صفقة سترة النجاءة ١٣ مليار

عودة حميدة لي بعد فترة غياب

للتوضيح الصفقة كاملة لا تشمل 928 فقط !! بل ماظهر منها هو 928 وشكرا
وتشمل على عدة انواع ( LAV-900 , LAV-25 ) وتجهيزات اخرى وبناء مرافق الخ..

التعديل الأخير:

للتوضيح الصفقة كاملة لا تشمل 928 فقط !! بل ماظهر منها هو 928 وشكرا
وتشمل على عدة انواع ( LAV-900 , LAV-25 ) وتجهيزات اخرى وبناء مرافق الخ..
متاكد؟،كم العدد كامل ؟

متاكد؟،كم العدد كامل ؟
علمتكم الي اعرفه اما الي يقول لك ان الصفقة أعدادها قليلة لا تصدقه هذا ماعنده سالفة !!
انا عن نفسي اتوقع الصفقة تفوق الــ 2000 مدرعة بالراحة بأنواع مختلفة

يقول فيليب شامبان وزير الخارجية الكندي
: تبقى أجزاء كبيرة من الصفقة مخفية عن الجمهور
بما في ذلك العدد الإجمالي للمركبات التي يتم بيعها ، وأنواع الأسلحة التي تحملها ، وعدد المركبات التي تم شحنها
ونوع ترتيبات دعم الخدمة التي تم إجراؤها

واعترف فيليب شامبان "لا يمكننا التحدث عن تفاصيل العقد"

علمتكم الي اعرفه اما الي يقول لك ان الصفقة أعدادها قليلة لا تصدقه هذا ماعنده سالفة !!
انا عن نفسي اتوقع الصفقة تفوق الــ 2000 مدرعة بالراحة بأنواع مختلفة

يقول فيليب شامبان وزير الخارجية الكندي
: تبقى أجزاء كبيرة من الصفقة مخفية عن الجمهور
بما في ذلك العدد الإجمالي للمركبات التي يتم بيعها ، وأنواع الأسلحة التي تحملها ، وعدد المركبات التي تم شحنها
ونوع ترتيبات دعم الخدمة التي تم إجراؤها

واعترف فيليب شامبان "لا يمكننا التحدث عن تفاصيل العقد"

فعلا بنود العقد غير معلنه فأي تقرير يتحدث عن الاعداد لا يتعدى ان تكون تكهنات غير صحيح او مؤكده

فعلا بنود العقد غير معلنه فأي تقرير يتحدث عن الاعداد لا يتعدى ان تكون تكهنات غير صحيح او مؤكده
بالضبط , بس بعض الحاقدين والعياذ بالله يتناقلو الأخبار
ان السعوديين دفعو 14 مليار دولار على 928 مدرعة فقط !
فلسفة نابعة عن تكهنات مغلوطة شي ينرفز والله :)

نطالب بالغاء الصفقه وين موقع وزارة الدفاع هل فيه ايقونة شكاوي وش هالصفقه الفاسده علني بعد خرد الكنديين ب١٥مليار دولار ياولد لو شرينا ملايين من غزلان اوروبا ورميناهم بصحراء الربع الخالي كان جابو هالمبلغ بسياحه واستانس المواطن اما ١٥مليار دولار على ٩٠٠ برطوشي فهو فساد وضياع للامانه

خير مافعل اللي طير متعب

وش قلت ?

عودة
أعلى