تيريزا ماي: مقاطعة بريطانية رسمية لكأس العالم

المسئلة أكبر من مجرد خوف، كلا البلدان قوة عظمى ويملكون حق الفيتو ولهم رأي مسموع وكلاهما قادر على الإضرار بالأخر في مجالات مختلفة بعيدة عن العسكرية، لاتنسى أن التصعيد البريطاني لم يكن فردياً وأتفق معه الامريكان و الفرنسيين و الالمان !
من يمتلك 7500 راس نووي + الثالوث النووي كامل
قادر علي الدخول في خلاف مع كوكب الارض كلة بدون خوف ........
نادي اقوياء العالم
images.png
 
من يمتلك 7500 راس نووي + الثالوث النووي كامل
قادر علي الدخول في خلاف مع كوكب الارض كلة بدون خوف ........
نادي اقوياء العالم
مشاهدة المرفق 107199
الاتحاد السوفيتي كان أكثر من يمتلك الرؤوس و القنابل النووية وسقط بسرعة البرق، السلاح النووي يظل سلاح ردع ياعزيزي وليس قوة إقتصادية أو سياسية !
 
الاتحاد السوفيتي كان أكثر من يمتلك الرؤوس و القنابل النووية وسقط بسرعة البرق، السلاح النووي يظل سلاح ردع ياعزيزي وليس قوة إقتصادية أو سياسية !
اتكلم من مبدأ الخوف او قدرة روسية في الدخول في خلاف مع اي دولة
 
‏عاجل..

‏الخارجية الروسية تطالب 23 دبلوماسيًا بريطانيًا بمغاردة ⁧‫#روسيا‬⁩ خلال مدة أقصاها أسبوع.

‏⁧‫#بريطانيا_تقاطع_روسيا‬⁩ ⁧‫#بريطانيا‬⁩

يبدو أن روسيا خائفة من التصعيد فلذلك فضلوا المعاملة بالمثل وحفظ ماء الوجه
بصراحة استعجب من المنطق !!
ان ل ترد هى خائفة وان ردت بالمثل هى خائفة ايضا ؟!!
 
لا أعتقد أنه عمل أستخباراتي روسي..لإنه لازم يكون عمله نظيف وغير ملحوظ حتى يتفاجئ العالم بالحادثه.. بريطانيا تقول أن اللذي شاهدوا الحادثه 200شخص وهذا مادفعني للشك.!!
كلام صحيح جدا كان يمكنهم قتله بطرق اخرى اكثر سرية وذكاء اما جزئية استعمال روسيا لسلاج كيميائي على الاراضي البريطانية فهو امر مسبعد وتصرف غبي
 
14 دولة اوروبية تقوم بطرد دبلوماسيين روس و الولايات المتحدة تطرد ٦٠ دبلوماسي
 
‏14 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي تقرر طرد دبلوماسيين روس ⁧‫#العربية_عاجل

...
٩٠٪؜ تقريبا من مبيعات الغاز الروسية تذهب الى اوروبا عبر الانابيب ، والان الدول الاوروبية تتوجس من روسيا في حين ان ناقلات الغاز الامرييكية تنتظر الاشارة فقط واوروبا يبدو انها عازمة على الغاز الامريكي !
عموما ان فعلوها الغرب فعلا ستشاهدون بكاء وصياح روسي عجيب :وداع: !
 
نريد الحرب العالمية الثالثة بعد كأس العالم
 
بعد "البراءة".. روسيا تطالب بريطانيا بالاعتذار
2018-04-04T09:09:07Z
default_img.jpg
1-1036187.jpg

مختبر بريطاني قال إنه لا دليل على ضلوع روسيا بتسميم سكريبال
أبوظبي - سكاي نيوز عربيةطالب الكرملين لندن "بالاعتذار"، بعدما أعلن المختبر البريطاني الذي حلل المادة المستخدمة ضد العميل المزدوج الروسي السابق سيرغي سكريبال أنه لا يملك دليلا على أن مصدره روسيا.
وقال الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، في تصريحات نقلتها وكالات الأنباء الروسية، الأربعاء، إن "نظريتهم لن تتأكد بأي حال لأنه من المستحيل أن تتأكد".
وأضاف أن "وزير الخارجية البريطاني الذي اتهم الرئيس فلاديمير بوتن ورئيسة الوزراء، عليهم بشكل أو بآخر مواجهة زملائهم في الاتحاد الأوروبي، وعليهم بشكل أو بآخر تقديم اعتذاراتهم إلى روسيا".
وأقر المختبر البريطاني الذي قام بتحليل المادة المستخدمة في تسميم الجاسوس السابق في إنجلترا، الثلاثاء، بأنه لا يملك دليلا على أن هذه المادة مصدرها روسيا، وذلك عشية اجتماع لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية طالبت به موسكو.
وقال رئيس المختبر العسكري البريطاني غاري آيتكنهيد: "تأكدنا أن الغاز هو نوفيتشوك وتأكدنا أنه غاز للأعصاب من النوع العسكري"، لكن "لم نتمكن من تحديد مصدره"، وأضاف أن تصنيع هذا الغاز يتطلب "أساليب متطورة للغاية"، وأن ذلك "يتطلب قدرات جهة تابعة للدولة".
وذكرت الحكومة البريطانية، التي تحمل روسيا مسؤولية هذا الهجوم، أن الأبحاث التي جرت في بورتون داون لا تشكل سوى "جزء من المعلومات" التي تملكها.
وقال متحدث باسم الحكومة في بيان: "نعلم أن روسيا سعت في العقد الأخير إلى وسائل لإنتاج عناصر سامة بهدف تنفيذ اغتيالات، وقد أنتجت وخزنت كميات صغيرة من مادة نوفيتشوك".
وأشار إلى "عمليات الاغتيال التي رعتها الدولة الروسية"، وإلى تحول الجواسيس الروس السابقين إلى "أهداف للكرملين".
وبعد أيام من تسميم سكريبال وابنته يوليا في الرابع من مارس في سالزبري جنوب غربي إنجلترا، وجهت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أصابع الاتهام إلى موسكو، التي نفت هذا الاتهام.
وأدى ذلك إلى أكبر أزمة دبلوماسية بين روسيا والغرب منذ الحرب الباردة، مع تبادل طرد نحو 300 دبلوماسي.


 
عودة
أعلى