متابعة الوضع الميداني في سيناء

قوات الجيش الثالث الميدانى تداهم عدد من المناطق الجبلية بوسط سيناء والقضاء على أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى إحكام السيطرة على مناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال ووسط سيناء ، قامت قوات الجيش الثالث الميدانى بمداهمة عدد من المناطق الجبلية الوعرة وسط سيناء ، وأسفرت عملية المداهمة عن القضاء على (ناصر أبو زقول) أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء وذلك بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران ، وعثر بحوزته على بندقية آلية ، وقنبلتين يدويتين وكمية كبيرة من الذخائر و (6) خزنة بندقية آلية وجهاز إتصال لاسلكى .
ويواصل أبطال الجيش الثالث الميدانى جهوده للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء .
 
خبر جيد ,,

ذكرت سابقا أن العمليه الشامله مختلفه عن سابقاتها من العمليات نظرا لعدم إعتمادها علي العنصر العسكري فقط , ولكن عملت علي تفعيل منظومة التعاون المشترك بين جميع مؤسسات الدوله من إستخبارات , جيش نظامي وشرطه ( قوه خشنه ) , وزارات مدنيه وخدميه ( قوه ناعمه ) ..
 
عملية سيناء 2018 نتائجها مرضية جدا
يعتبر كل النقاط والنواقص التي كان يجب تعديلها
في حرب سيناء من سنين طبقت بالفعل في هذة العملية
في اخر بيان رقم 19 انظروا كم المضبوطات من الاسلحة والذخائر قادمة من ليبياالي سيناء .... الدعم الخارجي لن يتوقف ولكن نحن لة بالمرصاد
 
عملية انتحارية يشارك فيها اكثر من 14 ارهابي؟
جديدة هذي

ههههههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله ودي اشوف عقولهم اشك بأنهم اوادم احسهم روبوتات ارهابيه مبرمجه على الموت والدماء والدماء والموت ولا شي غير ذلك .
الله يكون بعون مصر وشعبها.
 
الاعداء نجحو في رمي الجيش المصري في وحل استنزاف سيناء
وجعلوه يحشد ويحشد لإستنزافه دون اي نتيجة إيجابية من الجيش ضد الأرهاب، ونجد ان الاٍرهاب يتمدد طيلة فترة الحرب الطويلة جداً التي شارفت على عامها الثامن .!!
 
الاعداء نجحو في رمي الجيش المصري في وحل استنزاف سيناء
وجعلوه يحشد ويحشد لإستنزافه دون اي نتيجة إيجابية من الجيش ضد الأرهاب، ونجد ان الاٍرهاب يتمدد طيلة فترة الحرب الطويلة جداً التي شارفت على عامها الثامن .!!
تحليلك بدون معرفة وعلم باوضاع سيناء حاليا يثبت انك
مبتدئ
 
الاعداء نجحو في رمي الجيش المصري في وحل استنزاف سيناء
وجعلوه يحشد ويحشد لإستنزافه دون اي نتيجة إيجابية من الجيش ضد الأرهاب، ونجد ان الاٍرهاب يتمدد طيلة فترة الحرب الطويلة جداً التي شارفت على عامها الثامن .!!
دون نتيجة اجابية ؟
 
تم التخطيط من اهل الشر ليتم فرض إرادتهم فى سيناء باستخدام أسلوب لم يصمد امامه اي جيش نظامي
حرب عصابات وسط مدنيين، محميين بطبيعه جبلية وهي اصعب طبيعة حرب يمكن ان يواجهها أي جيش نظامي،
كيف ذلك؟
امريكا القوة العظمي بجلالة قدرها عند مواجهتها لحروب العصابات من ميليشيات مسلحة فى غابات فيتنام ، وبالرغم من استخدامهم لتكتيكات غير اخلاقية ومدمره ضد االمدنيين انهزمت وطلعت بخيبه كما يقولون
اكثر من 2000 هليكوبتر خسرت وعشرات الالاف من المدرعات وعربات النقل والآلاف القتلي ومئات الآلاف من الجرحي وخرجت من فيتنام لعدم قدرتها على تحمل الخسائر بعقدة نفسيه تعاني منها حتي الان، لماذا ؟ .


الاتحاد السوفيتي
عندما واجه وحارب عصابات من ميليشيات مسلحة خسر اكثر من 451 طائرة مقاتلة وهليكوبتر واكثر من 14000 الف قتيل واكثر من 140 دبابة و1200 مدرعه وناقله جنود ، خرجت من هناك لعدم قدرتها على تحمل الخسائر الفادحة فى الافراد والمعدات وخرجت بعقدة نفسية تعاني منها حتي الان ، لماذا اذن ؟
نتناقش عسكريا بكل تاكيد ... العلم العسكري بكل مدارسه الشرقيه والغربية يؤكد على حقيقة واحده وهي استحالة كسب معركه ما بين جيش نظامي وحرب عصابات تقوم بها ميليشيات مسلحة .

نرجع مره اخري لامريكا عندما قدر لها مواجه حروب العصابات بأفغانستان وبالرغم من حربهم الى كانت عن طريق القذف الجوي وتعاملهم فى الارض فى اضيق الحدود وبالرغم من استخدامهم لتكتيكات غير اخلاقية ومدمره للمدنيين ، إلا انهم ايضا هزموا وخرجوا بخيبه ثقيله بعد تكبيدهم خسائر ال30 طائرة وعشرات الدبابات والمدرعات واكثر من آلاف القتلي والجرحي لماذا؟ اجب بنفسك


وايضا امريكا في العراق بنفس الطريقة والسيناريو وبالرغم من تعديلهم لتكتيكات عسكرية تم تجربتها فى العراق بناء على خبرات هزائمهم السابقة إلا انهم خسروا آلاف القتلي والجرحي


وعندما حاولت امريكا عمل 30 رجل فى بعض ودخلت الصومال فى أواخر التسعينات حتي تعتقل محمد فارح عيديد بالقوة المسلحة وبعتت تشكيلات قتالية من امهر واشرس فرق المارينز، تمت حفله عليها وأصبحت فضيحة
وكانت مشكلة امريكا عند ارسالها لتشكيلات يدخلوا هذه الحفله فيستنجدوا بتشكيلات اخري حتي تنقذهم



ولانهم اهل الشر بالفعل ، فكروا فكرة شيطانية بما ان الحروب مع المليشيات باتع مع الجيوش النظامية لم لا ناخذ صف المليشيات وننشي من بعيد جيوش المليشيات نأتي ببعض المرتزقه ونضحك عليهم بالشعارات الدينية الرنانة ونسيطر عليهم بواسطه الدين والجنس والمخدرات ، مجرد تقديم الشاب نفسه لهم يباح له الجنس سواء مع طفله او امرأة ا و حتي طفل او رجل وفوق هذا دماغ مخدرات (اشخاص بلا شرف)
ونجحت الفكره يالسندان وكونوا جيش جرار من مئات الآلاف من الشباب المنحط او حتي المتعلم تعليم رفيع والذي يدير هذا كله رجال مخابرات وعسكريين على اعلي مستوي وتم تسليحه باحدث الاسلحة ونظم الاتصال الحديثه وتدريبه على القتال المتلاحم وحرب المدن على يد خبراء عسكريين متخصيين بخلاف التخديم عليهم لوجستيا ومخابراتيا ودعمهم بكل المعلومات وصور الاقمار الصناعيه واكثر من اداره عمليات على الارض من قبل خبراء متخصصين وقد وصل الامر فى بعض الاحيان فى تقديم المعاونه الجوية والغطاء الجوي لهم للحماية من قبل الطيران الحربي لدول عظمي مثل امريكا ، او إلقاء المؤن او. الاسلحه لهم وايضا تم انتاج خطوط انتاج بالكامل لمصانع سلاح فى بلاد عديده لتسليح جيش الشيطان وحتي بعض المصانع المدنيه ك ..... الى خصصت بالامر خطوط انتاج بالكامل لتسليح جيش الشيطان بعشرات الآلاف من عربات الدفع الرباعي وملايين من قطع الغيار ونقلها سواء فى سوريا والعراق وليبيا واليمن وحتي فى مصر والكثير من الأسماء المدنيه التي ممكن ان تكون مفاجئ للجميع.

تخطيط شيطاني اليس كذلك؟ ومع القاعده العسكرية وهيا استحالة كسب معركة ما بين جيش نظامي وحرب عصابات تقوم بها ميليشيات بالاضافه للدعم العسكري واللوجستي والتسليحي والمادي ، بخلاف مئات من الخبراء العسكريين الذين درسوا وطوروا اساليب اساليب قتال الميليشيات بناء على الخبرات السابقه فى التعامل معهم ، اصبح جيش الشيطان غير قابل للهزيمه واصبح تفتيت الجيوش النظاميه ليس الا وقت، وهذا يفسر يالسندان حالة الرعب التي فيها الحكومات الاوروبية او الشركات العالمية واكبر المؤسسات الإعلامية بالكامل لو لم تنفذ ما يطلب منها يتم االتلويح بمواجهه جيش الشيطان ونقل عملياته على اراضيها ( بمناسبة ذكرك للنقاش ،، تعلم شيئا عن النظام العالمي الجديد + هل قرئت عن الماسون وما هي خططهم الشرق الأوسط بل وكافه العالم)
وبالتاكيد اخي العزيز عندما بدات المواجهه مع جيش سوريا او ليبيا او العراق رأينا ماذا حدث وكيف ان مجموعه مرتزقه استطاعوا الاستيلاء على دول بالكامل وفي اقل وقت لا يتجاز اسابيع قليله 80% من مساحه سوريا واكثر من.75% من مساحة العراق واستولت على ليبيا بالكامل ولم يستطع جيش ان يقف امامهم لان الموجه كانت عاتية

من هنا اخي الفاضل ومن هذه المقدمه المليئة بالمعلومات التي لن تفيد نستطيع ان نعلم ماذا فعل الجيش المصري طوال السنوات ال 5 ولماذا الجيش اعلن رسميا يوليو 2015 كان تاريخ فارق فى العسكريه المصرية ولماذا الحقه بتاريخ ثاني وهو فبراير 2017 ( اقتحام جبل الحلال)

هذه مجرد مقدمه حتي تستوعب وباقي الاعضاء تستوعب قبل اتهام جيش مصر بشي بدون قراءة تاريخ او فهم او مزايده
وإن شاء الله غدا اكمل لك حديثي المشوق ودور مصر فى هذا الملف
تحياتي
:تحية:
 
FB_IMG_1525183312733.jpg

لقطة من قاعدة المليز الجوية بوسط سيناء لنسور القوات الجوية المصرية وفي الخلف تظهر الطائرات الآتية :

- المقاتلة متعددة المهام " F-16C Block 52 " المصنعة لدى شركة " لوكهيد مارتن Lockheed Martin " الأمريكية، وتمتلك القوات الجوية 20 طائرة من هذا الطراز بخلاف أسطولها المُكوّن طرازات Block 15 - 32 - 40، وتتميز عنهم بالقدرات الهجومية المُعززة والحمولة التسليحية الأكبر والمدى العملياتي المُوسّع، ومنظومة الرادار والحرب الإلكترونية الأكثر تطوراً.

- المروحية الهجومية " أباتشي AH-64D Block II Apache " المصنعة لدى شركة " بوينج للدفاع، الفضاء والأمن Boeing Defense, Space & Security " الأمريكية، وتمتلك القوات الجوية 43 مروحية من هذا الطراز، ويجري تطويرها حاليا لمستوى " جارديان AH-64E Guardian " من خلال إضافة منظومة تحذير جديدة ضد الصواريخ المضادة للطائرات، ومنظومة رصد وتهديف بمستشعرات الأشعة تحت الحمراء والليزر والكاميرات التليفزيونية، أحدث من سابقتها.

- طائرة الدورية ومراقبة الحدود ومكافحة التهريب والقرصنة ومكافحة الإرهاب " AT-802U Air Tractor " المصنعة لدى شركة " Air Tractor " الأمريكية، وهي من فئة طائرات " مكافحة التمرد Counter Insurgency COIN " المُخصصة للتعامل مع المليشيات والقوات شبه عسكرية والعصابات وتنفيذ كافة مهام القتال في الحروب اللانظامية والغير متماثلة Asymmetric Warfare / Irregular Warfare، وتمتلك القوات الجوية 12 طائرة من هذا الطراز، تم التعاقد على تطويرهم مع شركة " IOMAX " الأمريكية، والتي فازت أيضا بعقد لتزويد القوات الجوية المصرية بعدد 10 طائرات طراز " الملاك الرئيس Archangel " التي تُعد البلوك الثالث والأحدث من الطائرة Air Tractor.

بخلاف الطائرات بدون طيار الإستطلاعية والمُسلحة، وطائرات الإنذار المبكر والإستطلاع الإلكتروني، تُمثّل الطائرات الموجودة في الصورة، المكوّن الرئيسي للمجهود الجوي في العملية الشاملة #سيناء_2018

____________________________

Mohamed Al-Kenany -Thunderbolt
 
صور العناصر الإرهابية التى تم القضاء عليها خلال محاولتها الهجوم على أحد معسكرات القوات المسلحة بوسط سيناء علي الخاص نظرا لقوانين المنتدي بعدم وضع صور القتلي والجثث
 
نصر الله الجيش المصري على كل ارهابي عدو للحياة
يجب الضرب بيد من حديد على المجرمين الكلاب وقتلهم وعدم التهاون بذالك
دعواتنا الصادقه بالنصر والتكمين للجندي المصري
* لفت نظري صورة احد الجنود فيه شبه كبير من ابناء الجزيره العربيه وهو صاحب الشنب اقصي الصوره ، هل هناك عوائل مصريه تنتسب او ترجع اصولها للجزيره العربيه
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى