CIA حدرت البنتاغون من أن الصواريخ الباليستية لكوريا الشمالية ستصل الاراضي الامريكية.

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
coree-20170903.jpg
مجموعة من العقوبات أتخدت من قبل مجلس الأمن الدولي ضد كوريا الشمالية لم تزد هده الاخيرة إلا تعنتا وإصرارا على مشاريع تطوير القدرات النووية.
في 2017 كانت هناك تجربة نووية وإطلاق لتلاث صواريخ عابرة للقارات ،علما أن هناك دول تعمل في الخفاء لتأزيم الوضعية ويصرون على عدم المواجهة الصريحة مع واشنطن.
بمناسبة حلول رأس العام الجديد،الزعيم kim-jung-un صرح بأنه اعطى الاوامر بتصنيع اعداد كبيرة من الرؤوس النووية والصواريخ العابرة للقارات مع مد يده للمصالحة مع كوريا الجنوبية.
في حديث مع BBC مدير CIA مايك بومبيو Mike Pompeo يأكد "بأن كوريا الشمالية ستكون قادرة على ضرب مناطق في الولايات المتحدة بسلاح نووي في غضون أشهر قليلة" قبل أن يتم"هدا التقريب السريع من شأنه إستعمال صاروخ عملياتي باليستي عابر للقارات " ويقول مدير CIA"من مهامنا إعطاء معلومات دقيقة استخباراتية للرئيس الامريكي قصد مواكبة التطورات وأخد الإجراءات اللازمة لتخفيض هدا التهديد بالطرق الديبلوماسية ".
يبدو ان البنتاغون حذر للغاية ،الجنرال Paul Selva الرقم 2 في قيادة الاركان العامة للقيادة في البنتاغون،يعلم هدا جيدا بأن كوريا الشمالية تطورت بشكل ملموس فيما يخص الصواريخ الباليستية ،لكن تبقى هناك شكوك تحوم حول التمكن التام من هده التكنولوجية للمهنديسين الكورين الشمالين كالتهديف والتصويب الدقيق او استعمال التكنولوجية الرديفة للمركبات الحاملة للرؤوس النووية وقطعها أشواط في إختراق الغلاف الجوي،وبالمقابل ،ادا ما قدر للحرب ان تقع"هناك احتمال ضعيف"القوات الامريكية تستطيع معرفة الاخطار من خلال المراقبة الدقيقة لتحركات منصات الإطلاق الصاروخية الباليستية لكوريا الشمالية.
الولايات المتحدة والحلفاء لا يستطيعون رصد إطلاق الصواريخ الباليستية إلا بعد 12 دقيقة من الإطلاق قبل وقوعها مقابل ساعة واحدة فيما مضى.
 
ادا كانت CIA على علم بقوة الترسانة الكورية الشمالية فهدا يؤكد أن الصواريخ الباليستية لكوريا هي حقيقية ومدمرة،وهدا ما جعل واشنطن تعطي بغض الليونة في الملف النووي لكوريا الشمالية،لم تدكر CIA الدول المشاغبة التي تريد رأس ترامب هل هي الصين أم الروس أم هما مجتمعتين.
 
لوكهيد مارتن شرعت في اختبار جاهزية نظام مضاد للصواريخ Menature Hit-to-kill او MHTK فهل لهدا التطوير علاقة بتحديرات السي أي إيه؟
mhtk_miss_1517399582.jpg
 
صواريخ hwasong 14/15 قاتلة لشواطئ امريكا حيت تصل الى لوس أنجليس ،قدرات نووية ستحول المدينة الى خراب.
 
بعد فشل امريكا بالهجوم الالكتروني في عهد اوباما يتبقى الان فقط تطوير دفاعات امريكا الى اقصى درجه
كوريا الشماليه يبدو انها تطور صواريخ متطوره وعاليه الدقه لضرب الاراضي الامريكيه

لكن هل امريكا الى هذه الدرجه لا تستطتيع صد الصواريخ البالستيه او حتى تفجيرها باسلحه شبه نوويه بالجو قبل سقوطها على الاراضي الامريكيه
اكيد امريكا لديها اسلحه دفاعيه متطوره لا يستهان بها واي
 
أخالفك الرأي،لست اتدكر جيدا الموقع ولكن كخلاصة قال الموقع"إن الولايات المتحدة قادرة على شل كل الشبكات الاليكترونية لكوريا الشمالية وتدمير كل البرامج الحاسوبية والتي تخص البرامج الصاروخية عبر زرع فيروسات معلوماتية " وسأبحث لاحقا عن الموقع،لا أظن أن الحرب ستكون وإلا لكانت مند أن ارسلت واشنطن حاملة الطائرات والغواصات للمياه الاقليمية لبيونغ يونغ،هراء ودغدغة إعلامية لتمرير صفقات أسلحة للضعفاء مثل اليابان وتايوان وكوريا الجنوبية.
 
الملف النووي الكوري الشمالي بقرة حلوب لواشنطن،فهي تبيع السلاح والمقاتلات وتخدم أجندتها في تطوير البلاد والعباد على حساب خوف الجبناء من الموت،فمتلا لوكهيد مارتن ربحت اكثر من 5 مليار دولار كربح صافي عن بيع البعبع الاف-35 للجبناء.
 
500x500.jpg
الرقم هو 5,9 مليار دولار ربح صافي من بيع البعبع الاف-35 للدول التي تخشى الهزيمة،واشنطن تبيع الوهم وتحلب الدول رقم 5,9 مليار برسم سنة واحدة 2017؟؟
 
كوريا الشمالية لن تقف عن تطوير صواريخها البالستية
الرجل يريد ان يمتلك صواريخ بالستية ذو ال10.000 كلم و حتى 16.000 لن يكل و لن يمل ابدا من تطوير صواريخ بالستية متقدمة
ما يعجبني في كوريا الشمالية انها دولة تسعى و تحاول بالرغم من العقوبات و بالرغم من ان العديد من المحللين يستهزؤن بصواريخها الا انها كل يوم تحاول و تطور و تجرب
 
انا معارض امتلاك سلاح نووي لكل الدول سلاح نووي يعني قتل ما يقارب 300 الف نسمه غير التدمير والاصابات
بمعنى اخر جريمه انسانيه بامتياز لمن لديه سلاح نووي يعتبر شيطان
ما عدى باكستان دوله اسلاميه نوويه قد تفيد في حمايه نفسها اولا وحمايه حلفائها ثانيا
اي بمعنى باكستان تستطيع بالسلاح النووي تغيير موازين القوى وقت الحرب

لكن هناك مشكله كل دوله تسعى لسلاح نووي تواجه عقوبات غربيه ومن الخطا التخطيط للسلاح النووي وانت تعتمد على الغرب باشياء مهمه خصوصا القطاع الصحي والتقني وغير ذلك

اذا كنت تريد سلاح نووي يجب اولا ان تامن نفسك بكل شي حتى لا تحتاج من الغرب في حال فرضت عليك عقوبات دوليه

النووي يغير موازين القوى لكن كوريا الشماليه تهدد ليل نهار دوله يحكمها التطرف ليست مثل روسيا الصين باكستان الهند
كلها دول نوويه ولكن لديها علاقات مع الغرب ووضعها ممتاز جدا - اتمنى ان تمتلك الدول الاسلاميه اسلحه نوويه حتى لا تكون مكان ضعف وقت الحرب


الدول العربيه النووي خط احمر بالنسبه للغرب بسبب حمايه اسرائيل مجرد ان تفكر بالنووي قد تاتيك الصواريخ والقنابل والطائرات من كل مكان

تعرفون امريكا روسيا االصين الاتحاد الاوربي كلها دول تدعم اسرائيل عسكريا وماليا

من يقول لماذا الدول العربيه لا تحارب اسرائيل - اقول له اسرائيل تعني مواجه مع امريكا روسيا الصين الاتحاد الاوربي - كلها دول سوف تساند اسرائيل وقت الحرب ونحن كعرب الامكانيات العسكريه والماليه ما زالت ضعيفه واذا كانت بعض الدول العربيه ما زالت تتلقى مساعدات ومعونات من الغرب فكيف سوف نحارب ونحن في موقف صعف - على الدول العربيه التكاتف اولا مع الشعوب وابعاد الفكر المتطرف الذي يريد قتل الاخر وليس فقط ابعاده - ثم نبدا يد بيد نبني دول متقدمه مثل اليابان والمانيا وغيرها من الدول المتقدمه بسبب الاستقرار الامني والسياسي والاقتصادي والصحي والتعليمي -

كل من يؤيد التمرد والتهديد للغرب وهو ضعيف بالاصل تذكر اسامه بن لادن - قتل 3 الاف نفس بدون وجه حق اولا - ثانيا جعل دوله اسلاميه مثل افغانستان تحت احتلال امريكا بعد ان انتهت من الغزو السوفيتي لم ياتي بالمسلمين بخير - يجب علينا كمسلمين الابتعاد عن صغار العقول والالتزام امور الدين والحكمه والموعظه الحسنه بالتعامل مع الاخرين يجب ان نكون قدوه بالاخلاق وليست قدوه بالقتل والدم والتمرد


وصلى الله على نبينا محمد -
 
عودة
أعلى