ألمانيا توقف صادرات الأسلحة للدول المشاركة في حرب اليمن

ههه سوف تقف الحرب غدا فدباباتنا ومدفعيتنا وطائراتنا مع قنابلها ألمانية ،، دعابة جميلة والحقيقة أن كل الأسلحة التي نستخدمها باليمن ليست ألمانية ،، الغرور هو من يجعل القرد يشعر أنه غزال .

الخبر من دويتشه فيله الألمانية
:)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هل هناك مصدر ألماني آخر غير ناطق للعربية أو فقط هذا مصدرك الوحيد!؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هل هناك مصدر ألماني آخر غير ناطق للعربية أو فقط هذا مصدرك الوحيد!؟

الجدال لغاية الجدال يعني
الله المستعان

:):)

الجدال لغاية الجدال يعني
الله المستعان

:):)

يا أخي أنا قلت مصدر ألماني غير ناطق بالعربية علماً أن حتى لو كان الخبر صحيح لن يغير شيئ ولن يوقف الحرب

يا أخي أنا قلت مصدر ألماني غير ناطق بالعربية علماً أن حتى لو كان الخبر صحيح لن يغير شيئ ولن يوقف الحرب

أنا أجبتك على قدر السؤال
سألت عن مصدر موثوق فذكرته لك و هو أمامك الإذاعة الدولية لألمانيا إلى العالم الخارجي دويتشه فيله
و ستجد الخبر فيها بكل اللغات
كذلك ABC news الأمريكية و الواشنطن بوست و الجارديان البريطانية و عدد من الوكالات الموثوقة
اذن انتهينا من نقطة التشكيك في المصدر.
أما المسألة في حد ذاتها و مدى تأثيرها من عدمها فهو موضوع آخر.

قمة الإنسانية الألمانية،

أما في دعم الإحتلال الإرهابي الصهيوني فالإنسانية تختلف،
بحيث يصبح دعم قتلة الأطفال والمدنيين الفلسطينيين هو الإنسانية،

ويقومون بتمويل صفقات أسلحة للصهاينة،

الخبر أعجبني كثيرا،
أتمنى أن تنتهي علاقاتنا العسكرية معهم إلى الأبد،

والمجال مفتوح عند غيرهم

خبر مفرح جدا جدا

هكذا اراه ولو باع هالهمج الغلف علينا كل مايصنعونه بنصف قيمته وبالعدد الذي نريده مهما كان هذا العدد فلن يفرحني مثل ما افرحني هذا الخير عن ايقاف تصدير سلاحهم لنا
واتمنى من كل قلبي ان يكون هذا الخبر صحيح

السبب ان مثل هذا الامر هو ناقوس يدق فوق رؤسنا بأنه لابديل ابدا عن صناعتنا لاسلحتنا بكل انواعها من الطائرة حتى الطلقه
كل سلاحنا بلا استثناء
وانه يجب علينا ان نضخ عشرات المليارات في بناء صناعتنا العسكرية وانشاء مراكز ابحاث في كل شركاتنا المختصة بالصناعة العسكرية الحالية او التي سيتم تأسيسها السنتين القادمة ان شاء الله وان نسابق الزمن في هذا الامر

صحيح ان بلادنا جادة في السنتين الاخيرة في تاسيس صناعة عسكرية ولكن الاهم الان الاسراع في ذلك ولاعذر لنا فلدينا من الامكانيات المادية والبشرية والعلاقات والمصالح مع العالم مايجعل توجهنا لصناعة وتوطين معرفة وتقنية اي سلاح في العالم مجرد قرار نتخذه فقط ان شاء الله

يجب وضع جدول واضح ومضغوط لاقصى حد ممكن في سبيل هذا الامر
فمثلا شركة مثل شركة الالكترونيات المتقدمة يجب وضع خارطة طريق لها محددة بمدة زمنية قصيرة يكون هدفها :
- زيادة عدد المهندسين والفنيين السعوديين فيها اكثر من الحالي ب ٣٠٠٪ مثلا

- صناعة ونقل تقنية ٢٠ نظام مختلفة مثل انظمة التشويش و الاطلاق والرؤية والحرب الالكترونية ووووو

- تكون متخصصة في صناعة صواريخ جو - جو بكل مدياتها وتطلق برامج لكل ماذكر

- زيادة مبيعاتها الداخلية بنسبة ٢٠٠٪ ومثلها للصادرات
وعلى نفس الوتيرة كل شركاتنا الاخرى

لن مرت الفترة الزمنية ولم تكتمل هذه البرامج لامشكلة ان تمدد فترة اخرى

ان شاء الله ان قرار هالاقزام المحتله بلادهم منذ ١٩٤٥م بوقف تصدير السلاح لنا هو تنبيه وتذكير لنا ليزيد ويتضاعف اهتمامنا بصناعة سلاحنا

( الني قبل السيل ياجهينه )

أنا أجبتك على قدر السؤال
سألت عن مصدر موثوق فذكرته لك و هو أمامك الإذاعة الدولية لألمانيا إلى العالم الخارجي دويتشه فيله
كذلك ABC news الأمريكية و الواشنطن بوست و الجارديان البريطانية و عدد من الوكالات الموثوقة
للعلم هذه الوكلات الامريكية التي ذكرتها ليبرالية بحتة ..وكما قلت المانيا في العلن عكس المانيا في الخفاء

أنا أجبتك على قدر السؤال
أنا سألت لأننا سمعنا هذا الكلام من قبل أخي فلذلك لا نريد نشر أخبار مالها أي قيمة في المنتدى مثل أخبار سابقة.

قلعتهم ويارب نسمع اخبار عن انهيار اقتصادهم وتتغير سياستهم التصديرية ولو اني غير متفائل بشيء من الالمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العضو سؤال هل الخبر نفسه القديم و شي جديد بتاريخ جديد
ثاني شي الخبر هذا يتردد منذ اكثر من سنه
ثالث شي ايش السلاح المؤثر بالمانيا الي تستخدمه دول التحالف
رابع شي واخير وهو المؤثر انا انصدمت من انا الشركات الالمانيه يستطيع الايرانيين التاثير عليها

مشاهدة المرفق 100172 هاك يا سيدي عن موقع الصحيفة اليومية الالمانية Wirtshaftswoche هل تعلم من هو Frank Haun ؟؟؟لا يهم،انه المدير العام للعملاق الالماني kraus-Maffei-Waggman هل تعلم مادا تصنع هده الشركة العملاقة؟؟انها دبابات leopard A7++ والعتاد الحربي الالماني فمادا قال"الصناعة الالمانية اليوم اصبحت محاصرة بين جدارين يقتربان معا وسيعصران المانيا في أي لحظة وسنكون في فخ وفي غضون 10 سنوات على الاكثر ،الصناعة الدفاعية في المانيا ستموت نهائيا"تجد المعلومات عبر موقع . com أرجوك لا تتق في الاناضول ولا كرديستان ،فالعالم قرية صغيرة وسنفضح كل شئ حتى لا تنطلي الحيل على محدودي المعرفة.

لهذا السبب تقوم مثل هذه الشركات الألمانية بإنشاء شركات تابعة لها في دول أخرى مثل جنوب أفريقيا مثلاً للالتفاف على اشتراطات الحكومة الألمانية غير المنطقية.

عودة
أعلى