طائرة " Aurora & Orion" الطويلة المدى بدون طيار تتلقى التمويل من القوات الجوية الأمريكية

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,053 0 0
04 JANUARY, 2018


orion_X-2-768x228.jpg

تجمع طائرة أوريون متوسطة الارتفاع وطويلة التحمل بدون طيار بين تصميم إيروديناميكي عالي الكفاءة وبنية خفيفة الوزن ودفع الوقود الثقيل الفعال ...

Downloaded from Twitter Lite.jpg

منح سلاح الجو الأمريكي أورورا لعلوم الطيران عقدا بقيمة 48 مليون دولار لتطوير نسخة معتمدة من مركبة أوريون الجوية بدون طيار فائقة التحمل، وربما إحياء آفاق النظام الجوي بدون طيار بعد توقف دام أربع سنوات.
Downloaded from Twitter Lite.jpg

اختار مختبر أبحاث سلاح الجو أورورا منذ أكثر من عقد من الزمان لعقد ودراسة استكشاف طائرة مراقبة جديدة يمكن أن تتجاوز حدود التحمل طائرات القوات الجوية الأمريكية بدون طيار... MQ-1 Predator & RQ-4 Global Hawk..

نجحت أوريون بالتحليق في رحلة قياسية 80H في عام 2014 ولكن قائد الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع للقوات الجوية قال أن الخدمة ليس لديها متطلبات تشغيلية للطائرات بدون طيار طويلة الأمد للتحمل لعدة أيام.
Development_Orion-stationary_opted-1024x721-1-1024x721.jpg

ولكن أورورا لعلوم الطيران واصلت تسويق الطائرات كخيار لتلبية شهية القوات الجوية الأمريكية التي " لا تشبع " لتغطية المجال الجوي. استحوذت بوينغ على الشركة التي مقرها ولاية فرجينيا في أكتوبر، مما أعطى المقاولة الصغيرة سابقا زيادة كبيرة في دعم المبيعات.
ORION_tail-1-1024x683.jpg

تم تصميم أوريون ذات المحركين لتطير لأكثر من 100 ساعة وتحمل حمولة من أكثر 453kg (1،000lb).

في نوفمبر / تشرين الثاني، اقترح أعضاء مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة إضافة 40 مليون دولار إلى ميزانية الدفاع لعام 2018 التي لا تزال معلقة ل "طائرة التحمل _طويلة جدا".

Orion-1-1024x683.jpg

العقد الذي منحته الوكالة الأمريكية للطاقة الذرية لاستكمال شهادة أوريون يستخدم الأموال من ميزانية عام 2017 المالية،


 

Downloaded from Twitter Lite.jpg

قامت "Tengoen TB001" بأول رحلة لها يوم 26 سبتمبر

ذكرت وكالة انباء الصين الجديدة / شينخوا / انها طائرة استطلاع عسكرية بدون طيار يبلغ طولها 10 أمتار وهي الصينية الوحيدة التي تحلق بمحرك مزدوج في السوق .
Downloaded from Twitter Lite.jpg

تستخدم اثنين من المحركات الترددية، طول جناحيها من 20 م، والحد الأقصى لوزن الاقلاع ا من 2800 كجم، سقف الخدمة 8،000 م، الحد الأقصى للمدى 6000 كم، والقدرة على التحمل من 35 ساعة.

Downloaded from Twitter Lite.jpg

تم تجهيز TB001 لإجراء الربط بين التحكم في الأقمار الصناعية وحمل جهاز كهروضوئي تحت جسم الطائرة. كما أنها تضم اثنين من أبراج الأسلحة تحت جناحها يمكن تركيب قاذفات مزدوجة للصواريخ الصغيرة أو القنابل. ويمكن أن تحمل كل محطة ما يصل إلى 100 كيلوغرام من الذخائر.
 
الله يبارك فيك .Tengoen TB001 تناسبنا كثيرا لخفض تكلفة مراقبة الحدود و التحكم فيها سيكون متاح باستعمال القمر الصناعي المشغل حديثا
 
يا يوبا لا يحك جلدك مثل ظفرك،بالصناعة المحلية يمكن للامم التقدم وليس بانتظار الغرب لبيع منتجاتهم لنا وتضخيم الفاتورة والتي لا يؤدي ثمنها الا المواطن العادي.
 
يا يوبا لا يحك جلدك مثل ظفرك،بالصناعة المحلية يمكن للامم التقدم وليس بانتظار الغرب لبيع منتجاتهم لنا وتضخيم الفاتورة والتي لا يؤدي ثمنها الا المواطن العادي.
نرى الصحف و المجالات و المحطات التلفزيونيه تتباها بتصنيع دوله عربيه لطائره او مركبه ما ,فترى المديح المتعارف عليه (افضل التقنيات العالميه , تتفوق على مثيلاتها الاجنبيه , افضل المواد الخام دخلت في انتاجها , كفائه عاليه , ....) بعد اسبوع او شهر ترى خبر على نفسالصحف و المجالات و المحطات التلفزيونيه تتباها بتوقيع صفقه مع دوله اجنبيه لشراء منتج مشابه للسلعه التي تباهو في تصنيعها قبل شهر و تراهم نفس عبارات المديح المتعارف عليها للمنتج المستورد(افضل التقنيات العالميه , افضل شي في العالم , احدث شي في العالم , افضل المواد الخام دخلت في انتاجها , كفائه عاليه , ....) , عندما نتعالج من حالة الانفصام عندها سوف لا يحك جلدك مثل ظفرك
 
عودة
أعلى