أكاذيب العلم الكبرى:لا وجود للقنبلة الذرية

كلامك مضحك مع احترامي لك الذرية هي النووية هذي اساسيات الفيزياء اما القنبلة النووية الحرارية او الهيدروجينية تعمل بالاندماج عكس النووية او الذرية الانشطار
آمل ان تكون ضحكت حتى الانبساط

بما انك قلت اساسيات الفيزياء ؟ فهل الذره مثل النيترون ؟ في التفاعل !!!
راجع مشاركتى وسترى أنى كتبت مرحله ثانيه من رد الفعل
عمل تفاعل الذرات وإنتاج طاقه ذريه يختلف عن عمل هرس ذرات النيوترجين لإطلاق العنان لطاقه النيترون
هذا هو الفرق بين القنبلة الذريه والقنبلة الهيدروجينية
 
التعديل الأخير:
القنبلة الذرية هي قنبلة نووية تعتمد على الانشطار النووي كما اشرت ناتج عن عملية الظغط و التحرير.. اما القنبلة الهيدروجينية فتعتمد على الانشطار في المرحلة الاولى ثم الاندماج في المرحلة التانية وبالتالي يكون الانفجار و الارتداد اقوى بكثير..
كلام سليم يتوافق مع ما كتبته سابقا وهذا هو الفرق بين مسمى قنبله ذريه وقنبلة هيدروجينية الفرق فى كيفيه التفاعل الداخلي
 
آمل ان تكون ضحكت حتى الانبساط

بما انك قلت اساسيات الفيزياء ؟ فهل الذره مثل النيترون ؟ في التفاعل !!!
راجع مشاركتى وسترى أنى كتبت مرحله ثانيه من رد الفعل
عمل تفاعل الذرات وإنتاج طاقه ذريه يختلف عن عمل هرس ذرات النيوترجين لإطلاق العنان لطاقه النيترون
هذا هو الفرق بين القنبلة الذريه والقنبلة الهيدروجينية
جميعهم اسمها نووية في الأخير أليس صحيح؟
 
اها انت المثقف الفيتنامي للاسف ما انتبهت :)):)):)) لاتثريب عليك واصل يامثقف بني فيتنام
 
crateregerboise.jpg
cartepontaio-768x556.jpg
bombeanim.gif
الموضوع ككل يكذب امتلاك واشنطن للقنبلة الذرية في عام 1945 وحتى لا يكون هناك إلتباس فانا لا انكر وجود القنبلة الذرية بمواصفاتها الذرية الانشطارية ولكني من المكذبين لامريكا في حقبة 1945ولنعود للموضوع للتحليل:
*في كل مواد القنبلة الذرية لا وجود بتاتا ومطلقا لعنصر الكربون وأنما وجود ذرات الاورنيوم أو البلوتونيوم،الحمولة الاساسية تنفجر بتفاعل العناصر الفيزيائيةcharges Initiales, كتلة الاورنيوم بحجم 1kg ليست هي المسؤلة عن هالة الفطر المزعومة كما في الصور.
هل عمود الدخان أو لنسميه ساق الفطر هو من عنصر الكاربون في الهواء؟؟نسبية عنصر الكربون في الهواء هي 0,037% وهي نسبة قليلة جدا لخلق سحابة دخان كتيفة والدخان الدي ن اه في الصورة يشكل فطرا متعدد الالوان بين الاصفر والبرتقالي والاحمر ادا هل الدخان المتصاعد من الارض هو نتيجة شفط الغبار؟؟
نعم ،الدخان تم شفطه اتناء الانفجار والرياضيات تجزم بأن الفطر الذري هو اكثر لمعانا من أن يشمل حبيبات ذرات الغبار ،عدة ميئات ملايين من الامتار المكعبة هي لأنفجار متوسط الحجم وهدا يخلق كتلة من الغبار توازن ميئات الملايين من اطنان الغبار،مستحيل أن تكون كتلة الغبار قد شفطت من الارض،الدي نراه في الصور هي كتلة متوهجة من النار من غاز مشتعل تصعد من الارض تم تتمدد كفطر عملاق وتقاس درجة الحرارة بملايين الدرجات.
الازوت والاكسيجين في الجو يجتمعون لتكوين ذراة ازوت وخاصة أوكسيد الأزوت N+O²-----NO² اوكسيد الازوت هو غاز بلون بني/برتقالي،ادا الانفجار الذري هو تفاعل الازوت في الجو مع الاكسوجين حيي أن كتافة الأزوت هي تقريبا 78%،الفطر الذري هو باللون الاسود وليس المتوهج بعدة ألوان او باللون الابيض كما هو الحال في القنبلة الذرية الصينية china first Nuclear weapons Test, الدخان في القنبلة الذرية الامريكية هو غاز الازوت الدي يتحول الى عنصر الكربون14 انظر -en-chaine .
التفجيرات الذرية تظهر هالة من كرة النار فمادا يحترق ؟؟الهواء لا يحترق يمكنه أن يكون ساخنا ولكنه لا يحترق،الاورنيوم لا يشتعل إلا ادا كان على شكل مادة صلبة او ذرات من غبار رقيقة للغاية وهدا نراه في القدائف المدفعية للدبابات المخترقة للدروع والمتكونة من الاورنيوم المخضب،ادا في القنبلة الذرية ،الاورنيوم ليس في حالة ذرات بالعكس كتافة الاورنيوم يجب أن تكون متجانسة أكثر.
نفس الخصائص كما اشرت من قبل في الصور لحالات انفجار انابيب النفط او TNT لها توهج بالاوان :أصفر, برتقالي،نفس كتافة الدخان وسحابة الغبار.
 
نحن لا نكذب المفاعلات النووية وانما القنبلة الذرية ،الانشطار النووي واقع في المفاعلات والتسرب الاشعاعي حاصل فعلا،الموضوع يفنذ القنبلة الذرية وليس المفاعلات النووية ولا الرؤوس النووية فقط تحليل اكذوبة القنبلة الذرية.[/QUOT
مالفارق بين القنبلة الذرية والرؤؤس النووية اليست الفكرة واحدة[تقريبا]
 
اولا اود ان اشكرك ، ثانيا اريد الاشارةالى ظهور الكثير من المعلومات التي تكذب ما نعتبره مسلمات في عالم اليوم ، متابع باهتمام شديد
 
عودة
أعلى