أفضل 5 مسدسات في العالم

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,053 0 0
بواسطة Kyle Mizokami

glock_30-jh02.jpg


أسفرت تجارة الأسلحة العالمية " الصاخبة " عن العديد من المسدسات الممتازة في السنوات المائة الماضية. بعض من أفضل المسدسات عمرها أكثر من مائة سنة، في حين أن البعض الآخر في الإنتاج لمدة تقل عن عقد من الزمان. جميع الأسلحة ممتازة للدفاع، وفي بعض الحالات للجريمة، هي على قدم المساواة في المنزل ، بندقية منزل آمن أو حملها كضابط نظام. هنا خمسة من أفضل المسدسات حاليا في الخدمة في جميع أنحاء العالم.


The Colt M1911A1
Downloaded from Twitter Lite.jpg


مسدس كولت 1911 الغزير الإنتاج من تصميم غزير John Moses Browning، وقدم لأول مرة في عام 1911، وكان المقصود من مسدس كولت 1911 ليحل محل الأضعف عيار .38 الذي يستخدمه الجيش الأمريكي خلال التمرد الفلبيني. وكان هذا عام 1911 أول مسدس نصف عسكري في الجيش الأمريكي، مما يمثل تحولا دائما بعيدا عن المسدسات العسكرية.

وزن 1911 الأصلي 2.4 باوند وكان لديه سبعة جولات داخل " المجلة " المخزن الداخلي في عام 1924، تم تحديث المسدس، ومعظمها لأسباب مريحة، إلى معيار 1911A1. 1911A1، في حين أنه معقد داخليا من قبل معايير المسدسات الحديثة، لا يزال المسدس ذو شعبية. أدى انتهاء براءة إختراع المسدس، إلى جانب الفائدة الدائمة للسلاح، إلى إنتاج كل مصنع رئيسي في الولايات المتحدة تقريبا لإصداره الخاص من المسدس. في عام 2012، اعتمدت قيادة العمليات الخاصة في مشاة البحرية الأمريكية كولت M45A1، نسخة محدثة من 1911A1، المسدس القياسي.


The Glock 17
Downloaded from Twitter Lite.jpg


تم صناعة غلوك 17 حول ثلاثة أفكار رئيسية: البساطة والموثوقية وسهولة الاستخدام. المسدس من السهل أن تفككه مع ضغطة واحدة على زر إزالة الشريحة للتنظيف والوصول إلى السبطانة. مر غلوك بإختبار الموثوقية للجيش النمساوي ، التشويش مرة واحدة فقط في عشرة آلاف طلقة. وقد تم تصميم السلاح بوضوح مع العين على "نقطة الكفاءة" - القدرة الطبيعية للمسدس ليكون بمثابة امتداد لتنسيق مطلق النار بين اليد والعين.

غلوك 17 الأصلي، قادر على حمل سبع عشرة طلقة من ذخيرة تسعة مليمتر، وسعت خط غلوك لتغطية ما يقرب من جميع العيارات نصف آلية، بما في ذلك . 45 ACP، البندقية حلت محل مسدس 1911A1 في المنظمات البحرية، قيادة العمليات الخاصة وقوة دلتا في الجيش الأمريكي.


The Sig P226
Downloaded from Twitter Lite.jpg


مسدس Sig Sauer من تطوير الشراكة السويسرية الألمانية ليحل محل M1911A1 في القوات المسلحة الأمريكية، فشل Sig P226 في الفوز بالعقد ولكنها تلقت دفعة كبيرة عندما رفضت SEALs البحرية الأمريكية مسدسات Beretta M9 لصالح Sig.

و P226 كان تطوير Sig P220 خاص بفترة ما بعد الحرب المفضل للجيوش في جميع أنحاء العالم الغربي والغرب الأدنى (مثل اليابان) . تصميم المسدس او ما يسمى تصميم الحركة المزدوجة ( الجاهزية والإطلاق في عمل واحد) وهذا يعني سحب واحد طويل للزناد ، كلا من ذراع مسدس و الإفراج عند القادح ،والاطلاق بالمسدس ،يمكن للمستخدمين أيضا تشغيل سيغ في وضع عمل واحد، حيث يتم تثبيت المسدس يدويا ويحب أقصر للزناد، يفرج عن دبوس اطلاق النار.. وقد تم تجهيز المسدس مع عتلة محمولة على الجانب تسمح بإسقاط المطرقة على الخرطوشة الحية دون خطر تفريغها.

خدم Sig Sauer P226 مع SEALs البحرية الامريكية لمدة ثمانية وعشرين عاما، قبل أن يحل محلها في نهاية المطاف النسخة المدمجة من Glock 17, & Glock 19..


The Smith & Wesson M&P
Downloaded from Twitter Lite.jpg


Smith & Wesson هي واحدة من أقدم الأسماء في الأسلحة النارية الأمريكية. على الرغم من أن الشركة كانت معروفة في الغالب للمسدسات، كان لا مفر للشركة ان تخرج مع مسدس بوليمر على غرار غلوك. ونتيجة لذلك، أصبحت M & P (الجيش والشرطة) ناجحة للغاية في حد ذاتها.

وقد تم تقديمه في عام 2005، ويتميز بإطار بوليمر مقوى بالصلب وشرائح من الفولاذ المقاوم للصدأ. وكان M & P واحدة من البنادق الأولى مع ميزة راحة اليد الثلاثة منتفخة قابلة للتبديل، مما يسمح للمستخدم بتكوين يتناسب بشكل أفضل مع يده . كما يتميز M & P توقف الشريحة وإطلاق جولة المخزن باليد اليمنى أو اليسرى . على عكس غلوك، M & P يمكن تفكيكه دون سحب الزناد.

و M & P متاح في عدد من عيارات مسدسات المتوسطة الحجم، بما في ذلك تسعة مليمتر، 357 Sig و .40 Smith & Wesson، وكذلك 45 ACP. و M & P يخدم في الغالب في قوات الشرطة في الولايات المتحدة والخارج.

The CZ 75
Downloaded from Twitter Lite.jpg

واحد من أفضل المسدسات في العالم لم تكن متاحة لنشاطات الرماة الترفيهية في معظم فترات الحرب الباردة. وقد إستعار مسدس CZ 75، الذي صنع في عام 1975، قدرا كبيرا من مسدس John Moses Browning في وقت متأخر، Browning Hi-Power، سواء خارجيا أو داخليا، ولكن ليس نسخة، ويتميز باختلافات كبيرة. ويمكن للمسدس الذي يبلغ قطره تسعة مليمترات أن يحمل ما يصل إلى ست عشرة طلقة، مما يجعله واحدا من اكبر المسدسات قدرة في يومه.

بعد أن تم إغلاقه خلف الستار الحديدي ولم يتمكن من الحصول على عقود مع الحكومة التشيكوسلوفاكية، فشل CZ 75 في كسب العملاء حتى سقوط جدار برلين في عام 1989. واليوم يتوفر المسدس في شكل محدث، وهو الطراز 75BD الذي يتميز بدبوس السلامة لاطلاق النار ، مع رافعة عادة عن طريق حجب المطرقة و سحب أو تغطية دبوس اطلاق النار ، سكة تحت السبطانة لتثبيت الاكسسوارات وتركيب الملحقات .
المسدس متاح في مجموعة متنوعة من العيارات المتوسطة الحجم.

_Apologizes for any spelling mistakes



 
عودة
أعلى