(USS Abraham Lincoln (CVN 72 تنهي تأهيل أولى مقاتلات البحرية F-35C

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,053 0 0
نجحت حاملة الطائرات من فئة نيميتز USS Abraham Lincoln (CVN 72 في تأهيل برنامج إستبدال سرب الأسطول (FRS) F-35C البرق II، تأهل أول تسعة طيارين لأسطول الطائرات الجديدة. جنبا إلى جنب مع ابراهام لينكولن، و "Rough Raiders " من سرب المقاتلة الضاربة (VFA) 125، و "Grim Reapers " من VFA-101، و VX-9 أنجزت العديد من الخطوات الأولى بما في ذلك استخدام لأول مرة نظام المعلومات اللوجستية المستقلة (ALIS) على متن الناقلة، واستخدام نهج الدقة المشتركة ونظام الهبوط (JPALS) في الوضع التشغيلي. "بفضل العمل الدؤوب من VFA-125, VFA-101, VX-9, CVN72، وفريق لوكهيد، تمكنت هذه الفصيلة على إكمال بنجاح العديد من المعالم التي ستضع الأساس لتوظيف الجيل الخامس من F-35C مستقبلا في الجناح الجوي للناقلة "، قال Cmdr. Scott Hulett, VFA-125 المسؤول التنفيذي.

USS_Abraham_Lincoln_CVN_72_Completes_First_F-35C_Carrier_Qualification_1.JPG


ومن بين تلك الإنجازات التي تحققت مع نظام ALIS، وهي بنية تحتية للمعلومات تتيح للمشغلين تخطيط الأنظمة والمحافظة عليها واستدامتها عبر أجهزة F-35Cs. ويوفر النظام طريقة آمنة لنقل ما يصل إلى تاريخ العمليات والصيانة والإشارة والدعم والتدريب والبيانات التقنية للمستخدمين والفنيين في جميع أنحاء العالم. وفقا لوكهيد مارتن، المطور لبرنامج F-35C، يعتبر ALIS العمود الفقري لتكنولوجيا المعلومات من الطائرات الحالية والمستقبلية في جميع أطوار وزارة الدفاع.


أبراهام لينكولن تعمل في الطقس العاصف خلال جزء من عملية التأهيل، الذي أعطى السرب حالة متفاوتة لاختبار نظام الهبوط الجديد، JPALS. يعمل النظام في جميع الأحوال الجوية مع نظام الملاحة السفينة لتوفير توجيه دقيق وموثوق بها للطائرة. قبل ذلك، استخدمت F-35Cs فقط JPALS لإختبار الترقية.

في حين وضع للطيارين أنظمة جديدة للإختبار في الجو، وحقق بحارة أبراهام لنكولن ، سواء على متن او تحت سطح السفينة معلما هاما. قام قسم الصيانة المتوسطة للطائرات لأول تغيير لإطارات F-35C دون مساعدة. وقد وفر هذا الإنجاز قدرات مؤكدة ستساعد على ضمان التكامل الكامل والناجح للجناح الجوي مع إبراهيم لنكولن.
USS_Abraham_Lincoln_CVN_72_Completes_First_F-35C_Carrier_Qualification_2.JPG


وقال هوليت: "لم نتمكن من تحقيق أهدافنا السامية دون تفاني وخبرة جميع المعنيين، ونحن نتطلع إلى العمل مع فريق CVN72 طوال عام 2018 ونحن نواصل ضمان إظهار قوة الجيل الخامس في البحرية".

وبحلول عام 2025، ومن المتوقع أن تتكون طائرات البحرية من طراز F-35C، F / A-18E / F Super Hornets، طائرات E-18G Growlers الطائرات الهجومية الإلكترونية، طائرات إدارة المعارك والتحكم E-2D Hawkeye ، مروحيات MH-60R/S وطائرات النقل و تسليم الخدمات اللوجستية.

 
عودة
أعلى