زيارة -سمو ولي العهد - للجمهورية الفرنسية

momaiz1

White
إنضم
18 أبريل 2015
المشاركات
13,346
التفاعل
37,470 35 0
عاجل

.
.
سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يزور #فرنسا، في يناير المقبل.
.
.
#ولي_العهد
#محمد_بن_سلمان
.
.
 
لودريان: نحن معجبون باصلاحات المملكة
ولي العهد السعودي يزور فرنسا مطلع 2018

أ. ف. ب.

الرياض
: صرح وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان في الرياض الخميس ان فرنسا ترغب في تعزيز علاقاتها الاقتصادية مع السعودية خلال زيارة لولي العهد الامير محمد بن سلمان، مقررة مطلع كانون الثاني/يناير 2018.

وعرض الامير محمد (32 عاما) نجل الملك سلما بن عبد العزيز، في 2016 برنامجا واسعا لتنويع الاقتصاد السعودي الذي يعتمد الى حد كبير على النفط الذي تراجعت اسعاره في السنوات الاخيرة. كما قام باصلاحات اجتماعية كبيرة لمصلحة الشباب والنساء خصوصا.

وقال لودريان في منتدى نظمته مؤسسة "مسك للشباب والتجديد" الخميس "نحن معجبون بالاصلاحات التي تجرونها اليوم في اطار +رؤية 2030+ التي تتضمن خطة طموحة لتطوير اجتماعي واقتصادي للمملكة".

وأعلن ان البلدين مصممان على تعزيز شراكة "متينة".

وقال لودريان في وقت لاحق خلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره السعودي عادل الجبير "حددنا منهجا يسمح لفرنسا بمواكبة الاصلاحات الطموحة ل+رؤية 2030+ في المجال الاقتصادي خصوصا".

وأوضح لودريان لفرانس برس ان "خارطة طريق" سترسم في مجال "مشاريع وآفاق واتفاقات محتملة" تمهيدا لزيارة ولي العهد السعودي، مشيرا خصوصا ان المجالات المعنية هي "قطاع البحرية والطاقة والنقل




 
يازين العطور الفرنسية

SAMP-T-x1200.jpg
 
‏وكالة الأنباء الفرنسية عن دبلوماسي فرنسي: ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يزور فرنسا في كانون الثاني المقبل
 
يارب ياكريم يكون ضمن زبارة نمر العرب ولي عهدنا نقل تقنيات لغواصات او كروز او مجال البصريات

طبعا طموحنا لاحدود له كما اعلن ولي عهدنا ان شاء الله
من قرون طويلة كنا فقط نحتاج لقائد مثل هالنمر العبقري الجرئ الحازم الطموح لكي نعود سادة وفي مركز القيادة للعالم فقد تاهت البوصلة قرون عديدة وساد وقاد العالم صوير وعوير حتى الرقيق المماليك وصلوا لمركز القيادة في القرون المظلمة واخذوا فيه قرون وحتى المغول الهمج اصبحوا خلفاء وحضرت وابواب عاليه وحان الوقت لعودة زمام الامر لأهله الاولين اصحاب الحضارة الحقيقية والاخلاق ومكارمها التي اتمها الله لهم بالاسلام
حان الوقت لعودة من فضلهم الله واختارهم لأفضليتهم وليس لأي امر اخر كما يقول الناقصين الذين يعترضون على اختيار الله للعرب وجزيرتهم لهاذا الامر وينسون ان الله اعلم اين يضع رسالته لحمل رسالة الله الاهم واخر رسالاته لقيادة العالم ان شاء الله
 
صفقات بحريه ضخمه مع فرنسا ونقل تقنيات اعتقد..
سمو ولي العهد صرح ان لاصفقات الا بنقل تقنية وهذا الذي سيحدث سننقل تقنية فرقاطات فرنسية ان شاء الله
 
تجهزي ياشركة الزامل لصناعة السفن لأخذ نصيب من نقل التقنية ان شاء الله كما اظن ، فلا وقت لدينا لننتظر حتى يكتمل مجمع الملك سلمان للصناعات البحرية بعد قرابة سنتين ان شاء الله

دائماً وابدأ الطموح ذي الهمة لايتوقف ويهدأ طموحه الا اذا وصل للقمة فهناك يستريح والمشوار لقمة العالم كل العالم طويل جدأ ولكن يمكن اختصاره بتركيز الطموح لطاقاته والاسراع المحسوبة خطواته والهمام الهمام
 
وزير الخارجية الفرنسي رقع زيارة الرئيس الفرنسي التي كانت سيئة
نتائج زيارة الوزير افضل من زيارة الرئيس الى طلع اخبار من فرنسا انه تلقى إهانة قوية أشبه بالصفعة
 
"لو دريان": نرغب في شراكة قوية مع المملكة

ولي العهد يزور فرنسا في يناير 2018

خالد علي

الرياض

0 0 4,339

كشف دبلوماسي فرنسي عن أن باريس ترغب في تعزيز علاقاتها الاقتصادية مع السعودية خلال زيارة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى فرنسا، مقرر لها أن تُجرى في يناير المقبل، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

وأكد "لو دريان" أن "خارطة طريق" سترسم في مجال مشاريع وآفاق واتفاقيات محتملة؛ تمهيداً لزيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا، في عدة مجالات من أهمها "(((قطاع البحرية)))، والطاقة، والنقل".

ونقلت عن وزير الخارجية الفرنسي "جان ايف لو دريان"، الذي شارك في منتدى نظمته مؤسسة مسك في الرياض؛ قوله: "إننا معجبون بالإصلاحات التي تقومون بها اليوم في إطار رؤية عام 2030 التي تحمل خطة طموحة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة"، مشيراً إلى أن البلدين ملتزمان بتعزيز شراكة "قوية" بالفعل.

وأضاف: "حددنا منهجاً لتمكين فرنسا في مواكبة الإصلاحات الطموحة لرؤية 2030 فى المجال الاقتصادى على وجه الخصوص"، حسبما ذكر في وقت لاحق خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره السعودي عادل الجبير.
 
السعوديه تحتاج من 6-8 غواصات في المدى المتوسط .
 
عودة
أعلى