السويد تختار منظومة باتريوت الاميركية المضادة للصواريخ

المفروض يكون لقوات الدفاع الجوي السعودي عموله لتسويق الباتريوت عالمياً او على الاقل خصم خاص. :sneaky:
 
Za8fWMK.jpg

أعلنت شركة لوكهيد مارتن في 10 أغسطس / آب أن المسؤولين في الولايات المتحدة والسويد وضعوا اتفاقاً من أجل السويد لشراء صواريخ باتريوت المتقدمة من الفئة الثالثة (PAC-3) وتعزيز قطاع الصواريخ (MSE) ومعدات الدعم ذات الصلة.
بمجرد توقيع العقد ، ستصبح السويد العميل الدولي السادس لتوقيع اتفاقية لشراء PAC-3 MSE.
وقال جاي بيتمان ، نائب رئيس PAC-3 في شركة Lockheed Martin Missiles and Fire Control: "يشرفنا أن نتشارك مع السويد في جهودهم لحماية قواتهم المسلحة والمواطنين والبنية التحتية والدفاع عنها ." "تتطلب البيئة الأمنية العالمية اليوم تقنية" Hit-to-Kill "الموثوقة والحلول المبتكرة. ستوفر PAC-3 MSE بصمات الاعتراض على السويد طبقة دفاعية هائلة. "
السويد تنضم إلى الولايات المتحدة، قطر ، اليابان ، رومانيا ، بولندا و الإمارات العربية المتحدة لشراء PAC-3 MSE. كما أعربت عدة دول أخرى عن رغبتها في تعزيز قدراتها الدفاعية الصاروخية مع PAC-3 MSE كجزء من نظام باتريوت.


TrRGVXZ.jpg


تعتبر شركة لوكهيد مارتن المقاول الرئيسي في ترقية PAC-3 MSE لنظام الدفاع الجوي باتريوت. توسيع PAC-3 MSE يوسع مساحة المعركة المميتة بمحرك صاروخي ثنائي النبض ، يوفر أداءً متزايدًا في الارتفاع والنطاق. PAC-3 MSE هي وسيلة اعتراض عالية السرعة تحمي ضد التهديدات الواردة ، بما في ذلك الصواريخ البالستية التكتيكية ، والصواريخ كروز والطائرات. يستخدم الصاروخ تقنية Hit-to-Kill ، التي تشغل التهديدات من خلال الطاقة الحركية عبر الاتصال من الجسم إلى الجسم.


mf580u9.jpg

بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال تكامل الأنظمة وتطوير أنظمة وتقنيات الدفاع الصاروخي والجوي ، تقدم شركة لوكهيد مارتن حلول دفاع صاروخية عالية الجودة تحمي المواطنين والأصول الحيوية والقوات المنتشرة من التهديدات الحالية والمستقبلية. تمتد خبرة الشركة في تصميم وإنتاج الصواريخ ، والباحثين عن الأشعة تحت الحمراء ، وإدارة القيادة والسيطرة / القتال ، والاتصالات ، والتوجيه الدقيق وتتبع البصريات ، والرادار ومعالجة الإشارات ، وكذلك الأهداف التي تمثل التهديد في اختبارات الدفاع الصاروخي.



 
المفروض يكون لقوات الدفاع الجوي السعودي عموله لتسويق الباتريوت عالمياً او على الاقل خصم خاص. :sneaky:
حصلت السعودية على خصم 3 مليار دولار , في صفقة الثاد :D
 
عودة
أعلى