السعوديه تعلن الحرب على الفساد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
‏بعد محاربة الملك الفساد ارتفاع إيداعات حساب إبراء الذمة إلى 340 مليون ريال .
 
مقطع من داخل الفندق الجميل



واضح أن وضعهم تعبان

زبدة الكلام
الغالبية تم القبض عليهم بشكل خاطف وسريع في ليلة واحدة

من يريد الحرية عليه إرجاع السرقات فقط
 
المفروض ان امانة جدة كانت تستعد بخطة لتقليل هذه الفيضانات وتصريفها على البحر بالذات ان عندهم علم بموضوع الاحوال الجوية قبلها باسبوع تقريبا.......انا من الناس الي تضررت بسبب هذه الفياضانات وراحت علي سيارة ٢٠١٧.....منه العوض وفيه العوض والحمد لله على كل حال.
الله يخلف عليك بالخير
ربنا يعوضك بأحسن منها
 
الكلام وش الفرق بين اهل الدمام والجبيل كلهم سعوديين لاكن الهيكله والنظم تسمح للهنتء ينفلت وهنا لا

الجبيل الصناعية بنيت علي تخطيط و ادارة امريكية بالبداية ممثلة بشركة بكتل، وبالتالي كثير وليس الكل طبعا من موظفين الهيئة أستفاد بشكل كبير من احتكاكه من الأمريكان

في التمسك بمقاييس عالية و الأستمرارية في تقديم خدمات و عمل طيب، الأن لاتحتاج الي الذهاب بعيدا، الجبيل البلد كمثال ليست الا خرابة وعشوائيات
 
ياجماعه الوضع مو بالسهوله الي انتم متصورينها !
تصريف السيول هندسه ! اذا المدينه مبنيه وهالشيء ماانوخذ بعين الاعتبار ..بتكلف وبتاخذ وقت طويل جدا !!
ويكذب عليك الي يقول تنحل بسنه او سنتين او حتى ثلاث ! كله نظام ترقيع ! وانك تسوي مجرى سيول محترم لكل المدينه يبيلك تحفر اغلب شوارعها !!!! وتأسس لهالشيء !
نعترف ان التخطيط عندنا كان عشوائي ..يارجل فيه مدن الان مبنيه على اوديه ! فشيء عادي !


ياسلام عليك .. البعض يعتقد انه يمكن حل المشكلة بليلة وضحاها .. الحل الجذري يحتاج لحفر 60% من شوارع جدة وهذا شيء مستحيل

EXCLUSIVE: 'American mercenaries are torturing' Saudi elite rounded up by new crown prince - and billionaire Prince Alwaleed was hung upside down 'just to send a message'

Read more:
Follow us: |

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ الأمراء ورجال الأعمال السعوديين الموقوفين في الرياض يخضعون للتعذيب من قبل مرتزقة أميركيين، أثناء التحقيقات. ونقلت الصحيفة عن مصدر في المملكة العربية السعودية قوله إنّ "الأمراء ورجال الأعمال الموقوفين معلّقون من أرجلهم ويتعرّضون للضرب من قبل متعاقدي أمن خاص أميركيين".


وأوضح المصدر للصحيفة أنّ الاعتقالات أُتبعت بتحقيقات نفّذها مرتزقة أميركيون تمّ جلبهم للعمل مع ولي العهد محمد بن سلمان، وهم يضربونهم ويعذبونهم ويصفعونهم ويهينونهم.
ولفتت الصحيفة الى أنّ مصدرها سمّى "بلاك ووتر" على أنها الشركة المعنية بعمليات التعذيب.


كذلك أفاد المصدر أنّ ولي العهد السعودي صادر أكثر من 194 مليار دولار من حسابات وأصول الموقوفين، وأضاف "في ظل هذا المناخ المصاب بالحمى، فقد تجاوز الأمير محمد قوات الأمن العادية في احتجاز الأمراء وباقي المليارديرات في فندق ريتز كارلتون بالرياض".
وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أنّ "كلّ الحراس في هذه المهمة، أمن خاص لأن محمد بن سلمان لا يريد ضباطًا سعوديين هناك، لكونهم ظلوا طوال حياتهم يؤدون التحية لهؤلاء المحتجزين".


ووصف الترتيب الأمني قائلًا: "خارج الفنادق حيث يتم احتجازهم ترى عربات مدرّعة للقوات السعودية الخاصة ولكن في الداخل إنه شركة أمن خاصة"، وتابع "لقد نقلوا كل الأشخاص المطلوبين من أبو ظبي.. الآن هم متهمون بكل شيء".
وذكر المصدر أن محمد بن سلمان يقود بعض التحقيقات بنفسه، "عندما يكون شيء مهم يوجه إليهم أسئلة"، وأردف إنه "يتحدث إليهم بلطف في التحقيقات، وعندما يترك الغرفة يدخل المرتزقة ويصفعونهم ويهينونهم ويعلقونهم ويعذبونهم".


وبحسب المصدر نفسه، فإنّ الأمير الوليد بن طلال من بين الأمراء الذين تعرّضوا للتعذيب، مؤكداً أنّ ولي العهد كان قد دعاه لاجتماع في قصر اليمامة، ثم أرسل ضباطا لاعتقاله في الليلة السابقة للاجتماع.


وقال المصدر مفصّلًا عملية اعتقال الوليد بن طلال: "فجأة في الساعة 2.45 صباحا تم نزع سلاح جميع حراسه، واندفع الحراس الملكي الخاص بولي العهد إلى داخل الفندق كالعاصفة، وتم جره من غرفة نومه الخاصة "بالبيجامة" مكبل اليدين، ووضع في الجزء الخلفي من سيارة دفع رباعي، وتم استجوابه مثل المجرم".


كما تحدّث المصدر عن أن المحتجزين تم تعليقهم من رأسهم، وأُبلغوا أنه تمّ الإعلان عن توجيه الاتهامات لهم وأن العالم كله صار يعلم بها.


الريال القطري عامل عمايله
 
حبيب العدلي
بلاك ووتر
مرتزقه امريكيين
....الخ
مايصدق الاخبار هذي الا واحد خبل رسمي
 
IMG_20171124_144738_438.jpg
IMG_20171124_144743_432.jpg
IMG_20171124_144738_438.jpg
IMG_20171124_144744_929.jpg
IMG_20171124_144741_392.jpg
IMG_20171124_144747_352.jpg
 
اتضح بالفعل ان الحملة الاخيرة كانت مخطط لها من قبل عامين ، احد الاقارب لي يقول لي انه من قبل شهرين والمباحث الادارية رايحة جايه ومسوية شغل كبير
تفتح وتبحث في بعض العقود في وزارة الدفاع :)
 
مراسلة بي بي سي lyse doucet راح تعمل تقرير من فندق الرتز كارلتون

حسابها على تويتر مليان صور من الفندق



DPURWBpW0AAHsk7.jpg:large


DPUfAYOXcAEY26j.jpg:large
حكومتنا ماتتوب من bbc ياخي المفروض مطرودين من بعد سالفة العوامية وتقريرهم الكاذب والمخادع
 
السلام عليكم ورحمة الله ... ولي العهد السعودي لازال ينقصه ينقصه الخبرة في كثير من الامور اتمني ان يصلح البلاد فعلا لا ان تنتهي المملكة علي يديه
 
السلام عليكم ورحمة الله ... ولي العهد السعودي لازال ينقصه ينقصه الخبرة في كثير من الامور اتمني ان يصلح البلاد فعلا لا ان تنتهي المملكة علي يديه


بل هو الرجل المناسب في الوقت المناسب

بل هي سياسة الانبطاح للغرب الاقوي منك بكل شئ تقريبا ...

انبطاح :اخ:
 
بل هي سياسة الانبطاح للغرب الاقوي منك بكل شئ تقريبا ...
السلام عليكم ورحمة الله ... ولي العهد السعودي لازال ينقصه ينقصه الخبرة في كثير من الامور اتمني ان يصلح البلاد فعلا لا ان تنتهي المملكة علي يديه

...
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى