«الداخلية»: عمل ارهابي يستهدف حافلة لنقل الشرطة بالقرب من منطقة جدحفص

محارب خليجي

عضو مميز
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
11,422
التفاعل
15,239 350 0
الدولة
Bahrain







قالت وزارة الداخلية في حسابها الخاص بموقع «تويتر» : «وقوع عمل ارهابي إستهدف حافلة لنقل الشرطة على شارع خليفة بن سلمان بالقرب من منطقة جدحفص وأسفر التفجير عن إصابة عدد من رجال الشرطة والجهات المختصة تباشر اجراءاتها».
 
اللهم شل أيديهم .. وإجعل تدبيرهم في تدميرهم ..

DNKM0CrX0AEdzFf.jpg

 
مع حدوث أول استخدام للسلاح والمتفجرات من قبل الإرهابيين كان على السلطات البحرينية استبعاد عربات النقل ذات المدني وإستبدالها بأخرى مصفحة توفر معايير أفضل للسلامة .. عموما نسأل الله أن يحفظ البحرين وأهلها من كل شر .
 
الله يحفظ البحرين واهلها من شر الخبث والخبائث الايرانية
 
واضح كده ان فى ضحايا من منظر الاتوبيس
ربنا يستر على اهل البحرين
ربنا ينتقم من الخونه
اللهم احفظ اهل البحرين من كل شر
 
والله انا مش عارف امتى الدول العربيه هتتنحرر ونتفكر تنقل المعركة للارض الايرانيه وبنفس الاسلوب هل دا جبن ومننا ولا ايه مش عارف بالضبط يعني الواحد نفسه يطلع من الدنيا دي وهو عينه قريرة بمنظر تفجير واحد في قلب طهران يعني الدنيا كلها حواليهم مولعة وهما مبرطعين في المنطقة يمين وشمال وما فيش بمبة عيد فرقعت فيهم؟ايه دا الواحد هيتجنن ؟ دفاع دفاع بس محدش ناوي يهاجم
:لايتنج::لايتنج::لايتنج:
 
واضح كده ان فى ضحايا من منظر الاتوبيس
ربنا يستر على اهل البحرين
ربنا ينتقم من الخونه
اللهم احفظ اهل البحرين من كل شر

استشهاد شرطي،
نسأل الله أن يتقبله مع الشهداء،
اللهم شل أركان الخونة الارهابيين أولاد شريفة،
وحسبنا الله ونعم الوكيل.

 
  • مجلس الشورى يدين العمل الإرهابي الآثم




أدان مجلس الشورى العمل الإرهابي الآثم الذي تم مساء اليوم الجمعة، والذي استهدف حافلة لنقل رجال الأمن على شارع خليفة بن سلمان بالقرب من منطقة جدحفص، حيث أسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة آخرين أثناء قيامهم بأداء الواجب.
وأكد مجلس الشورى رفصه التام لكافة أساليب العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة أمن البلاد، وأرواح الآمنين من المواطنين والمقيمين، لافتا إلى أن يد العدالة والقانون ستطال مرتكبي هذا العمل الإرهابي الجبان والمحرضين عليه ، مؤكدا على أن مساعي الإرهاب لتفتيت وحدة هذا المجتمع والنيل من استقرار الوطن لن تنجح، وذلك بفضل تلاحم الشعب وتألفهم والتفافهم حول القيادة الحكيمة.
وأعرب المجلس عن أحر التعازي والمواساة لأسرة شهيد الواجب، ومعالي وزير الداخلية وجميع منتسبيها، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مملكة البحرين من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله.
 
  • «الداخلية»: استشهاد أحد رجال الأمن جراء عمل إرهابي استخدمت فيه قنبلة محلية الصنع






أعلنت وزارة الداخلية عن تعرض حافلة لنقل الشرطة لعمل إرهابي عند الساعة 5:26 من مساء اليوم الجمعة وذلك أثناء مرورها على شارع خليفة بن سلمان باتجاه المنامة، بالقرب من منطقة جدحفص، حيث أسفر العمل الإرهابي عن استشهاد أحد رجال الشرطة وإصابة ثمانية آخرين، تتراوح إصاباتهم بين بليغة ومتوسطة ، حيث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.
PHOTO-00000267.jpg

وأكدت «الداخلية» أن مجموعة إرهابية قامت باستهداف الحافلة باستخدام قنبلة محلية الصنع تم تفجيرها عن بعد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، وبدأت بمباشرة عمليات البحث والتحري للكشف عن ملابسات هذه الجريمة الإرهابية والتي توافرت فيها صفة سبق الإصرار والترصد والقبض على العناصر المتورطة بارتكابها وتقديمهم للعدالة، وقد تم استكمال الإجراءات القانونية المقررة وإخطار النيابة العامة.



المصدر: وزارة الداخلية
 
إنا لله و إنا إليه راجعون
 
رحمة الله عليهم شهداء الواجب و الوطن يجب نقل المعركة نحو الداخل العهراني أنا متفق مع هذا الطرح
 
للامانة الشهيد الله يرحمه . رجل أعرفه ورجل فاضل واخلاقه جميله وعاليه جدآ . والتقيت معه كذا مره : انسان جميل جدآ ومعدنة صافي
اسئل المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
 
  • الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للعمل الإرهابي في مملكة البحرين




أعربت دولة الكويت الشقيقة عن إدانتها واستنكارها الشديدين للعمل الإرهابي الذي استهدف حافلة لنقل الشرطة في منطقة جد حفص بمملكة البحرين والذي أدى إلى استشهاد رجل أمن وإصابة 8 أخرين.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية وقوف دولة الكويت إلى جانب مملكة البحرين وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها معربا عن قناعته بأن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تنال من عزم مملكة البحرين على مواصلة جهودها في مواجهة الإرهاب ودحره.

واختتم المصدر تصريحه بالإعراب عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الشهيد وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مملكة البحرين من كل سوء.
 
  • المملكة العربية السعودية تدين وتستنكر التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة للشرطة بمملكة البحرين




أعربت المملكة العربية السعودية الشقيقة عن ادانتها واستنكارها الشديدين للتفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة لنقل الشرطة بالقرب من منطقة جدحفص في مملكة البحرين.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب مملكة البحرين ودعمها الكامل للإجراءات التي تتخذها في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين بها.

وقدم المصدر العزاء والمواساة لذوي الفقيد ولمملكة البحرين حكومة وشعبًا، راجيًا للمصابين الشفاء العاجل.
 
  • مصر تدين الهجوم الإرهابي.. وتؤكد أن تلك الأعمال الخسيسة لن تنجح في زعزعة الأمن في البحرين





أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة لنقل الشرطة بمملكة البحرين، مما أسفر عن استشهاد أحد رجال الشرطة وإصابة 8 آخرين.

وأعرب بيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية اليوم عن خالص التعازي لأسرة الشهيد، متمنيا سرعة الشفاء للمصابين، ومؤكداً على وقوف مصر حكومة وشعبا مع حكومة وشعب البحرين الشقيق في مواجهة الإرهاب الغاشم.

وأكد البيان على أن تلك الأعمال الخسيسة لن تنجح في زعزعة الاستقرار والأمن بمملكة البحرين الشقيقة.

وجددت مصر التأكيد علي ضرورة تعقب مصادر دعم وتمويل وتدريب وإيواء تلك الجماعات الضالة التي تستهدف الأمن والاستقرار بدول المنطقة والعالم أجمع.
 
صارت هالاعمال شي طبيعي كل شهرين او 3 ... بدون أي مبالاة من الحكومه وعلى رأسها الملك ... الى متى ؟ الله اعلم ...

يجب على الحكومة ان تقوم بالتصعيد في قراهم من تشديد وقبضه امنيه ونقاط تفتيش .. لكي يستوعبون ان الاعمال هذه لن تمر مرور الكرام .
 
صارت هالاعمال شي طبيعي كل شهرين او 3 ... بدون أي مبالاة من الحكومه وعلى رأسها الملك ... الى متى ؟ الله اعلم ...

يجب على الحكومة ان تقوم بالتصعيد في قراهم من تشديد وقبضه امنيه ونقاط تفتيش .. لكي يستوعبون ان الاعمال هذه لن تمر مرور الكرام .

المواد . المستخدمة مواد بدائية . وسهله التصنيع . وحتى اذ تم التشديد على القرى ؟ هل من المعقول انهم لايستطعون الخروج وعمل الخلائط خارج القرى؟
الحل بسيط جدآ: رموز الفتنة+ عوامية اخرى تقام عندهم . ومن بعدها سيختفي كل حاجة

من انتهاء حي المسورة بالعوامية لم نسمع باطلاق نار . ولا استشهاد جندي ولا اي من ذالك
اما نقاط التفتيش لاتنفع : وبالذات فالبحرين
 
عودة
أعلى