شركة روسوبورن إكسبورت: روسيا مستعدة لنقل التكنولوجيا العسكرية لدول الخليج

اخ العزيز
تركيا بجميع خبرتها و قوة صناعتها العسكرية الروس قالوا انهم لن يستطيعوا تصنيع هذه الانظمة في تركيا لقلة الخبراء و الخبرة ماذا تقول عن السعودية في هذا المجال ؟

لا أعتقد أن هذه المبررات حقيقية مثلما ذكرت وأنما للروس مبررات أخرى في الواقع، وأن كنت أتمنى من شخصك الكريم إحضار مصدر هذه المعلومة!

في شأن السعودية قد يكون من الصعب نقل التكنولوجيا لعدم وجود قاعدة صناعية عريضة لدينا لكن ليس صعباً علينا أن نبدأ من الصفر بالتعاون مع الروس وهذه الفكرة مقبولة من الطرفين.
 
لا أعتقد أن هذه المبررات حقيقية مثلما ذكرت وأنما للروس مبررات أخرى في الواقع، وأن كنت أتمنى من شخصك الكريم إحضار مصدر هذه المعلومة!

في شأن السعودية قد يكون من الصعب نقل التكنولوجيا لعدم وجود قاعدة صناعية عريضة لدينا لكن ليس صعباً علينا أن نبدأ من الصفر بالتعاون مع الروس وهذه الفكرة مقبولة من الطرفين.
نقل التقنيه من دول متقدمه صناعيا وتقنيا على الصعيد العالمي بعد امريكا وربما أوروبا لاشك أفضل من البدايه من الصفر..

نوعا ما تختصر الوقت ولكن تحتاج صبر وزيادة القدرات العلميه لدينا ودعمها...

خاصة مجالات الدراسه والأبحاث ليتم الاستيعاب والتطوير بعد ذلك...
بالتالي تصنع نسخه مطوره أو نموذج خاص وقد نستفيد من تلك التقنيات في صناعات أو حلول مدنيه و عسكريه..
:cool:
 

دبابة تي 90 ام اس هي الخيار المتوفر حاليا والأسرع أنتظرنا خمس سنوات ولم تأتينا دبابات من تلقاء نفسها فالأمريكان تتأخر دباباتهم والألمان رفضوا بيعنا ولو أنتظرنا أكثر لن ينتظر الأعداء المتربصون بنا نحن في حاجة ملحة لدبابات لحماية بلدنا والمساهمة في الدفاع عن أشقائنا
 
نرجوا من الأخوان عدم ذكر جزئية نقل التقنية الخاصة ب أس 400 للسعودية ﻷنها تسبب مغص ﻷذناب إيران والأخونج وأصحاب نسخ القرود . أما بخصوص التعاون مع روسيا يجب أن يشمل دبابات تي 90 ام اس ومجنزرات بي ام بي 3 أو النسخة كورقانيت إن أمكن وكذلك مدفعية لتكوين مالا يقل عن أثنين ألوية مدرعة حتى لا نبقى رهينة للغرب ونصبح محل إبتزاز في حال الحروب والأزمات لا سمح الله ولنا في ألمانيا خير مثال مع بندقية جي 3 التى صدعونا بشروطهم على إستخدامها وكأنهم نقلوا لنا تقنية طائرة جيل خامس
 
Rosoboronexport’s new market product called the Russian Security Systems includes a variety of special assets and systems. It includes the Safe City comprehensive computer-aided system, law enforcement vehicles, including aerial ones, special operation vehicles, public order vehicles, non-lethal weapons, police small arms and body armor facilities.

The new area of activities is to the significant extent devoted to counterterrorism means. Foreign customers can be supplied with special small arms, close combat weapons, special armored vehicles, search and inspection equipment, explosives and drug detectors, explosives equipment and robotic systems.

The security systems also include key facility and vast land/sea border security means. Considerable emphasis is placed on counter-UAV efforts.


نظام SafeCity هو نظام تقوم بتطويره الشركة الروسية الشهيرة AxxonSoft وقد شاركت الشركة عبر شريك مرخص وهو شركة Rosnama For Information Technology التي شاركت في معرض الأمن الذي أقيم في مدينة الرياض عام 2012
riyadh_security_5_big.jpg

riyadh_security_6_big.jpg

riyadh_security_2_big.jpg

الشركة الروسية لها تواجد في أكثر من 100 دولة ومؤخرا حصلت الشركة على براءة اختراع من مكتب براءات الاختراع الامريكي
patent_US9092699.jpg
 
عودة
أعلى