هجوم "ارهابي" في مدينة برشلونة باسبانيا

إنضم
10 فبراير 2016
المشاركات
1,971
التفاعل
7,278 19 0
الدولة
Morocco
قالت الشرطة الاسبانية ان عددا كبيرا من الاشخاص اصيبوا عنما دهست شاحنة مغلقة المشاة في مدينة برشلونة الاسبانية.

وناشدت الشرطة الناس الابتعاد عن مكان الحادث بينما قالت وسائل الاعلام ان سائق الشاحنة قد فر من مسرح الحادث

واظهر شريط فيديو على الاقل جثتين بلا حراك ، ولم يتم الاعلان عن رقم رسمي عن القتلى حتى الان.

وافاد أحد العاملين في المنطقة لـ بي بي سي أن العاملين في المكتب الذي يعمل فيه شاهدوا الشاحنة وهي تسرع باتجاه المشاة في شارع رامبلاس و"شاهدت على الاقل ثلاثة اشخاص على الارض" وهناك عدد كبير من سيارات الاسعاف ي موقع الهجوم حسبما افاد

كما انتشرت رجال امن مسلحون في المنطقة.

وافاد مراسل رويترز ان قوات الامن قد اغلقت محطة قطارات الانفاق القريبة.
 
السبب :هه:

nintchdbpict000345685826-e1502902467104.jpg
 
عاجل | وسائل إعلام إسبانية: 13 قتيلا على الأقل في عملية الدهس في برشلونة

امس 2
اليوم 13
ضربتين على الراس توجع

 
عجيب أمر الإرهاب ؟؟كل من دهس حشدا من الناس لقبوه بالإرهابي وحينما يقتلون آلاف المسلمين يصفونه إما:بالشرعية الدولية أو تحت مسمى الدفاع عن النفس والحقيقة هدا هو الإرهاب.
 
تفننت العبقرية الغربية في تبني أسامي من قبل:الإسلاموفوبيا وكل مظهر لا يعجبهم يطلقون عليه لقب إرهاب؛أين هم من الإرهاب في مطلع القرن 20؟؟في شمال المغرب إسبانيا آبادت الالاف من السكان بإستعمال اسلحة كيماوية ولا احد ندد او إتهم إسبانيا بالإرهاب؛وهدا حدث كدالك مع فرنسا في الجزائر مدابح بالجملة ؛اليس الإرهاب الفرنسي واضح حينما كانوا يشدون وثاق الجزائرين وإستعمالهم كنمادج للتفجيرات النووية؟؟اليست هده افضع من الإرهاب؛كيفما تدين تدان.
 
أنا لا ادافع عن الإرهاب معاد الله؛لكن جدور الإرهاب هم من صنعوها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة؛الم تطرد مند يومين الهند كل مسلمي الروهينغا من اراضيها حتى وإن كانوا مسجلين في قوائم الامم المتحدة؟؟اليس هدا تعاون مع الإرهاب الدولي في مينامار؟؟مالكم كيف تحكمون؟؟
 
يصعب تعليل كلمة الإرهاب ومفادها هو قتل مجموعة من الناس بطريقة وحشية ؛حينما كانت السياسة ترى أن مصلحة الدولة قتل ساكنة مدينة بكاملها امر مقبول بدعوى الإنتقام لم يكن انداك اي شئ في القاموس اللغوي يشير إلى كلمة الإرهاب؛وإن لم تخني الداكرة فهدا المصطلح عرف مطلع السبعينات من القرن الماضي تزامنا مع ظهور المنظمات اليسارية المتطرفة كالالوية الحمراء في إيطاليا وحركة ابو نظال الفليسطينية وكل المجموعات التي كانت تطالب بالحل الدموي لقضاياها؛اليوم اصبحت لصيقة على كل عملية يقوم بها سواء مسلمون أو غرباء عن الإسلام.
 
تعريف الإرهاب يقتصر على كل دولة وهو في المجمل يتحتوي على 13 تعريف للعملية فكل عمل يقتصر على واحد من هده اللائحة يعتبر عمل إرهابي-1-العنف تحت كل اصنافه-2-القتل-3-السرقة الموصوفة المقرونة بالقتل-4-القرصنة -5-التخريب-6-الجريمة المنظمة -حالة المافيا وتصفية الحسابات-7- النهب -8-الإغتصاب-9-السلب...من أبرز الاحداث التي الصقت بها تهمة الإرهاب كانت عملية إختطاف العدائين الإرسائلين في ميونيخ من قبل الجبهة الشعبية لتحرير فليسطين مع الجيش الاحمر الياباني ومجموعة بادر ماينهوف الراديكالية الالمانية وجاءت على إتر مقتل الكاتب الفليسطيني غسان كنفاني بتاريخ 8/7/1972؛إسرائيل الت إنها عملية إرهابية والفليسطينيون يرون أنها عملية بطولية.
 
قبل اسبوعين او اكثر قرأت استطلاع راي يشير إلى أن أكثر من نصف الشعب الاسباني ينظرون للمسلمين بدونية !!!؟
 
4 قرون من التواجد الإسلامي سيبقى عالقا بمخيلة الإسبانين ولن ينسوا ابدا كلمة مسلم ورائحة "لا إله إلا الله"ولهدا تجدهم يكرهون المسلمين ويخشونهم و يكرهون بالضبط "المغاربة"كونهم اول من دخل جبل طارق ولهم مع المغاربة تاريخ دامي من معركة الزلاقة حتى إحتلال شمال المغرب.
 

عاجل | #إسبانيا: رويترز: تنظيم داعش يتبنى هجوم برشلونة
 
تعليق ترامب :
Study what General Pershing of the United States did to terrorists when caught. There was no more Radical Islamic Terror for 35 years!

يتحدث عن ما قام به الجنرال بيرشنق الأمريكي عندما قام بقتل المسلمين فى الفلبين باستخدام رصاص ملطخ بدماء الخنزير و دفنهم مع الخنازير

هذا قائد العالم الحر و منظر الديمقراطية و المدافع عن الحريات
يمجد قتله و يحث على القتل الجماعي و الاضطهاد الديني و التصفيه الاثنيه
 
من هو إدريس أوكابير.. المنفذ المفترض لهجوم برشلونة؟
2017-08-17T19:35:00Z
1-973516.jpeg


أعلنت نقابة الشرطة الإسبانية، مساء الخميس، التعرف على هوية مشتبه به في اعتداء برشلونة، الذي أسفر عن 13 شخصا وإصابة آخرين.
وقالت الشرطة الإسبانية إن المنفذ المفترض هو إدريس أوكابير وتم اعتقاله، وذلك بعدما كانت .

ويبلغ إدريس أوكابير من العمر 28 سنة، ويقطن في بلدة ريبول، التي تبعد عن مدينة برشلونة نحو 50 ميلا (حوالي 80 كيلومترا).

وذكرت "الباييس" أن أوكابير ولد في بلدة صغيرة بجبال الأطلس بالمغرب، وبعدها انتقل للعيش في إسبانيا بإقامة قانونية. وسبق له أن قضى عقوبة حبسية في سجن فيغيريس الإسباني عام 2012.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن أوكابير وصل إلى برشلونة يوم 13 أغسطس قادما إليها من المغرب، مشيرة إلى أنه قضى هذا العام بعض الأيام في العاصمة مدريد.
 
عودة
أعلى