شركة "لوكهيد مارتن Lockheed Martin المملكة العربية السعودية

إنضم
8 يونيو 2015
المشاركات
19,581
التفاعل
67,341 853 0
الدولة
Saudi Arabia
شركة " Lockheed Martin لوكهيد مارتن المملكة العربية السعودية
ksa-banner.jpg

mfc-sa-main.jpg



mfc-sa-02.jpg



1488901858698.jpg



شهدت المملكة العربية السعودية في عام ١٩٦٥هبوط أول طائرة عسكرية من طراز C-130 على أرضها، والآن تمتلك المملكة أحد أكبر الأساطيل في العالم من هذه الطائرة العسكرية المميَزة. وبعد ما يقارب الخمسة عقود من تسليم تلك الطائرة، تواصل المملكة وشركة "لوكهيد مارتن" علاقة الشراكة الوطيدة بينهما.

وها نحن نعمل اليوم عبر شركة "لوكهيد مارتن المملكة العربية السعودية"، المملوكة بشكل كامل للشركة الأم، على تعزيز هذه الشراكة لتلبية احتياجات المملكة الأمنية والدفاعية وللمساهمة في تحقيق أهداف رؤية ٢٠٢٠، حيث تعمل "لوكهيد مارتن" على تقديم الإمكانيات اللازمة للمملكة للحفاظ على السلام والإستقرار، وعبر تزويدها بأنظمة أمنية متعددة المهام، بدايةً من حلول المنظومات الجوية المتكاملة والصواريخ الدفاعية، ومروراً بالتجهيزات العسكرية البحرية، ووصولاً للصواريخ التكتيكية ونظم تكنولوجيا الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

ولأننا في "لوكهيد مارتن"، أدركنا أن مجالات التعاون مع المملكة العربية السعودية تتجاوز المتطلبات الأمنية والدفاعية، فإن ما نقدمه من خدمات وحلول شاملة في المملكة تضم مجالات واسعة كالصحة، والأمن الإلكتروني، والتحكم بحركة الطيران، إضافةً إلى حلول الطاقة.

إن الدعم الذي تقدمه "لوكهيد مارتن" للملكة العربية السعودية يتجاوز البرامج والإمكانيات، فقد قمنا في عام ٢٠١٢، بتنظيم "منتدى التعاون مع الشركاء" في المملكة، وذلك لتعزيز التعاون مع الصناعات المحلية والإستمرار في بذل الجهود لإيجاد فرص الشراكة مع قطاعات الأعمال السعودية.

كما نحرص على التعاون مع أبرز الجامعات والصروح التعليمية في المملكة
مثل "مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية"
و"جامعة الفيصل" في الرياض، للعمل على الإرتقاء بالمجتمعات المحلية وتطوير التكنولوجيا وتعزيز مجالات الإبتكار في المملكة العربية السعودية.





1488909426630.jpg

مارلين هيوسون، الرئيس التنفيذي لشركة "لوكهيد مارتن"
توقع مع خالد عبدالله الملحم مدير عام الخطوط الجوية السعودية، في الرياض.

1488901924058.jpg

نظمت "لوكهيد مارتن" في مدينة الرياض، "منتدى التعاون مع الشركاء" في المملكة
وذلك لتعزيز التعاون مع الصناعات المحلية وإيجاد فرص لشراكات جديدة مع قطاعات الأعمال السعودية.

اخر الاخبار
بدون عنوان.png

WASHINGTON — The Defense Department has awarded Lockheed Martin a $5.6 billion undefinitized contract that will allow the company to continue work on the eleventh lot of F-35s.

The F-35 joint program office still intends wrap up negotiations on a final contract by the end of the year, but making an interim award was necessary because of “complex production lines and supply chain dynamics,” JPO spokesman Joe DellaVedova said in an emailed statement to reporters.

The award immediately obligates a combined $4.49 billion from the U.S. Air Force, Navy and Marine Corps for work on 91 aircraft. A $2.28 billion payment to Lockheed from international customers is expected later this month for an additional 50 aircraft.

The JPO is also engaged in ongoing negotiations with Pratt & Whitney, which supplies the joint strike fighter’s F135 engine, and plans to finalize a deal by the end of the year. The program office regularly issues separate contracts for the F-35 airframes and engines.

“Final aircraft prices for each customer's variant will be determined upon final negotiations targeted for the end of this year. We are confident that the final negotiated Lot 11 aircraft unit prices will be less than Lot 10,” DellaVedova stated.
 
احسب في خبر عن F-35:يبكي:
الخبر يقول
Final aircraft prices for each customer's variant will be determined upon final negotiations targeted for the end of this year
We are confident that the final negotiated Lot 11 aircraft unit prices will be less than Lot 10,” DellaVedova stated
وسيتم تحديد أسعار الطائرات النهائية لكل زبون بعد المفاوضات النهائية المتوقعة نهاية هذا العام.
ونحن واثقون من أن أسعار الوحدة لوت 11 التي تم التفاوض بشأنها النهائية ستكون أقل من الكثير 10 "

هناك أمل كبير ان تكون السعودية من ضمن هولاء الزبائن لهذا العام
 
واشنطن - منحت وزارة الدفاع لوكهيد مارتن عقدا غير محدد بقيمة 5.6 مليار دولار من شأنه أن يسمح للشركة بمواصلة العمل على المجموعة الحادية عشرة من طراز F-35.

وقال المتحدث باسم المكتب جو ديلافيدوفا فى رسالة بالبريد الالكترونى ان مكتب البرنامج المشترك اف -35 لا يزال يعتزم اختتام المفاوضات حول عقد نهائى بنهاية العام الحالى بيد انه من الضرورى اتخاذ قرار مؤقت بسبب "خطوط الانتاج المعقدة وديناميات سلسلة التوريد". بيان للصحفيين.

الجائزة تلزم على الفور مجتمعة 4.49 مليار دولار من سلاح الجو الأميركي والبحرية والبحرية البحرية للعمل على 91 طائرة. ومن المتوقع دفع مبلغ 2.28 مليار دولار إلى لوكهيد من العملاء الدوليين في وقت لاحق من هذا الشهر ل 50 طائرة إضافية.

كما يشارك المكتب الياباني للبراءات في مفاوضات جارية مع برات آند ويتني، التي تزود بمحرك F135 المقاتل المضاد للإضراب، وتخطط لإنهاء الصفقة بحلول نهاية العام. ويقوم مكتب البرنامج بانتظام بإصدار عقود منفصلة لأطر الطائرات والمحركات من طراز F-35.

"وسيتم تحديد أسعار الطائرات النهائية لكل متغير كل عميل على المفاوضات النهائية المستهدفة في نهاية هذا العام. ونحن واثقون من أن أسعار الوحدة لوت 11 التي تم التفاوض بشأنها النهائية ستكون أقل من الكثير 10
 
عودة
أعلى