شركة Rosoboronexport : روسيا بدأت في تسليم أول دفعة من مقاتلات " MiG-29M2 " إلى مصر ____

إنضم
4 يناير 2017
المشاركات
181
التفاعل
387 0 0
FB_IMG_1497974574684.jpg

شركة Rosoboronexport : روسيا بدأت في تسليم أول دفعة من مقاتلات " MiG-29M2 " إلى مصر
_________________________________________________________________________________________________

أعلن السيد ألكسندر ميخيف Alexander Mikheev المدير العام لشركة صادرات السلاح الروسي " روس أوبورون إسكبورت Rosoboronexport " ، اليوم الإثنين لوكالة " انتر فاكس Interfax " الروسية ، أن روسيا بدأت بالفعل في تسليم أول دفعة من مقاتلات " MiG-29M2 " إلى مصر ، و أن الطيارين المصريين مستمرون في تلقى تدريبات الطيران العملية على المقاتلات الروسية ، و يأتي ذلك تأكيداً على تصريحات اللواء أ. ح. / محمد الكشكي ، مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية مؤخراً عن بدء التسليم للصفقة المصرية الروسية .

* تعقيب | يبدو أن القوات الجوية المصرية تود أن تجعلها مفاجأة للجميع حيث لم يتم الإعلان الرسمي حتى الان عن وصول مقاتلات الميج إلى مصر ، على الرغم من ظهور عدة صور لها في مراحل الإختبارات الجوية النهائية قبيل التسليم ، و من المتوقع أن يكون أول ظهور لها خلال حفل تخريج الدفعة 84 من طلبة الكلية الجوية المصرية الشهر القادم .

يشمل عقد الميج الموقع بين مصر و روسيا تسليم 46 مقاتلة MiG-29M/M2 مطورة (MiG-35) لصالح القوات الجوية المصرية ، تشمل أحدث انظمة الرصد و الحرب الإلكترونية و محركات الدفع الغير مصدرة للعادم و حزمة تسليحية متطورة ، و تقدر تكلفة الصفقة بأكثر من 2 مليار دولار ينتهي فيها التسليم كاملاً عام 2020 .
___________________________

AHMED XIV
 
مبروك لمصر العروبه
 
تم منذ لا يقل عن الشهر ونصف التسليم. والقادمه هي ميج ٣٥ بامتياز. اما هي ام السو. فلقد تكلمنا كثيراً في هذا. الميج قادمه لتكمله منظومه معينه. نحن لسنا بتلاميذ. ونعرف ماذا نفعل ولما نفعل. فقط انتظرو لترو. القادم صعب جداً. انها فقط البدايه.
 
ااجيوش العربيه لا تحتاج الي مقاتلات سياده جويه. ما تملكه السعوديه والامارات كفايه جداً. وما تملكه مصر من قوات بريه كافي لتدمير نصف قاره اسيا. لا مكان هنا لاجتهادات ولا للتحرك بانفراد لقد تشابك المصير. من يدخل في الحلف له الحمايه ومن يخالف يستحمل. وانتظرو اءنا منتظرون
 
مبروك يافراعنة
ربي يجعلها عونا لكم على اعداء الدين والوطن
 
مبرووووووووك لجيش مصر العضو الجديد المنضم للقوة الجوية المصرية والعربية mig 29 m2
نفع الله بها العرب اجمعين
اتمني السوخوي ٣٥ بشدة لجيش مصر وزيادة اعداد الرافال
وساعتها الواحد ينام وهو مطمئن علي مصر وقوتها الجوية
 
نبارك لمصر العروبه

وندعو الله ان تكون لعزة الاسلام والمسلمين
 
اعتقد انا التسليح بين مصر والسعوديه والامارات هو تكاملي تحس انهم جيش واحد الامارات تتعاقد حاليا علي السو والمملكه تكفينا طائرات هجوميه ومصر قوات بريه محترفه
 
عودة
أعلى