قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا يوجد خطر على الاردن من الجنوب
الخطر من الغرب وربما الشمال
اذن لاتدافع عن من دمر البلاد العربيه وطبق نظريه الفوضى الخلاقه ونظريه الشمطاء رايس والملعون اوباما واغتر بحجمه وثقب الغاز اللي وتوهم انه سيحكم العربيه ومن قال سوريا ومصر وليبيا انتهينا منها والمغرب ينقصه فقط مكالمه هاتفيه

قال ايش قال مشكلتنا مع الجزيره
كله مثبت في ملفات الاستخبارات وحاول تهدا شوي
الموضوع له سنه ونصف وانت جاي مدرعم

انا هادئ والحقيقة انا لا اهتم ولو قليلا بما يجري بينكم بما انني لست متضررا من اي شيء
ربما الشيء المزعج هو ان جواز سفري عليه ختم قطري فلن استطيع السفر مثلا الى السعودية والامارات
مع ان الفيزا فقط فيزا سياحية

انا هادئ والحقيقة انا لا اهتم ولو قليلا بما يجري بينكم بما انني لست متضررا من اي شيء
ربما الشيء المزعج هو ان جواز سفري عليه ختم قطري فلن استطيع السفر مثلا الى السعودية والامارات
توك تتكلم عن العرب وازعجتنا والحين تقول لاتهتم...ربنا يشفيك.

الاخذ على يديه من اي ناحية مثلا ؟
بغض النظر خذوا على يديهم بالطريقة المناسبة لكن انا متاكد بقوة لن يصل الامر الى حرب خليجية

ليس نحن من نأخذ على أيديهم نحن طرف في النزاع.
بل على المسلمين جميعا أن يؤدبوهم ولو وصل الأمر إلى القتال.

ابتعد عن الكذب بخصوص موضوع عدم دخولك السعوديه او الامارات اذا تم ختم جوازك بختم قطر

انا ما شفت اي فتنة واي دعم للجماعات الارهابية واي طعن في ظهر اي احد
اذا مشكلتكم فقط مع قناة الجزيرة قاضوها ببساطة
لا تظن العربية قناة نظيفة ايضا بل العكس.
هل انت معنا في كوكب الارض؟

لا حول ولا قوة الا بالله

أسحبوا عليه هذا توجهه واضح

أي احد يتكلم كذا بمثل طريقته ويبرر لطرف أخر هوا عارف أنه الطرف الخاطئ

وش ترتجي منه أنه يعترف ولوا بحرف واحد أنك على صواب لا طبعا

لذلك أسحبوا عليه وخلوهـ يكلم الجدار

ما نعرف عنك يمكن أنت ارهابي بلاك لست عليك
أنا مسافر سابقا الى قطر وقبل شهرين كنت في الإمارات
دخلت عادي

العرب بس شاطرين في الضرب على بعض وناسيين اعداء الامة اصحاب الفتن بين البلاد
عار عليكم

لنقول انك لم تستوعب الحقيقه ونناقشك على انك تتحدث بعاطفتك وبحسن نيه مع ان ذلك مستبعد

لم تكفيك تصريحات حمد بن جاسم التي يعترف ان هناك خلافات ومناكفه منذ اكثر من عشرين عام
لم تكفيك تسجيلات حمد مع القذافي المسحول
لم تكفيك تصريحات الرئيس المقتول علي صالح بان رأس الشر هي قطر
لم يكفيك ان المطلوبين للحكومات العربيه تأويهم قطر
لم يكفيك تسريبات التسجيل الخاص بحمد بن جاسم بشأن دخول درع الجزيرة للبحرين
لم تكفيك تصريحات ترامب بشان قطر التي تدعم الارهاب
لم يكفيك ما يقوم به الاعلام القطري
لم يكفيك تصريحاتهم العدائيه بشأن تدويل الحج

جميع الادانات التي ذكرت اعلاه مقيده في فيديوهات باليوتيوب اذا لم تقنعك بأن حكومة قطر تستحق السحل فلن يقنعك شيئاً الحقيقه واضحه وضوح الشمس التي لا تحجب بغربال

بالكعس تستطيع السفر الى السعودية وحياك الله ولكن انتبه لنفسك خلك عاقل ما احد بيضايقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى