داعش يعتذر لإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Nighthawk

صقور الدفاع
إنضم
15 يونيو 2016
المشاركات
7,880
التفاعل
19,552 21 2
الدولة
Egypt
58fc99fdc361886a5e8b45cb.jpg


كشف وزير الدفاع الإسرائيلي السابق، موشيه يعالون، عن أن تنظيم "داعش" أطلق النار مرة واحدة بالخطأ فقط باتجاه الجولان ثم اعتذر عن ذلك على الفور.
ونقل موقع القناة التلفزيونية الإسرائيلية العاشرة عن وزير الأمن السابق موشيه يعلون قوله إن "داعش أطلق النار مرة واحدة باتجاه الجولان واعتذر".
واعتبر يعالون في تعليقه على حادثة الجولان، ليل الجمعة الماضي، أن "أغلب حالات إطلاق النار كانت تحصل من أراضي تقع تحت سيطرة الجيش السوري"، مشيراً إلى أن "حادثة واحدة حصلت، في الفترة الأخيرة، أطلق فيها داعش النار عن طريق الخطأ وقد اعتذر فوراً".
ووجه يعالون أصابع الاتهام إلى إيران، معتبراً أن "الإيرانيين هم من يوجه بشنّ هجمات ضد إسرائيل"، مشدداً على أن " داعش لم يكن ولا مرة هو من يطلق النار باتجاهنا بل كانت إيران دائماً "

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، مساء الجمعة الماضي، عن سقوط ثلاث قذائف صاروخية من سوريا داخل الأراضي الواقعة تحت سيطرة إسرائيل في هضبة الجولان المحتل، دون أن تتسبب بإصابات أو أضرار.
من جهته، أكد الجيش الإسرائيلي أنه استهدف مواقع للجيش النظامي داخل الأراضي السورية، وقال إن الاستهداف جاء "رداً على انزلاق القذائف من الحرب الداخلية في سوريا إلى داخل الأراضي الإسرائيلية".
وأوضحت مصادر سورية أن "الجيش الإسرائيلي استهدف من تل أبو الندى في الجولان موقع مدفع سوري متمركز بإحدى النقاط العسكرية في القنيطرة على طريق خان أرنبة الكوم السنديانة".


 
كذابين الاسرائيلين لم يتم الرماية عليهم لامن داعش و لا من الايرانيين كلهم حلفاء لصهاينه عليهم من الله ما يستحقون .


هذا التصريح دعم لايران من قبل اسرائيل خلاص راح مصداقية الدوله الصفويه انها هي من تقاوم اسرائيل خلاص حرب سوريا فضح انظمه و دول و شعوب و ديانات تدعي انها تدعم حقوق الانسان .


نسال الله ان ينصر اخواننا السوريين على بشار النعجه ومن والاه ، ونسال الله يهلك ايران واسرائيل والدول الداعمه لبشار من الزنادقه و الملحدين و الكافرين .


امين
 
كذابين الاسرائيلين لم يتم الرماية عليهم لامن داعش و لا من الايرانيين كلهم حلفاء لصهاينه عليهم من الله ما يستحقون .


هذا التصريح دعم لايران من قبل اسرائيل خلاص راح مصداقية الدوله الصفويه انها هي من تقاوم اسرائيل خلاص حرب سوريا فضح انظمه و دول و شعوب و ديانات تدعي انها تدعم حقوق الانسان .


نسال الله ان ينصر اخواننا السوريين على بشار النعجه ومن والاه ، ونسال الله يهلك ايران واسرائيل والدول الداعمه لبشار من الزنادقه و الملحدين و الكافرين .


امين
نصر الله الشعب السوري علي كل القتلة والسفاحين سفاكي الدماء
 
شكرا داعش وشكرا إسرائيل

..... وعقبال الإعتذار من إيران ..

ماشاء الله تبارك الله الدواعش حول إيران وإسرائيل وحواليهم وهم مقيدين بالصليب كما في سفر الرؤيا. .
 
على فكرة الخبر بعد البحث حصري لقنوات ومواقع الممانعة ورسيا اليوم الناقل حتى تهرب من هذا المأزق تذيل مصدر الخبر بالوكالات. .

تأكد بنفسك :)
 
على فكرة الخبر بعد البحث حصري لقنوات ومواقع الممانعة ورسيا اليوم الناقل حتى تهرب من هذا المأزق تذيل مصدر الخبر بالوكالات. .

تأكد بنفسك :)
بالصدفة وجدتة في روسيا اليوم وهي ليست من المصادر الممنوعة فالخبر بالنسبة لي مصدق الي ان يثبت العكس
 
بالصدفة وجدتة في روسيا اليوم وهي ليست من المصادر الممنوعة فالخبر بالنسبة لي مصدق الي ان يثبت العكس

بصراحة ما همني داعش ولا بطيخ وهم معروفون ما يحتاجون تزوير. .
لكن الخبر حصري على مواقع الممانعة. .

ممكن نتأكد من أي أخ فلسطين يشوف هل الخبر صحيح ؟
 
ياراجل
يعني انتا جايب الخبر على اى سبيل
علي سبيل المصادقه على الخبر
ولا على وجه الاستغراب
ولا على وجه التكذيب
 
ليس مستغربا من أدعياء الإسلام الذين لم يكسروا الكفر ولم ينصروا الإسلام،

ﻷنهم يرون أولوية قتال الكافر المرتد على الكافر الأصلي،
فتحرير مكة بزعمهم يأتي قبل قتال الصهاينة،

وهنا تلتقي مصلحتهم مع مصالح إيران في السعودية
 
الا نكتفي بما نعرف عنهم مسبقا ؟؟؟
ولماذا الاستغراب او مجرد التفكير ، هؤلاء ادوات... وان كانو ظربو الجولان مرة فلم ولن بضربو ايران ولو مرة
 
خبر تلميعي لأيران (وربائبها) من حلفائها لا أكثر

النظام الأساسي الذي يحكم أيران بنفسه نظام عميل مسلط على الدول الإسلامية من داخلها

النظام الأيراني غرس لكي يكون الواجهة لكل عمل إرهابي وتخريبي في الدول الإسلامية

لكي يبعد الوزر والمواجهة المباشرة عن الدول الغربية التي ضخمته

نظام أيران نفسه يذكرني بالدولة الفاطمية في مصر ... بسقوطها تلقائياً سقط الإستعمار المحتل عن فلسطين مثل تتابع سقوط حبات المسبحة
 
ادا لم تعتدر داعش لاسرائيل فلمن ستعتدر. الم يعد جاليا لحساب من تعمل داعش وغيرها من الجماعات الارهابيه الم يتعلم العرب من القاعده و من انشائها الم يتعلم العرب ان هده الجماعات هي صنيعه المخابرات الامريكيه و الانجليزيه و بمساعجه مباشره من اسرائيل. متي سيفوق العرب من غفلتهم متي سيتعلمون لمصلحه من تدمير سوريا بهدا الشكل. سوريا تتمزق بين الاسد وبين الارهابين ولا تجد من ينقذها وكل يغني علي ليلاه واما الاسد و الجماعات الشيعيه اما الارهابين و جماعات التكفير. لك الله يا سوريا العزيزه فقد تجمع عليكي كلاب الارض كلها وتدخل فيكي كل من هب ودب حتي الاغبياء والحمقي اصبح لهم راأي
 
الذي ينسف الخبر هو قول مرة واحدة

سبق لجيش خالد ان استهدف دورية اسرائيلية و ردت اسرائيل على ذلك.


و الطريف عدم ذكر كيفية الاعتذار استحمارا لمن اعتيد استحماره.
 
جيش خالد و جيش محسن و جيش داليا كمان بالمره. ومحدش عارف حاجه. وطريقه ابلاغ الاعتذار هي نفس طريقه التمويل والمساعده هي نفس طريقه علاج المجاهدين في المستشفيات الاسرائيليه فعلا كثير من الاستحمار لمن اعتاد الحموريه ومن اعتاد الحموريه لن يسلاها ابدا فهي متعه ما بعدها متعه
 
كل من صدق الخبر عنده خلل في التفكير
داعش مجرمة من الخوارج لكن ليسوا عملاء لا لايران ولا لاسرائيل وهي لا تعتذر لاحد
يكفي استعباط
 
لا تمام. وادا جاء احد منذ ثلاثون عاماً وتخديداً قبل ١١ سبتمبر وقال ان من انشاء القاعده و ساعدها بالمال والسلاح ومن صنع بن لادن اصلاً عي المخابرات المركزيه الامريكيه كنا سنقول عنه مجنون او اهبل. يا اعزاءي انا لا اتحدث عن الدمي التي تتحرك علي الارض و شويه المتخلفين عقلياً الذين تم غسل ادمغتهم ليقتلو ويذبحو و يلعبو بروءوس البشر مثل كره القدم. انا اتحدث عن العقول المفكره والمدبره والتي تحرك مثا هوءلاء المغفلين. يا عزيزي لقد اعترف عدد من العاءدين من جبهات القتال في سوريا انهم كانو يتلقون العلاج في مستشفيات اسراءيليه. وغير ذلك اسمع للشيخ نبيل نعيم موءسس جماعه الجهاد الاسلامي واول من دعي لحمل السلاح ويسبق ايمن الظواهري نفسه واول من سافر الي افغان ستان عندما قال انه فوجيء عندما كان عناك ان من كان يصاب من قواته كان يعالج من قبل المهابرات الامريكيه نفسها. والمثير والكثير من الامثله. كل هذه الجماعات مخترقه من المهابرات البريطانيه والامريكيه والموساد. ومثل انصار بيت المقدس يحاربون في كل مكان الا بيت المقدس. لا تنخدع بالمظاهر هي اصلاً مصنوعه كي تنخدع وكي نصدق نحن العرب. نعم الوضع محزن في سوريا نعم الاسد كلب نعم الشيعه كلاب. اللغبه في منتهي الصعوبه. فهو داءماً يعطيك خيارين كل منهم خطاء ويضعك بين المطرقه والسنداد. فاستمرار الاسد خطاء و تسليم سوريا الي شويه حماعات متخلفه متناحره غوغاءيه همجيه خطاء. هو يضعك في صندوق خياراته هو ولا يجعلك ان تفكر خارج الصندوق ابداً. هو يلعب وبقوه علي مشاعر الاخوه في الخليج وعداءهم للاسد ويدفعهم الي الخيار الثاني وهو تسليم سوريا الي جماعات ارهابيه وكمان متناحره. والمصيبه ان بعد ان ينتصرو علي الاسد سيبلعون كل وعدوهم الي الخليج واول من سياعدونه هو السعوديه نفسها ويكفرون الحكم عناك كما فعا بن لادن وكان يكفر حكم ال سعود وهذه المره سيكونون علي الحدود مع السعوديه و سيحاولون زعزه الاستقرار واول استعداف سيكون للشيعه في السعوديه والبحرين وسيرود الشيعه و ستكون فرصه ايران ان تقنع المواطن العربي الشيعي ان ولاءه لابد وان تكون لها لان بلادهم لا تحميهم. وكما تعرف نصف شبكات التجسس الايرانيه في الخليج هي من مواطنين اقسم بالله سوريا عي كمين كبير للهليج اصلاً ولابد ان نفكر خارج الثندوق ولابد ان يكون عناك خيارثالث غير الاسد وغير الارهابيين
 
مهابرات احيه
اكبر سبب لقوة الجماعات الجهادية هو وصفها بصنيعة المخابرات وحينما يكتشف الشباب انها كدبة يظنون ان كل مايقال بشان الغلو وسفك الدماء ايضا كدب
فيلتحقون بها اتحدى احدكم ان يفتح موضوع عن جماعة الجهاد ويثبت انها صنيعة المخابرات
ارحموا عقولنا ولو قلنا على حكامكم نفس المنطق لبداتم بالصراخ
 
وبرضو لم ترود علي الحقاءق التي تتحدث عنها. وتناقض نفسك بشكل عجيب. طيب نتكلم بمنطقك. من صنع القاعده واعترف بذلك وقال ان حجته كانت محاربه السوفيت وقتها. ايكفيك هذا ؟؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى