الجزائر تطرد للاجئين سوريين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حسب علمي السوريين في الجزائر معززين مكرمين ويبلغ عددهم ما يقارب 24 الفا الموضوع يحتاج تدقيق
الاعلام المغربي غير مناسب كمصدر في هكذا مواقف
برك الله فيك على قولك الحقيقة

حسب علمي السوريين في الجزائر معززين مكرمين ويبلغ عددهم ما يقارب 24 الفا الموضوع يحتاج تدقيق
الاعلام المغربي غير مناسب كمصدر في هكذا مواقف
لا يعجبك الإعلام المغربي تفضل التركي

لم يعجبك تركي هاهو سوري

لا يعجبك الإعلام المغربي تفضل التركي

لم يعجبك تركي هاهو سوري
هداك الله منذ متى أصبح الإعلام العربي ذاموثوقية ألم يسبب في دمار العديد من البلدان العربية اليس معروفا عنه أنه لمن يموله لك على سبيل المثال فيصل القاسم تفحص ما نشره البارحة و ما نشره اليوم ستفهم وحدك حينها ماأقول تبينوا يا قوم

يا صديقي الجزائر تبقى هي الجزائر رغم كيد الكائدين أنا صحيح أختلف مع النضام ذاخليا ولن أكذب لكن خارجيا معها قلب و قالبا أنصحك أن تشاهد الزيارة الأخيرة لي الوزير مساهل في ليبيا في اليوتيوب لقد زار مختلف المناطق و كل الفصائل الليبية و لقد قوبل بالأحضان أتحدى أي وزير عربي يذهب إلى ليبيا و يلقى نفس الترحيب عند مختلف الفصائل أعتقد أنك فهمت قصدي من دون الذخول لي التفاصيل اما عن سوريا فمبدأ الخارجية الجزائرية هي التعامل مع الدول و ليس الأنضمة أتمنى أن تفهم هذا أما عن قولك إرسال النفط و الغاز لسوريا مع أنه قد يكون غير صحيح لكن إن كان كذلك فالأمر مفخرة لي كمواطن لعلمك فئة كبيرة من الشعب السوري تأيد بشار و أعرفهم شخصيا ليس في العالم الإفتراضي إن فهمت مأعني هل تعلم أنهم يعانون من أزمة ماء و كهرباء أليسو بشر و مسلمين مثلنا لا تحكم على الأمور و أنت بعيد ألاف الكيلومترات عن سوريا و أنت جالس وراء الكمبيوتر الجزائر أكبر من هذه الخزعبلات و السلام عليكم

يعني انت مع قتل الاطفال و النساء السوريات من قبل الطاغية بشار ؟
التورة السورية عرت الكتير من اشباه الرجال و المتصهينين الحقيقيين والشعارات الكادبة
ويقولون بكل وقاحة نحن مع فلسطين ظالمة او مظلومة هههههههههه
اسرائيل لم تعمل عُشر ما فعله بشار النعجة بشعبه

يعني انت مع قتل الاطفال و النساء السوريات من قبل الطاغية بشار ؟
التورة السورية عرت الكتير من اشباه الرجال و المتصهينين الحقيقيين والشعارات الكادبة
ويقولون بكل وقاحة نحن مع فلسطين ظالمة او مظلومة هههههههههه
اسرائيل لم تعمل عُشر ما فعله بشار النعجة بشعبه
إسمع يا صديقي لا داعي لي الأسلوب الهجومي و الوقاحة أنا هنا أحترم الجميع إذا إحترمني أنا لم أتهجم على أي أحد منذ ذخولى المنتدى إذا إرتقى بأسلوب حوارك و تذكر أننا في عالم إفتراضي إن كان لديك معي مشكل شخصي فمرحبا بك عندي و سنحله بالطريقة التي تريد أما إن لم يكن لديك الله يبارك أما عن قولك عن القضية السورية فأنا أرهم كلهم أشرار كالنضام و المعارضة في سلة واحدة عندي أما موقف الخارجية الجزائرية فهو على أساس التعامل مع الدول لا الأنضمة اما عن قولك عن قضية فلسطين فلتحكم أنت دع الراحل ياسر عرفات و زوجة الراحل أنور السادات يدليان بشهادتهما عن الجزائر لديك يوتيوب قم ببحث صغير و السلام عليكم

إسمع يا صديقي لا داعي لي الأسلوب الهجومي و الوقاحة أنا هنا أحترم الجميع إذا إحترمني أنا لم أتهجم على أي أحد منذ ذخولى المنتدى إذا إرتقى بأسلوب حوارك و تذكر أننا في عالم إفتراضي إن كان لديك معي مشكل شخصي فمرحبا بك عندي و سنحله بالطريقة التي تريد أما إن لم يكن لديك الله يبارك أما عن قولك عن القضية السورية فأنا أرهم كلهم أشرار كالنضام و المعارضة في سلة واحدة عندي أما موقف الخارجية الجزائرية فهو على أساس التعامل مع الدول لا الأنضمة اما عن قولك عن قضية فلسطين فلتحكم أنت دع الراحل ياسر عرفات و زوجة الراحل أنور السادات يدليان بشهادتهما عن الجزائر لديك يوتيوب قم ببحث صغير و السلام عليكم
أخي الفاضل ... نظامك لا يخفي دعمه للنظام السوري المجرم بل هو يجاهر و يعتز بذلك ... ربما ما تقوله هو تعبير لما في داخلك من قيم انسانية فقط اما الواقع فالعالم كله يعلم ان النظام الجزائري يرى نفسه في خندق واحد مع بشار و ايران و حزب حسن نصراله ز الحشد ... هذا هو الواقع للاسف

اين الوقاحة في ردي ؟؟؟
مادا فعلتم لفلسطين ؟
المغرب دوره هام جدا اتجاه اشقائه الفلسطينيين
المغرب بنى مطار غزة الدولي
المغرب له مستشفى عسكري في غزة
المغرب هو من يتكفل ببت مال القدس
....
في المقابل الجزائر تدرب شرطة دحلان المتعاونة مع اسرائيل ههههه
عيييييييييييييييييييييييييييييييييييب

اين الوقاحة في ردي ؟؟؟
مادا فعلتم لفلسطين ؟
المغرب دوره هام جدا اتجاه اشقائه الفلسطينيين