عيون أسيلسان على ترقية مروحيات طراز Mi

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,053 0 0
-By: April 17, 2017

انقرة، تركيا - قالت اكبر شركة دفاع تركية، Aselsan، انها سوف تتخذ "دورا نشطا" فى اعمال التحديث المستقبلية ل 10 الاف من طائرات الهليكوبتر من طراز مي فى جميع انحاء العالم.

وفى بيان يوم الاثنين اشارت الشركة الى الطموح بانه " هدفها التالى".


وقال المتخصص فى الالكترونيات الدفاعية ان له مصلحة خاصة فى تطوير طائرات الهليكوبتر من طراز Mi فى دول الخليج ووسط اسيا او تركيا.


واضافت انه "لهذا الغرض، تم تحديث طائرة هليكوبتر من طراز مي-17 وتسليمها الى المستخدم النهائي مع منتجات اسيلسان المحلية ". لم تسمي "المستخدم النهائي".
maxresdefault.jpg


وقالت أسيلسان أن الأنظمة الأصلية المستخدمة في أعمال الترقية من طراز مي-17 تضمنت شاشات متعددة الوظائف ووحدات عرض لوحة المفاتيح وأنظمة الملاحة بالقصور الذاتي وأجهزة الكمبيوتر المهمة وأنظمة الخرائط الرقمية المتحركة وأنظمة الاتصالات الداخلية وذات الترددات العالية جدا / تردد الراديو.

أسيلسان تركيا تىيد استغلال عقود الحرب الإلكترونية 125M $

وقالت الشركة أنه بعد الترقية التجريبية على مي-17 أنها تتوقع أن تبدأ العمل على منصات أخرى في جرد "البلد المعني".
russia-mi-8-new.jpg


بلغت مبيعات أسلسان 2016_ 1.2 مليار دولار. وهي تصدر إلى 60 دولة مختلفة ولها فروع وشركات تابعة وشراكات في كازاخستان والأردن والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة وأذربيجان.


مع أكثر من 5000 موظف Aselsan في نهاية عام 2016 في 6.2 مليار $، بما في ذلك عقود جديدة بقيمة 2.6 مليار دولار في نفس العام.


أسيلسان، وهي شركة مدرجة في بورصة اسطنبول، مملوكة من قبل مؤسسة القوات المسلحة التركية.

وتتخصص الشركة في مجموعة واسعة من المنتجات وأنظمة الاتصالات والحرب الإلكترونية والبصريات الكهربائية والحرب البرية واحتياجات القيادة والسيطرة.


قامت Aselsan بتطوير 500 طائرة هليكوبتر ومنصات للطائرات في مخزون القوات المسلحة التركية. وتعمل حاليا كمتكامل الكترونيات الطيران لبرنامج تطوير الأسلحة والالكترونيات الطيران لطائرات الهليكوبتر AH-1E Cobra الى بلد لم تسمه في الشرق الأوسط.
CIVZNU_WIAAZRKz.jpg


 
-By: April 17, 2017

وتعمل حاليا كمتكامل الكترونيات الطيران لبرنامج تطوير الأسلحة والالكترونيات الطيران لطائرات الهليكوبتر AH-1E Cobra الى بلد لم تسمه في الشرق الأوسط.

الدوله هي البحرين

شركه الصناعات الجويه التركيه TAI فازت بعقد بقيمه 65 مليون دولار لتطوير طائرات كوبرا AH-1E تابعه للبحرين , شركه Aselsan ستزود المروحيات بحزمه انظمه الطيران الالكترونيه ( avionic systems ) متقدمه تشمل نظام كهروبصري AselFlir 300T ونظم اتصالات وحمايه بالاضافه لشاشات عرض ( MFD ) حديثه

وسيتم تسليح المروحيات الهجوميه بصواريخ CIRIT و L-UMTAS انتاج شركه Roketsan التركيه


1zoafd4.jpg


2afh0g9.jpg

 
عودة
أعلى