متابعة الأوضاع في كوريا الشمالية

ما إمكانية قصف كوريا الشمالية للخليج العربي ؟!!

وهل سبق أن هدد بقصف الخليج ؟!!
 
من يوم شفت وجهه قلت ( لاتامن الخبل يجيك بداهيه ) منطبق عليه المثل تماما الله يستر
 
أهم الأخبار
كوريا الشمالية تجمد خطة قصف غوام الأميركية


وزير الخارجية الأمريكى: واشنطن لا تزال مهتمة بإجراء حوار مع كوريا الشمالية
 
5993367c95a59784468b4567.jpg

أعلنت واشنطن أن وزارتي الدفاع الأمريكية والصينية وقعتا اليوم الثلاثاء على اتفاقية تقضي بإنشاء آلية مشتركة للحوار الاستراتيجي، من شأنها توسيع الاتصالات بين القوات المسلحة للبلدين.

وأوضح في بيان أن رئيس الجنرال جوزيف دانفورد، الذي وصل يوم أمس الاثنين إلى بكين بأول زيارة رسمية له للصين، ورئيس هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصيني الجنرال فان فين هوي، وقعا اليوم على اتفاقية إنشاء آلية الحوار الاستراتيجي بين بلديهما التي "ستوسع الاتصالات بين القوات المسلحة للبلدين وستقلص احتمال وقوع أخطاء (أثناء التفاعل بينها)".

ولم تشك وزارة الدفاع الأمريكية في أن تملك أسلحة نووية، بالقول إن "مثل هذه الاتصالات تحظى بأهمية خاصة في الظروف الحالية، نظرا إلى التهديدات التي تواجهها والعالم من قبل كوريا الشمالية المالكة ".

وبين البنتاغون أن هذه الوثيقة جاءت نتيجة المفاوضات الدبلوماسية والأمنية التي أجريت بين الولايات المتحدة والصين في واشنطن سابقا، والتي جاءت، بدورها، على أساس اجتماع فلوريدا بين الرئيسين، الأمريكي دونالد ترامب، والصيني، شي جين بينغ، في أبريل/نيسان الماضي.

من جهة أخرى، اعترف الجنرال دانفورد في كلمة ألقاها قبل انطلاق المباحثات بين الطرفين، بأن واشنطن وبكين تختلفان في نهجيهما إزاء "العديد من المسائل المعقدة التي نتعامل معها"، مؤكدا: "لكننا سنواصل العمل على تخطي تلك الصعوبات".

وقال إن "بعض الخلافات ستبقى دوما بين الولايات المتحدة والصين"، مضيفا: "مع ذلك، يجب علينا أن نحاول إيجاد مجالات للتعاون".

وأفادت الدفاع الأمريكية بأن الاجتماع الأول في إطار الآلية الأمريكية الصينية الجديدة سيعقد في نوفمبر/تشرين الثاني القادم.
 
North Korean TV just reported on Kim Jong Un's briefing on possible missile firing towards Guam. While at the KPA base, he also saw fish.

مُترجَمة من الإنجليزية بواسطة


فقط عن "التلفزيون الكوري الشمالي" كيم جونغ أون إحاطة بشأن القذائف الممكن إطلاق النار تجاه غوام. بينما في قاعدة الجيش الشعبي الكوري، وأنه شهد أيضا الأسماك.



DHO2s3pU0AAAR4f.jpg


DHO2tWmV0AA1nrI.jpg

DHO2t97UMAAEy-i.jpg

DHO2vFdVoAAn_LC.jpg
 
لزلت اقول ان دول المنطقة لا تري حرب في المنطقة خصوصا كورية الجنوبية واليابان و الصين لان اي حرب بكل تاكيد تؤثر على اقتصاداتها خصوصا مع دولة تملك السلاح النووي ووسائل الاستخدام ( صواريخ)
 
الصين هي من اعطت كوريا ش القنبلة النووية

وامريكا قادرة على خنق الصين و تقزيمها لانها هي اساس البلاء عن طريق الاقتصاد و سحب المصانع
 
DHCRiSWXkAEshR0.jpg
 
الولايات المتحدة تنقل وحدتها العسكرية وتستعد لشن ضربة عسكرية

1018587612.jpg


كشف الموقع الأمريكي "EADAily" الإستراتيجي، ان وزارة الدفاع الامريكية تقوم بنقل الأسلحة والعتاد والدبابات الى موانئ المحيط الهادئ وخليج المكسيك،
وذلك لتجهيزها عسكريا ونقلها بالسفن الى أماكن مجهولة حتى الأن.
وبحسب الموقع الأمريكي الذي استند على معلومات مدون أمريكي عسكري، الذي كشف من خلال وسائل التواصل الإجتماعي صورا ومقاطع فيديو توثق تحرك الجيش الأمريكي،
ومن بين هذه الأماكن المكشوفة في ولاية تكساس الامريكية حيث نقلت وزارة الدفاع أكثر من 150 ألية عسكرية الى الميناء استعدادا لشحنهم
وأضاف المصدر أن وزارة الدفاع الامريكية تحرك معداتها العسكرية منذ أيام عديدة وكأنها تتحضر لشيء ما.
واستطاع المصدر تعقب بعض السفن التي شحنت المعدات وأليات العسكرية من خلال تطبيق خاص بالنقل البحري وتبين له أن السفن توجهت الى موانئ أمريكية شمالية تعد نقاط إمدادعسكرية لكوريا الجنوبية.
ومن هنا استخلص الخبير العسكري ان الولايات المتحدة لا تقوم بنقل قواتها ومعداتها الى الشمال الأمريكي عن عبث، واعتبر ان شيء ما يدبر، ويرجح أن الصراع الأمريكي —الكوري الشمالي المحتدم قد يكون نهايته حربا تبدأ بها الولايات المتحدة الامريكية من خلال ضربة عسكرية مباشرة لكوريا الشمالية
 
توقيت النشر15:39١٦ آب أغسطس
أثنى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على زعيم كوريا الشمالية كيم جون أون الذي يبدو أنه تراجع عن تهديداته بهجوم وشيك بالصواريخ على جزيرة غوام الأمريكية.

وقال ترامب في تغريدة اليوم وصف خطوة الزعيم الكوري القرار الحكيم والمدروس وأضاف أن البديل سيكون كارثياً وغير مقبول.




Kim Jong Un of North Korea made a very wise and well reasoned decision. The alternative would have been both catastrophic and unacceptable!



 
امريكا لو دخلت حربا مع كوريا الشمالية
ستنجح اذا استخدمت القصف من الطائرات والسفن على المواقع الحساسه .....فيكفي فقط ان تدمر مايشكل خطر عليك
اما اذا تدخلت بريا ستكون فيتنام ثانية لهم
 
و يبديان تفاؤلا بشأن العلاقات مع .

DH491TqWAAEI4dL.jpg
 
عودة
أعلى